العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى عالـــم الجـــريـمـــــــــة
 
 
إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2017, 10:54 PM   #1
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,755
افتراضي 7 سكارى تشاجروا في «سهرة حمراء» بسبب «مزيونة»

الجمعة، 21 يوليو 2017


أحدهم حاول الانتحار في نظارة المخفر

7 سكارى تشاجروا في «سهرة حمراء» بسبب «مزيونة»



انتهت سهرة حمراء دارت وقائعها في بر الجهراء بمشاجرة دامية بين 7 سكارى، بسبب تنافسهم على مزيونة، وأصيب أحد أطرافها بكسر في اليد والجمجمة، كما حاول أحد المتهمين الانتحار داخل نظارة المخفر بتناوله 40 حبة تستخدم للصرع.

«جلسة الوناسة» أقيمت في أحد الجواخير الكائنة في بر الجهراء بحضور شبان وشابات، لم تسر كما كان مخططاً لها، فبعد أن لعبت الخمر برؤوس شاربيها، تنافسوا للفوز بإحدى المدعوات، وبعد شدّ وجذب اشتبكوا في مشاجرة دامية استخدموا خلالها آلات حادة وتعرضوا لإصابات متفرقة، باستثناء شخص لحقت به كسور في اليد والجمجمة.

عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من قبل بعض المدعوين عما حصل فانتقل إلى الموقع رجال أمن الجهراء وسيطروا على المتهاوشين وأحالوهم إلى مستشفى الجهراء تحت حراسة مشددة وأودع صاحب الإصابات البليغة العناية المركزة، فيما خضع البقية للعلاج واقتيدوا إلى مخفر المنطقة وتم التحفظ عليهم في النظارة، لحين إفاقتهم من سكرهم حتى يتسنى التحقيق معهم.

وطبقاً لمصدر أمني، فإنه لم يعثر على الفتيات اللاتي اشتعلت المشاجرة، بسبب إحداهن، كما أن أحد أطراف القضية ابتلع 40 حبة دوائية تخص مرض الصرع، حصل عليها من شقيقه الذي زاره أثناء وجوده في النظارة مُحاولاً الانتحار وفقد الوعي، وتم استدعاء المسعفين لنقله إلى مستشفى الجهراء، حيث خضع لعملية غسيل معدة وفرضت عليه حراسة مشددة.

وأفاد مصدر أمني بأنه «جارٍ إحالة المتهمين إلى النيابة العامة للوقوف على ملابسات المشاجرة الدامية وما تلاها من أحداث تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم».



http://www.alraimedia.com/ar/article...9616/nr/kuwait


سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir