العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 01-22-2020, 10:54 PM   #271
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههههههههههههههاي صح لسسسسسانك لالا انت الحين اللي ظالمني سنييييييييييين ما طلع منك شعر هالنوب يطلع شعرك لخالك؟! لناااااا الله

لازم لازم شعر خص نص لي ماكو فكه بعد هذا انت كتبت بخالك اكتب فيني ي شاعرناااا مشعلاني..

وصفك لخالك يمووووووت وربي اجل متعطر ومتلثم تقل مواعد بالدرام هههههههههههاي ولا هذيلا اللي فزعوا وياكم يكشفون هههههههههههاي

ترى لما اقول مت من قصصك ترى صججججججج يبااااا وربي مو مجامله قصصك تضحكني تووووونس وربي

حاول تنام كويس واذا مررره غلبك النوم لاتطلع من المكان عشان لايكون تركيزك قليل ويصير لك شي مشعل انتبه لروحك زين ي ابوي..

بسالك شلون تقتبس كذا مره بنفس الرد حاولت وماعرفت..

التعديل الأخير تم بواسطة نجد2 ; 01-22-2020 الساعة 10:58 PM
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2020, 12:52 AM   #272
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
لازم لازم شعر خص نص لي ماكو فكه بعد هذا انت كتبت بخالك اكتب فيني ي شاعرناااا مشعلاني..
ههههههههههه انا شاعر كلها خرابيط خلاص ان شاء الله بكتب لج شعر بس عطيني مهلة لان الشاعر لازم يعيش بحساسه وانا احساسي رايح فيها هههه

اقتباس:
حاول تنام كويس واذا مررره غلبك النوم لاتطلع من المكان عشان لايكون تركيزك قليل ويصير لك شي مشعل انتبه لروحك زين ي ابوي..
ان شاء الله بحاول انام زين ويزاج الله خير وماقصرتي بنت عمي

اقتباس:
بسالك شلون تقتبس كذا مره بنفس الرد حاولت وماعرفت..

اول مرة ابحياتي اشوف واحد يسالني ويقول علمني وناااااااااااااااااااسة ارتفعت معنواتي الربع يدرون اني ميييح ما كو شي انا من طبعي اذا حبيت شي لازم اتعلمه واركز عليه بس غيره ماحب ادوخ راسي فيه
ما عليه الحين بعلمج يا رب اعرف اشرح

انا انسخ الكلام اللي برد عليه مثال احبج موووووت او موت احبجججججج اهي نفس المعنى بس الناس يبون الاولى هههههههههههههه بعدين في ايقونة فوق جنها دماغ آدمي لونها ازرق الحين بحط لج صورتها

يلا الحين بعد ما خلصنا الدرس بعطيج اختبار :

السؤال الاول :

اقتبسي مايلي : مشعل ومشعلاني ومشعولتي وكل اسم ابروحه وبدون زيادة اي كلمة مع الاسم

يلا خنشوف تنجحين ولا لا والجائزة بيت شعر هههه يلا خنشوف ابداعاتج
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2020, 03:17 PM   #273
نجد2
Senior Member

ههههههههههه انا شاعر كلها خرابيط خلاص ان شاء الله بكتب لج شعر بس عطيني مهلة لان الشاعر لازم يعيش بحساسه وانا احساسي رايح فيها هههه
اقتباس:
انت تشوفها خرابيط وانا اشوفها شعر.. خذني ع قد عقلي وانتظر شعرك..

