العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 02-02-2020, 11:56 PM   #281
سواها قلبي
Senior Member

ينت عمي اشرايج فيها

https://k.top4top.io/m_1493cc8fs1.mp4

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2020, 01:50 AM   #282
نجد2
Senior Member

هههههههههههاي شصار ع الغدا اكلتم لحم ولا هوا..

يسسسسسسعد لي جوها هذي اللي فاهمه الدنيا صح..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2020, 01:39 AM   #283
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
هههههههههههاي شصار ع الغدا اكلتم لحم ولا هوا..

سواها هالقوطي مثل ما توقعت لحم بدون عيش ما خلى شي ماحطه بالجدر تفاح وبرتقال وبطاط وكوسه وبيض مفيوح وخس وخبز وبسكوت مالح وووووو كل انواع الخضرة اللي بالمظبخ فوق اللحم مابقى الا يحط شوي من الزباله اللي بالمطبخ والحشو حب شمسي مادري عازم كاسكو شمسوي هالقوطي قفل المطبخ وخش المفتاح وحط الجدر جدامنا انزين وين القنجه قال اكلو من هالجدر تدرين جم ارتفاعه يمكن يمكن نص متر وعرضه متر ونص حتى واحد من الربع لبس مايوه ونزل بالجدر بدور لؤلؤ هههه واللحم تحت كلش يقول اللي يبي اللحم ياكل اللي فوقه كله ابي اذا رحت للاهل احلف صج الربع ماخلو شي بالجدرىالجلب البرتقالة حاطها كامله غسلها وقطها بالجدر مو مستخدم السجين ابد حتى الخيارة كامله ومسوي طبقات بالجدر تاكلين الخيار ويخلص يطلع تحته بطاط ناكله يطلع تحت سبال شنو شواذي احنا تعبنا واحنا ناكل ويوم وصلنا للحلم شبعنا جنه يعذبنا انا اعترفت له عن شي سويته وتاسف منه وبالاخير يقول مالكم نصيب باللحم بورح اقطه للقطاوة ماكو طلعة معاه الا يصير شي ماتتوقعينه هالانسان هذا فريد من نوعه هههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
.

يسسسسسسعد لي جوها هذي اللي فاهمه الدنيا صح..
اصلا تنازل عالحكم ابسببها ههههههههههههه
قديم 02-11-2020, 11:55 PM   #284
سواها قلبي
Senior Member

ها بشرينا شصار عالاختبار
قديم 02-12-2020, 03:08 PM   #285
نجد2
Senior Member

هههههههههههههههههههاي ي اخي مو صاحي هالمرزوووووق اجل تاكلون من القدر وماوصلتوا اللحم الا وانتم شبعانين هههههههههههههه داهيه وربي

اقتباس:
اصلا تنازل عالحكم ابسببها ههههههههههههه

والله شكله هههههههههههههههاي..

اقتباس:
ها بشرينا عالاختبار

مدري شقول لك المقابله عديتها وكلموني عشان العرض وبروح الاسبوع الجاي والمباشرة الاسبوع اللي بعده بس بضطر اسكن هناك بروحي..

المشكله صار طلب بنفس المستشفى الفرع اللي بمدينتي ورحت المقابله واحس سويت زين بس يطولون ليما يردون بالقبول واخاف اجتاز الإجراءات ولما افكر اخلي هذيلا مااضمن الثانيين.. واخاف اروح للبعيدين واترك هالقريبين احس مشتته.. بس ببالي قلت اروح لهذيلاك واذا صار كل شي تمام مع الثانيين اسحب روحي بالشهور الثلاث الأولى تبع التجربه..

الله يكتب اللي فيه الخيره ي رب..
قديم 02-15-2020, 01:37 AM   #286
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههههههههههههههاي ي اخي مو صاحي هالمرزوووووق اجل تاكلون من القدر وماوصلتوا اللحم الا وانتم شبعانين هههههههههههههه داهيه وربي
تقريبا نفس هالجدر واكبر منه بالف مره

نشم ريحة لحم بس مانشوفه جنه سراب هبلنا هالتعبان بس الحمدلله شبعنا ضحك

اقتباس:
مدري شقول لك المقابله عديتها وكلموني عشان العرض وبروح الاسبوع الجاي والمباشرة الاسبوع اللي بعده بس بضطر اسكن هناك بروحي..

