العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 09-10-2019, 01:52 AM   #201
سواها قلبي
Senior Member

انا ابخير ولله الحمد وقاعد بالبيت ما اتحرك على رقابة مشددة تقولين ارهابي وهالافريقي ما يبيع برد بس ينفذ الاوامر من حضرة جنابه والحين انا ولله الحمد احسن من اول يمكن ان شاء الله بعد جم يوم بحبي وبعدها بمشي ان شاء الله القعدة بالبيت اضيق الخلق ودي اروح اشوف حريمي الاربعة واشوف اولدي ضناي حته مني مشتاق له وانا خايف انه خاس ابطن امه سالتي تكفين الحرمة الفلبينية نفس العرب تسع اشهر وتولد ولا تسع سنوات نفسي اسمع كلمة بابا ويرجع لبطن امه

انا مو متعود عالقعدة بالبيت فتشوفيني كله ضايق خلقي واحسن ابشي قاعد على صدري واحاول اشغل نفسي ابشي احبه عشان انسى والربع يقعدون عندي كل يوم وما يقصرون صج ميانين بس تحتسب لهم نقظة وانا مليت من البيت ابي اطلع بغير جو وبعدها تتعدل النفسية ان شاء الله

حتى شياب القهوة يزوروني ومايقصرون بس لازم اطلع ابي اغير جو بس حضرة جنابه حاط رقم سري لباب الصالة عشان ما اطلع يعرف اني راح احاول اطلع فهذي حالتي وان شاء الله تتعدل الامور واصير احسن واحسن وانتي شخبارج
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2019, 10:10 AM   #202
نجد2
Senior Member

هههههههاي م عليه هالرقابه لصالحك ودام ربعك يجونك هالشي حلو يعني مو بروحك فلاتتضايق..
اما سالفة ضناك الظاهر لي والعلم عند الله ان ولدك تخلل يعني بيطلع مامنه فايده بس محفوظ من التعفن تقدر تحطه بعلبه عندك بالصاله استغفرالله ههههههههه..

الا تعال بسالك انت الحين شوضعك الصحي؟ م تمشي خير شر؟ رقبتك وظهرك سليمين؟؟ فيك كسور؟ ترى م قد خبرتني عن وضعك بشكل واضح..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2019, 02:27 PM   #203
سواها قلبي
Senior Member

م تمشي خير شر؟

انا الحين بسالج سؤال ليش ما كان سؤالج جذي

ما تمشي

ليش

م تمشي

انا قريتها وضحكت وربي العظيم انتي جاوبتي على نفسج

الحين انا مشغول عندي اضيوف بعدين بقولج وبقولج شغلة المنتدى فيه يني انا داش الصبح وطلعت ويوم دشيت الحين ولا القى اسمي موجود العادة من اخلي صفحة المنتدى مفتوحة بس مدة قصيرة يطلعني هذي ثاني مرة ما يطلعني مادري يمكن سؤالج أثر فيه ورحمني قال هذا محرول

انا بحاول اكتب لج بس من اقطع كلامي اعرفي خلاص بكمل بعدين

شوفي انا الحين الحمدلله احسن من اول وايد وايد وايد احاول امشي ابروحي طبعا محد يدري فيني غرفتي فيها خمس كامرات حاطهم حضرت جنابه احاول امشي بالحمام اهو طويل شوي وقاعد احاول وقالي مرزوقوه حطلك مدرس قلتله لا بعتمد على نفسي والربع حيوانات يدزولي فيديو طفل توه يحاول يمشي ولا قاعد يحبي ولا يرضع هههههههههه كلاب وربي

وبانسبة لسؤالج خبرني عن وضعك اخاف اقولج باجر ما القاج بالمنتدى واقعد مثل قبل ابروحي انوووووح

انا امسكر يمكن مرتين اسووي حادث وطحت من الكرفاية صاروا ثلاث حوادث تقولين هواية هههه وما اتشوفيني ادش المنتدى وايد ههههههههههه مصائب قوم عن قوم فوائد

فيه الام بس الحندلله متحمل بعدين بكمل دخل علينا الاستاد هههههههههه قاعد بالصف

قديم 09-14-2019, 05:22 PM   #204
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اما سالفة ضناك الظاهر لي والعلم عند الله ان ولدك تخلل يعني بيطلع مامنه فايده بس محفوظ من التعفن تقدر تحطه بعلبه عندك بالصاله استغفرالله ههههههههه..

