العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 04-25-2020, 10:57 AM   #301
نجد2
Senior Member

مساء الخير
كل عام وانت بخير وصحة وسعادة مشعل والاثرم وكل زوار المنتدى..

مشعل وينك من قريب الشهرين مالك بينه.. طمنا عليك
انا حسيت بتتاثر بتسكير المساجد والحجر وماعاد فيه طلعات وربع بس هذا حال الكل خلك صبور وتحمل وتوكل ع الله..

طمنا عليك باقرب وقت او الاثرم طمنا على مشعل امانه..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 11:26 PM   #302
سواها قلبي
Senior Member

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2020, 11:45 PM   #303
سواها قلبي
Senior Member

قديم 06-29-2020, 12:38 AM   #304
نجد2
Senior Member

هذي تحية سلام؟

ي اهلا وسهلا وحياااك الله تو مانور المنتدى بردتك مشعل..
قديم 06-29-2020, 12:41 AM   #305
نجد2
Senior Member

هذي ماعرفت تفسيرها الصراحه

المهم ان شاء الله انك بخير وصحتك تمام.. اخبر هالحالة لما كنت ماتقدر تكتب بسم الله عليك.. بس ان شاء الله انك بحال افضل من قبل..

ومايخالف نتطمن عليك لو بس صور او بس نقطه اهم شي تطمنا عليك الله يسعدك ويحفظك من كل شر..
قديم 07-04-2020, 01:08 AM   #306
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
هذي تحية سلام؟

ي اهلا وسهلا وحياااك الله تو مانور المنتدى بردتك مشعل..
هلاااااااااااااااا بنت عمي وامنور ابوجودججججججججججج
قديم 07-04-2020, 01:21 AM   #307
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة

المهم ان شاء الله انك بخير وصحتك تمام.. اخبر هالحالة لما كنت ماتقدر تكتب بسم الله عليك.. بس ان شاء الله انك بحال افضل من قبل..

ومايخالف نتطمن عليك لو بس صور او بس نقطه اهم شي تطمنا عليك الله يسعدك ويحفظك من كل شر..
انا ابخير واشكر واحمد ربي على الصحة والعافية وعلى كلشي وان شاء الله انتي ابخير وسعادة طول حياتج رب

اقتباس:

انا دشيت المنتدى بعد ما قبت جم شهر وبقولج شنو اللي صار بس خنفسر لج الصور الصورة الاولى سلمت وانا خايف والصورة الثانية اتعبر عن السلام داش ابحمامة بيضه والثالثة بس مو اتزعلين هذا شعوري الثالثة انتي رفستيني اطلع من راسي بعد الرفسة الصور الرابعة اتسغربت حتى ارقبتي كان طولها 5 سم وبعد الرفسة صارت 53 سم ومع الخرعة انقلب لون الحمامة وصار اسود وطرت للمتسشىفى ههههههههههههه