المشكله صار طلب بنفس المستشفى الفرع اللي بمدينتي ورحت المقابله واحس سويت زين بس يطولون ليما يردون بالقبول واخاف اجتاز الإجراءات ولما افكر اخلي هذيلا مااضمن الثانيين.. واخاف اروح للبعيدين واترك هالقريبين احس مشتته.. بس ببالي قلت اروح لهذيلاك واذا صار كل شي تمام مع الثانيين اسحب روحي بالشهور الثلاث الأولى تبع التجربه..

الله يكتب اللي فيه الخيره ي رب..

انا اقول استخيري الله سبحانه وتعالى واللي كاتبه ربي بصير بس جني جني وليس يني جني فهمت غلط يعني اذا ان شاء الله توفقتي برا مدينتج بتروحين وتسكنين طول عمرج اهناك بروحج ولا في حل ثاني

قديم 02-15-2020, 07:43 AM   #287
نجد2
Senior Member

ايوه

لا م فيه حل الا بعد 3سنوات مه العلم بالعقد البنات شافو هالنقطه موومحدده بسنوات يعني رسميا ماتقدرين تنقلين لانك موقعه ع وقت مطلق مو محدد زي ماذكر لنا شفهي..

حاليا..
قديم 02-15-2020, 04:32 PM   #288
سواها قلبي
Senior Member

بنت عمي ما ادري شقولج بس هم استخيري رب العالمين مرة ومرتين وثلاث وفكري زين عرفتي يعني انتي بتعيشين حياة ثانية برا مدينتج ولازم تدرسين الوضع زين من كل جهة وربي يوفقج عاد خلينا على بالج وعطيني الاخبار شصار معاك

قديم 02-15-2020, 06:03 PM   #289
نجد2
Senior Member

ايوه ادري وصرفه وسوالف بس شسوي بالله هذا اللي لقيته افضل وحكومي..

ع العموم مبدأيا ولد اختي بيكون وياي اختي قالت بيروح وياي.. ان شاء الله خير..

انت ع البال دوم مشعلاني اهم شي احنا خلنا ع بالك عدل مدل .. ودعواتك..
قديم 02-16-2020, 04:51 PM   #290
سواها قلبي
Senior Member

Thumbs down

اقتباس:
ايوه ادري وصرفه وسوالف بس شسوي بالله هذا اللي لقيته افضل وحكومي..

ع العموم مبدأيا ولد اختي بيكون وياي اختي قالت بيروح وياي.. ان شاء الله خير..

انت ع البال دوم مشعلاني اهم شي احنا خلنا ع بالك عدل مدل .. ودعواتك..
صح الوظيفة الحكومية هي الاحسن عالاقل الواحد من بعد الله يطمن انه ما يتفاجئ بطرده مثل ما يكون متوظف على عقد عايش على اعصابه مايدري بجددون عقده ولا لا والله يوفقج ابكل شي بس في شي لازم اتحطينه على بالج زين خلج مثلي ودايم اقوله لج وادري انج عارفته بس لازم اقوله اول شي حطيه بين قوسين ( اللي الله قاسمه لي بصير ) ليش لان في ناس تقعد اتحلم واذا ما صار له نصيب انصدم وضاق خلقه وبعض الناس يستمرض فانا اقولج هالكلام واقوله حق كل واحد ليش لاني خايف عليكم وجزاها الله خير اختج وولد اختج وماقصرو والله يوفقج وبعدين تعالي تعالي عبالج الحين انتي مو عالبال اشلون وانا كل يوم تقريبا اسولف معاج بنت الكويت غايبة وصار لها سنه واهي عالبال وشلون المواظبة بالمنتدى كل يوم هههههه خلاص هالسنة هذي تقييمج فوق الممتاز وبالتوفيق ان شاء الله
إنشاء موضوع جديد إضافة رد