اول مرة ابحياتي اشوف واحد يسالني ويقول علمني وناااااااااااااااااااسة
اقتباس:
هههههههههههههههاي انت استااااز بس محدش بيقدر قيمتك زيي
مثال احبج موووووت او موت احبجججججج اهي نفس المعنى بس الناس يبون الاولى
اقتباس:
ي اخي الناس بطرانه ماعاد يعجبها شي انا عني قنووووووعه لو يحصل لي واحد منها همت فيها سنتين قدام ههههههههههههاي

مشعل
اقتباس:
مششششعل
مشعلاني
اقتباس:
مشششششعلاني
مشعولتي
اقتباس:
مششششعولتي
مشيعل
اقتباس:
مششششيعل
جورج
اقتباس:
جوووووورج

ان شاء الله اكون نجحت وفزت بقصيده منك من ٢٠بيت

التعديل الأخير تم بواسطة نجد2 ; 01-23-2020 الساعة 03:23 PM
قديم 01-25-2020, 01:42 AM   #274
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اول شي ما نحجتي بالعكس سقطتي بالمادة انا شنو قلت اقري

اقتباس:
قتبسي مايلي : مشعل ومشعلاني ومشعولتي وكل اسم ابروحه

وبدون زيادة اي كلمة مع الاسم
بدون زيادة واملائج غلط

مششششعل

مشششششعلاني

مششششعولتي

مشعل ومشعلاني ومشعولتي وجورج هذا منو ومن وين طلع وابوي الله يرحمه يناديني مشعيل خاصة اذا معصب وبزفني

لا وتبين 20 بيت يبا ابطعيج نص بيت عشان التطبيق صح

اقتباس:
ي اخي الناس بطرانه ماعاد يعجبها شي انا عني قنووووووعه لو يحصل لي واحد منها همت فيها سنتين قدام ههههههههههههاي
هههه بقولج سالفة انا اشوفها مو حلوه يمكن انتي او غيرنا يشوفها صح

في واحد من ربعي من كثر ما يحب زوجته ولازق فيها اذا بقى يسولف معاي يقول سمعي فوزية بالغلط مو بس انا حتى الربع واكثر شي انا لانه يسولف معاي وايد ومن كثر ما يقولي فوزية ما اقدر احط عيني بعينه استحي

المهم يوم من الايام قلت له انت مثل واحد من الاهل بالضبط حتى اهو يسميني بدريه اذا قمنا انسولف وانا ابصراحة للحين ماني عارف منو فيهم زوجي ضعت فقلت له بعد عمر طويل لو قدر الله وراحت زوجتك انت ما تقدر تعيش بدونها قالي وربي ما اقدر كلشي ابيه اتسويه لي ومتعلق فيها ومريحتني وصح كلامه لاني انا قاعد اشوف الشي ابعيني ودايم ادعي لهم ومرة كلمتني زوجته تبيه وكان نسايتي تلفونه بالبيت قلت لها شوي ويرجع للدوانية وقلت لها السالفة جذي وجذي وجذي تراه يتكلم عنج وايد بالدوانية ويمدحج سوت وسوت والله لا يفرق بينكم ويزيدكم سعادة فوق سعادتكم بس وصيه لا يسولف لا يصكونكم ابعين وانا نصحته بس ماكو فايده قالت ان شاء الله

الزبده ماحب اللي جذي ليش اعرف اثنين كبار بالسن نفس حالتهم هذا ماتت زوجته والثاني مثله واحد مات من الفهر والثاني حاشته حالة نفسيه

وانا من طبعي من اشوف نفسي متعلق ابشي لازم احارب نفسي لازم كنت ادخن وبطلته لله واحب الحداق لدرجة ما تتصورينه ولما شفت نفسي متعلق حاربتها وليومج هذا مارحت يعني صارلي جذي عشر سنوات يمكن اذكر رحت مرة ويوم الاثنين اللي طاف شفت واحد من ربعي من زمان ماشفته وحن علي الا اطلع معاه البحر رفضت وغيره من الشباب

كلامي هذا يخلتف عنهم بس اقصد الواحد مهما كان ما يلزق ابزوجته لزق واذا ماتت تيتم اهو

يمكن اكون غلطان بس هذا اللي انا مقتنع فيه يارب تنسى سالفة الشعر
قديم 01-25-2020, 02:14 AM   #275
نجد2
Senior Member

اقتباس:
اول شي ما نحجتي بالعكس سقطتي بالمادة

اقتباس:
ي فرحه ماتمت

بدون زيادة واملائج غلط

مششششعل

مشششششعلاني

مششششعولتي
اقتباس:
مو املاء غلط هذا يقال اني واثقه اشددد ع الحرف بس يلا كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني

