أهلا وسهلا بك إلى زين 4 يو - Zain 4 U.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   زين 4 يو - Zain 4 U > ¨°o.O مـنـتـديــــات زيــــن فـــور يــو الـعــامــــة O.o°¨ > منتدى الحوار العام

قديم 27-12-2011, 05:56 PM
الصورة الرمزية سواها قلبي
سواها قلبي سواها قلبي غير متصل
عضو مميز

افتراضي ‏​شاب يقتل امه بعصاة بسبب زوجته

‏​شاب يقتل امه بعصاة بسبب زوجته :

جرد شاب يمني من المشاعر الإنسانية والرحمة وبر الوالدين بأمه وقام بضربها بعصا لعبة البيسبول حتى الموت عقب مشادة بينهما بسبب زوجته
الشرطة تلقت النبأ وقت الحادثة فعثرت على السيدة( 52 سنة ) غارقة بالدماء داخل منزلها
في حين تم القبض على ابنها (31 سنة ) وتحويله لمركز التحقيق اعوذ بالله من شرار خلقه
عقوق الوالدين من كبائر المحرمات في الاسلام فكيف بقتلهما اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا يالله وارحمنا بواسع رحمتك O

(*) صـور الـجـريـمـة :

للأسف كثير من الشباب 3-|
يفضلون زوجاتهم على أمهاتهم (n)
حسبنا الله ونعم الوكيل :'(
ٱﻟ̨لّھٓ ע يبلينا ف شباب م̷ـــِْט هالنوع

انا اعرف جلب ينابح كل يوم قلت خنشوف اشعلامه هذا يوم وصلت يمه ولا الجلب قاعد يصارخ على امه ويسبها سب انا استحيت نزلت راسي وعلى شنو هالصراخ عشان زوجته الجلبة تبي بيت ابروحها هذي امك يا جلب ربتك واتعبت واسهرت عليك بس ما عليك شرهة جلب خل اتتفيدك زوجتك

صج فرق بين هالجلب والاسد اللي صج بر بامه حلوة اللبن لما شافها اتعبت يوم رفسها احمار وحشي على صدرها طير شلحتها شالها على ظهره ومشى فيها تقريبا كيلو ونزلها عالارض وكلاها هالحيوان سالته ليش اكلتها قال هذي امي حتة مني ولازم ابرها وابلعها انا يوم شفته نتف امه بلعت ريجي قلت هذا امه ما رحمها الله يعين سواها قلبي اكيد بسويني شاورما ولا محروق صبعه النحشة جان اطير الحين شبعان مايبيني يعني يكون بار بامه هالاسد

اي اي
وانت ما فكرت فيه ،،!

اي اي
قديم 20-02-2014, 10:44 AM
الصورة الرمزية أسماء
أسماء أسماء غير متصل
عضو جديد

حسبنا الله ونعم الوكيل خسر دنيتة واخرتة
قديم 21-02-2014, 10:41 AM
الصورة الرمزية سواها قلبي
سواها قلبي سواها قلبي غير متصل
عضو مميز

صدقتي بنت عمي هذا راكبه ابليس

شوفي بنت عمي انا معاج هذا ما يجوز لا انا احبه ولا انتي ولا غيرنا بس في شغله يمكن انا صح ويمكن اكون غلطان انا شفت من الاهل ومن الربع قاعد اطالع واسمع وات ضايق وربي من اللي اشوفه صج جذب يرفع صوته على امه يعني اشوي ويسبها ويطقها شنو هذا اعوذ بالله

بنت عمي مره تعرفت على واحد الله يرحمه توفى اب حادث مع اربعة من ربعي كان رفيجي اعزه وايد كله نقعد ونطلع مع بعض واعرف اهله زين كلبوهم ومره من المرات طقيت عليه الباب وطلعلي واحد غريب اول مرة اشوفه بطل لي الباب وين افلان قال تبي اخوي افلان قلت ايه ناداه وطلعنا وقلت له منو هذا اخوك قالي السالفة كلبوها

كان اخوه مسجون على شنو يقولي يئ البيت وزفه ابوي الله يرحمه وعصب جان ياخذ المطرقه وعلى راسه ومات

بس المشكله وين هذا زفه ابوه والصبي عصبي وصار اللي صار يعني اقصد مرات يصير ضغط الام او الابو على اولده يزيد بالصراخ واهوا يعرف انه اولده مريض او عصبي ويصير اللي يصير انا ما اقول كبلوهم جذي لا هذي حالات منهم والانسان العصبي اذا عصب خلاص ان صكت الدنيا اب ويه مايشوف الطريج صح يصير عمي

وعلى سالفة العصبية يدي ابو ابوي الله يرحمه يقولي سالفه واحد عصبي ياه تلفون من المدرسة تقوله الناظره ترا بنتك مايت المدرسه وانها جذي وجذي نطرها بالحوش الظهر ويوم دشت البنت بيتهم ولا الساطور بيده وعلى طول بدون تفاهم قصها بالنص وماتت وبالاخير الناظره داقه غلط اغلطت اب رقم اطلعت البنت امداومه والريال ان سجن وصار مو صاحي اب سبة شنو هالعصبيه ما يتمالك نفسه

بقولج سالفة قالها لي خالي وانا اعرفه هالريال اهوا ولد خالة خالي ابوه كان ماخذ وحدة على امه وماني قايل من اي بلد اهيا وسكنها بالدور الثاني وزوجته الاولى بالدور الاول ومن دشت البيت اعفسته فوق تحت ومرة يقولي دشيت عليهم البيت ولا قاعد يطقه واصراخ مرته الثانية امسويه سحر وساحرته نادر ما تشوفينه زين مع اعياله ومرته بالسنوات مو بالاشهر ومن ات سافر وترد اعفست البيت امه ماتت الله يرحمها واهوا وحيدها وعنده ست خوات وصار ابوهم وامهم واشتغل بالتجارة وسكن ابروحه هم ما افتك من مشاكل ابوه ولما كبر ابوه استمرض وحاشته جلطه وان شل

مرته الثانية مالها شغل واعياله الثلاثة كلبوهم اصبيان هم مالهم شغل فيه منو اللي قام فيه هذا الولد اللي كان كله يطقه صج بار ببوه نام وياه بالمستشفى ويابه عنده بالبيت وقام فيه وابوه قام يطالعه اب نظرات ودمعته على خده متحسف على اللي سواه فيه

الزبده جني طولتها هذا الولد يفرق عن اخو رفيجي ذاك عصبي وهذا مو عصبي مع ان ولد خالة خالي يلعب كاراتيه قالو لبوه ما تخاف يطقك واهوا امعصب تدرين شنو قال ابوه مستحيل يمد ايده علي لاني اعرفه اولدي طيب واخلاقه زينه

زين ليش تطقه قال مادري مو بيدي

الزيدة مرة ثانية هههههههه الواحد لازم يعرف اولده قبل لا يزفه ههههههههههههههه

يخليج ربي
وانت ما فكرت فيه ،،!

اي اي

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 21-02-2014 الساعة 10:47 AM