قديم 07-04-2020, 02:31 AM   #308
سواها قلبي
Senior Member

بقولج شنو صار معاي انا كله احاسب نفسي من زمان من يوم كنت ازغير ليمتى وانت جذي ضايع وليش ما تستقيم وراك موت وحساب ونار وكل ما اسوي شي اندم ومرات اخاف واسجد واطول بالسجود واستعفر ربي ومرة من المرات انبت نفسي وايد وايد طول الليل وانا احاسبها قعدت الصبح مالقيتها الحين وين القى نفس مقاسي بطلع وبعدين قررت اروح لبيت اختي وانام عند امي خذيت اغراض ابوي كلبوهم غترته وعقاله وهدومه الداخلية ودشاديشه ومصحفه وساعة امي وفوطتها ومشطها ومصحفها وكلشي لهم واول ماسويت تسبحت ولبست اهدوم الوالد ولاخذيت من اغراضي ولا شي حتى مفتاح سيارتي وتلفوني قطيتهم بالصالة وصكيت باب البيت وحذفت المفتاح عالبلوكنه عشان ما ارجع للبيت وبيتنا فيه كامرات وخواتي وحضرت جانبه يراقبونه لاني كله مع الربع وسواق ام رفيجي الله يرحمه ناطرني عند الباب مابي احد من الربع يعرف انا ويني فيه ام رفيجي اهي اللي تعرف بس ودشيت على امي وخليت الممرضة تروح تنام ابغرفة ثانية وانا مع الوالدة ويئ ارمضان ولا طلعت من البيت لا يمكن ثلاث او اربع مرات بس كله صلاة وقيام الليل وحفظ سور من القرآن حتى الجرايد ماقريت ماعرف عن الدينا شنو صار فيها واي واحد يتكلم عن الكورنا قلت اسكت لا تخلينا انوسوس خلنا نذكر الله ونعيش حياتنا العادية انصلي ونضحك واللي ربي كاتبه بصير بصير وصارت اشياء واشياء بعدين عرفت جم واحد من الربع حاشته الكرونا وجني طولتها هههههههه
قديم 07-05-2020, 01:43 AM   #309
سواها قلبي
Senior Member

ليش يا بنت الحلال بالثلاث شدعوا وحدة بس تجرح وانا ماقلت الا الصج وربي ما اطلع من البيت الا بالقصب

اقتباس:
انا حسيت بتتاثر بتسكير المساجد والحجر وماعاد فيه طلعات وربع بس هذا حال الكل خلك صبور وتحمل وتوكل ع الله..
اي صج تسكير المسايد مليون بالمية تأثترت وايد وضايق خلقي بس شسوي هذا أمر الله وانا راضي فيه وخيره ان شاء الله وبقولج شي سبحان الله هالحظر هذا غير حالي وتعلمت دروس وانتهبت لاشياء كنت غافل عنها حبيت القعدة بالبيت وربي العظيم وكرهت الطلعة كنت ضايع وعبالي اني سعيد ابحياتي ومالقيت السعادة الا لما انجبرت بالقعدة بالبيت قعدت مع امي ابغرفتها ونمت معاها اهتميت فيها وايد حسيت اني ابعالم ثاني وندمت على اللي سويته كله هايت بالشوارع مع الربع وعرفت اني مقصر مع ابحق امي ومافيني خير وربي قمت اسولف معاها واضحك واهي مستانسة كله اتناديني مشعل وانا اقولها لبيج يمه ممرضج بين اديج تقولي ابي قصر واربع سيارات قلتلها لو معاي فلوس لسيارة وحدة ما نمت عدج بالغرفة تضحك يازينها وعمري وحياتي مالقيت ونانسة مثل هالايام لا مناجر مع الربع وصراخ ولا ولا قاعد وكل وقتي صلاة وعبادة

[/FONT][/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 07-05-2020 الساعة 01:57 AM
قديم 07-05-2020, 08:08 PM   #310
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة

انا ابخير واشكر واحمد ربي على الصحة والعافية وعلى كلشي وان شاء الله انتي ابخير وسعادة طول حياتج رب

انا دشيت المنتدى بعد ما قبت جم شهر وبقولج شنو اللي صار بس خنفسر لج الصور الصورة الاولى سلمت وانا خايف والصورة الثانية اتعبر عن السلام داش ابحمامة بيضه والثالثة بس مو اتزعلين هذا شعوري الثالثة انتي رفستيني اطلع من راسي بعد الرفسة الصور الرابعة اتسغربت حتى ارقبتي كان طولها 5 سم وبعد الرفسة صارت 53 سم ومع الخرعة انقلب لون الحمامة وصار اسود وطرت للمتسشىفى ههههههههههههه

[quote]ههههههههههههههههههههاي الله يسعد روحك كثر مااسعدتني بتفسير الصور ي مشعل [/quote
إنشاء موضوع جديد إضافة رد