لا وتبين 20 بيت يبا ابطعيج نص بيت عشان التطبيق صح
اقتباس:
هونت ماعاد ابي شي هههههههه

يمكن اكون غلطان بس هذا اللي انا مقتنع فيه
اقتباس:
مو سالفه غلط او صح، انت قصدك مو زين الشخص يتعلق بشخص يحبه كثير بس انت ماتدري ان هالشي مو بيدهم الحب وعمقه أشياء تجي من الله والحياه وطول السنين والمواقف توثقها وتقويها.. وبخصوص تعليقي انا ع سالفه احبج موت او موت احبج اقصد منها البطران بيدقق في ترتيب الكلام في حين فقير الحظ يشوفها نعمه كبيره كيف ماجاته.. ومن ناحيتي تعلمت مااتعلق بشي من اتفه الأشياء الين اكبرهاا.. قبل كنت اعطي اهتمام لأشياء ولاشخاص وكثير اداري واداري ومابه حد يداريني بالمقابل ومع الوقت سبحان الله كل شي تغير صرت اعيش يومي بيومه كيف ماجاء قللت علاقات وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني.. مدري شدخل كل هالحكي بس المهم عني بعيده كل البعد حالياعن اني اتعلق بشخص اللي له حق علي اعطيه اياه وبس ان زان عسى دنياه تزين له وان شان الله يستر عليه الدنيا عندي سهالات ي ربي لك الحمد

يارب تنسى سالفة الشعر

اقتباس:
خلاص مسامح ي الطيب بدنااااش شعر
قديم 01-27-2020, 01:44 AM   #276
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هونت ماعاد ابي شي هههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو على كيفج بنت عمي الجائزة موجوده شنو ما تبينها هذا حقج وين اودي هالنص بيت محد يبه بطيح ابجبدي لا يبا لا تاخذينه تاخذينه

اقتباس:
مو سالفه غلط او صح، انت قصدك مو زين الشخص يتعلق بشخص يحبه كثير بس انت ماتدري ان هالشي مو بيدهم الحب وعمقه أشياء تجي من الله والحياه وطول السنين والمواقف توثقها وتقويها..
ادري وربي وعشان جذي ماحبيت ادش بينهم وانصحه ومو بس الريال مع حرمته لا حتى الام او الاب مع عيالهم

اقتباس:
وبخصوص تعليقي انا ع سالفه احبج موت او موت احبج اقصد منها البطران بيدقق في ترتيب الكلام في حين فقير الحظ يشوفها نعمه كبيره كيف ماجاته..
كلامج صح بس قولها

اقتباس:
ومن ناحيتي تعلمت مااتعلق بشي من اتفه الأشياء الين اكبرهاا.. قبل كنت اعطي اهتمام لأشياء ولاشخاص وكثير اداري واداري ومابه حد يداريني بالمقابل ومع الوقت سبحان الله كل شي تغير صرت اعيش يومي بيومه كيف ماجاء قللت علاقات وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني.. مدري شدخل كل هالحكي بس المهم عني بعيده كل البعد حالياعن اني اتعلق بشخص اللي له حق علي اعطيه اياه وبس ان زان عسى دنياه تزين له وان شان الله يستر عليه الدنيا عندي سهالات ي ربي لك الحمد
الحمدلله على كل حال واهم شي الواحد يمشي بما يرضي الله

اقتباس:
مدري شدخل كل هالحكي
يه عادي بنت عمي واهو حلاته جذي نسولف وندش ابسالفة ثانية ونرجع للاولى جنا ما ندري هههه

اقتباس:
وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني
بس تعالي صج تنزعجين عيل اكيد نومج خفيف واي حركة تقعدين من النوم هذي مشكلة
قديم 01-27-2020, 04:34 AM   #277
نجد2
Senior Member