هههههههههههههههههه هذا امحنط هههه خليه يطلع بس انا راضي ههه ذكرتيني اب مقطع شايفه وبدور عليه وبحطه بالمنتدى شي غريب وحدة امسوين لها عملية وشاقين بطنها وولدها يطل عليهم من بطنها هههههههه والممرضة اتستولف معاه بس راسه طالع من بطنها يا زين شكله وهذي حامل صارلها اربع سنوات وليومج هذا ما ولدت باي قانون هذا المشكلة انا رايح معاها للطبيب ومسوين لها سنوار وانا شايفه لو مو شايفه جان قلت جذابة بس شايفه تعالي اخاف انا اللي امسوين لي سونار اخاف انا الحامل اربع فلبينات يننوني المرة الثانية بطلقهم وباخذ من نيجريا اربع
قديم 09-20-2019, 05:58 PM   #205
نجد2
Senior Member

ي قلبي الله يقومك بالسلامه ويرد لك عافيتك واكثر بعد.. ولاتتعب روحك بالمحاولات وان شاء الله بتكون بخير لاتحاتي..
قديم 09-21-2019, 10:46 PM   #206
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
ي قلبي الله يقومك بالسلامه ويرد لك عافيتك واكثر بعد.. ولاتتعب روحك بالمحاولات وان شاء الله بتكون بخير لاتحاتي..
باين عليج زعلانة من شي والله العالم بس انا الحمدلله حاولت امشي ما اقص عليج فيه الم وتعب بس ان شاء الله بمشي وبحطلي مدرب سباحة لاني امشي بالحمام هههه
قديم 09-23-2019, 04:17 PM   #207
نجد2
Senior Member

شدعوه مو زعلانه ولو بزعل ازعل من الكل بس م ازعل منك مشعل..

بس م اوصيك ع روحك لاتتعب روحك امانه وانا انتظرك ترى تتحسن وتصير مثل اول واحسن ان شاء الله
قديم 10-05-2019, 03:51 PM   #208
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
شدعوه مو زعلانه ولو بزعل ازعل من الكل بس م ازعل منك مشعل..

بس م اوصيك ع روحك لاتتعب روحك امانه وانا انتظرك ترى تتحسن وتصير مثل اول واحسن ان شاء الله
مشكورة بنت عمي وما قصرتي والحمدلله انا ابخير ونعمة من رب العالمين وانا والفضل لله احسن من اول وبديت امشي شوي واقطعو عني السيرلاك املوع جبدي والله يعين هاليهال عليه

عندنا وحدة من الاهل اهي متخصصة بالسيرلاك اهي اللي تعطي اخوها الزغير افطموه وقام ياكل مثلنا واهي مازالت تاكله واذا راحت للجمعية لازم تشتريه واهي بالثانوية ودوها لطبيب نفساني اول جلسة قعد معاها ساعة و عشر دقايق ابيدرس حالتها وعطاهم موعد بعد اسبوع راحوله العيادة واسألو الممرضة وين الطبيب قالت موجود توه متريق هذا ريوقه ولا اهو صحن سيركلاك يمكن تذكر ايام طفولته لما اشرحوله الحالة كلشي جايز
قديم 10-11-2019, 09:39 PM   #209
سواها قلبي
Senior Member

ها بنت عمي وينج عسى ما شر للحين زعلانة ميصير شسالفة اتمنى من كل قلبي انج ابخير اهم شي لا تشيلين ابقلبج شي عني وربي علنياتي انا اخاف بعد قلت كلمة وانا مو امثمنها ما ادري انا اشلون عرفت من شهر انج زعلانة الحين بقولج اشلون

انا عندي ازهيوي مربيه من يوم ما ذبحت امه واذا بقرا اي رد لازم يكون قاعد يمي واراقبه اهو له قرنين استشعار مو استشوار انتبهي وبحط صورته بعد ما انتهي من كلامي شوفي سولفت معاج سنوات من ايام المنتدى القديم اللي طار عمري ما حسيت انج زعلانة الا من شهر مادري بعد هالزهيوي ابنتقم لامه وقاص علي بعد بهذا شي ثاني بس طلب لو سمحتي اذا اذا نويتي تدشين وتردين علي اذا زعلانة كتبي 100 واذا مو زعلانة كتبي 11 وانا افهم تراني ذكي وطيب وعلى نياتي عرفتي مابي اكلف عليج بس كتبي

100

11

بس شفتي اشلون الامتحان سهل

قديم 10-15-2019, 10:08 PM   #210
نجد2
Senior Member

ههههههههههههاي لحالها ماتت استغفرالله..

11
11
11
11

مو زعلانه وربي وقلت لك قبل بس انت تصدق الزهيوي وماتصدقني الشكوى لله شنسوي بعد..

وبعدين انت عمرك زعلت مني؟ وحتى لو زعلت شوي وترضى.. انا اصلا ماشفت شي يزعل منك

والحمدلله على السلامة وي رب تصير احسن واحسن مشعلاني
إنشاء موضوع جديد إضافة رد