يبا لا تاخذينه تاخذينه
اقتباس:
ههههههههههههاي طيب طيب
يه عادي بنت عمي واهو حلاته جذي نسولف وندش ابسالفة ثانية ونرجع للاولى جنا ما ندري هههه
اقتباس:
ايوه بس احس انا اشتت اللي يقرا كلامي ويصير مو مفهوم ههههههه

تعالي صج تنزعجين عيل اكيد نومج خفيف واي حركة تقعدين من النوم هذي مشكلة

اقتباس:
تزعجني الاصوات وانا صاحيه مو وانا نايمه.. مثلا وصلت لمرحله لو شغال التلفزيون قدامي اسويه صامت واطالع بس.. ولو اجتمعوا خواتي هذي كارثه بالنسبه لي وبسرعه انرفز من علو الاصوات.. اما نومي يعتبر مو خفيف الا في حاله وراي قومه لشي مهم هنا كل شوي اصحى وارد انام من القلق.. او اذا فيه صوت مو مالوف مرات اصحى عليه
قديم 01-29-2020, 01:01 AM   #278
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
جنها نقزه لي يعني الحين انا اللي كلامي وايد مفهوم اشهر واحد بالتشتيتان اهو انا افتح سالفة واقول كلمتين ولا انا ابسالفة ثانية وثالثه ورابعة عادي عندي انا اهم شي اعبر عن شعوري ومالي شغل بالباجي افهموني ولا محد فهمني يبا اخذي راحتج بالسوالف ومالج شغل فهمنا ولا ما فهمنا

اقتباس:
تزعجني الاصوات وانا صاحيه مو وانا نايمه.. مثلا وصلت لمرحله لو شغال التلفزيون قدامي اسويه صامت واطالع بس.. ولو اجتمعوا خواتي هذي كارثه بالنسبه لي وبسرعه انرفز من علو الاصوات.. اما نومي يعتبر مو خفيف الا في حاله وراي قومه لشي مهم هنا كل شوي اصحى وارد انام من القلق.. او اذا فيه صوت مو مالوف مرات اصحى عليه
انا والحمدلله عكسج عوت نفسي على كلشي انام ظلمة ولا مو ظلمه عادي عندي حر ولا برد عادي ازعاج ولا هدوء عادي تدرين لما نطلع لجبد اهم ينامون ابغرفة انا ابروحي ابغرفة ليش ازعاجهم لي بالتحذف قواطي يتحذفون واي واحد نايم لازم تحوشه قذيفة وبعدين اهم يشربون زقاير وانا ماحب فانا ابروحي وشهر 6 و 7 و 8 حر والحمدلله انام ومرات اقعد من الحر واروح اتسبح وارد انام لان الغرفة هذي مافيها تكييف وخاصة لبوه وانا مستانس فيها والحمدلله الوالد الله يرحمه امعودني على جذي ويوم كنت ازغير يتعمد يطلعني بعز الظهر روح صلح سيارتي روح جابل العمال روح ييب خبز والدينا برد من صباح الله خير وانا من البرد ودي اساعد الخباز اشغال شاقه وكاني ولله الحمد تعوت اطلع وارجع والربع قاعدين بالغرفة والوالد الله يرحمه لو يبي شي ما يدز السواق يخليني انا اسويه والحين انا تعوت واعتمت على نفسي ما اذكر يوم قلت للسواق روح ود هذا ولا ييب هذا

واهو حلاته الواحد يتعلم من يوم ازغير تدريب عسكري عشان اذا كبر يصير ريال والحين ابوقتنا هذا الناس ضيعو عيالهم دلع وخوف ودلال وعتمادهم على الخدم وخرابيط وولدي هذا خليه بس يطلع من بطن امه واعلمج فيه وانا ودي اسولف بس خايف ازعجج لازم الحين كل شهرين اسلوف مره صرت حساس
قديم 01-29-2020, 06:43 AM   #279
نجد2
Senior Member

اقتباس:
اقتباس:
جنها نقزه لي يعني الحين انا اللي كلامي وايد مفهوم اشهر واحد بالتشتيتان اهو انا افتح سالفة واقول كلمتين ولا انا ابسالفة ثانية وثالثه ورابعة عادي عندي انا اهم شي اعبر عن شعوري ومالي شغل بالباجي افهموني ولا محد فهمني يبا اخذي راحتج بالسوالف ومالج شغل فهمنا ولا ما فهمنا
هههههههههههههاي لا والله مو نغزه ولاشي انا اتكلم عن روحي مرات احس محد يفهمني او بالاحرى يفهمون ع كيفهم مايتحرون الفهم الصحيح.. وبعدين تقول ماعليج نفهم ولا م نفهم ههههههه لا لازم تفهمني يهمني افهم ويهمني يفهمني الشخص ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين..

اقتباس:
انا والحمدلله عكسج عوت نفسي على كلشي انام ظلمة ولا مو ظلمه عادي عندي حر ولا برد عادي ازعاج ولا هدوء عادي

انا زيك ترى معوده روحي ع كل الظروف بس انا اخبرك عن الأشياء اللي تضايقني او تزعجني كشخص بس مو معناها مثلا ماعاد ارقد لا ارقد وماادري عنهم بعد بس سالفه الصوت اقول لك تضايقني واحاول ابتعد عنها اعتبر الصمت والهدوء عباره عن احلى شي تهديه لروحك متى ماقدرت انك توفرها ههههههههه..

اقتباس:
ابوقتنا هذا الناس ضيعو عيالهم دلع وخوف ودلال وعتمادهم على الخدم وخرابيط
صادق وهالشي راح ياذي الاهل والطفل نفسه بالمستقبل..

اقتباس:
وولدي هذا خليه بس يطلع من بطن امه واعلمج فيه
هو خله يجي بس ويصير خير هههههههههههههههاي..

اقتباس:
وانا ودي اسولف بس خايف ازعجج لازم الحين كل شهرين اسلوف مره صرت حساس

> تطالعه بنص عين
قديم 01-31-2020, 03:12 AM   #280
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههههههههاي لا والله مو نغزه ولاشي انا اتكلم عن روحي مرات احس محد يفهمني او بالاحرى يفهمون ع كيفهم مايتحرون الفهم الصحيح.. وبعدين تقول ماعليج نفهم ولا م نفهم ههههههه لا لازم تفهمني يهمني افهم ويهمني يفهمني الشخص ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين..
كلامج صح وبقولج شغله ما يجوز اشهد الله سبحانه على جذب ويشهد الله سبحانه علي اني فاهم كلامج وكل سوالفج بس انا اقصد بعض الناس انا ليش احرق اعصابي الا افهمه قصدي يعني انا لما اسولف مع الاهل او الربع او يكون بينا ضيف اعرفه من نقاشه معاي او اسالته اذا كان يتفلسف ويجادل بس جذي هذا ما ارد عليه ولا احاول افهمه بس في ناس لا احبه واحترمه ويحترمني اذا حسيت انه فهمني غلط لا احاول ابين له قصدي

اقتباس:
ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين. .
الله يعينج علي بتعبين معاي يمكن احد داعي عليج وتورطتي وابتلشتي فيني يبيلج عشر محاميين يساعدونج على من كثر ما ادش ابسالفه واطلع منها بسالفة ثانية دوختج بس ارد واقولج صعب تفهميني ههههههه انتي باين عليج صبوره وايد لانج صابره علي كل اللي اسولفهم معاهم بالمنتدى انحاشو لا عضو ولا عضوه كلبوهم انحاشو بس اخاف عبالج في جوائز وصابره عشانها هههههه

اقتباس:
هو خله يجي بس ويصير خير هههههههههههههههاي..
لا جذي ما راح يطلع فيها تهديد

انا الحين بجبد وتوني طالع من المطبخ غسلت المواعين ونظفت المظبخ قام يلق وعشانا كباب وعرايس وجميع المشويات شغل الربع مو مطعم وانا احب اللحم اكثر من الدياي وباجر قدانا ما ادري شنو بس اتوقع اتوقع بس لحم لان الطلعة اللي قبل هذي مرزوقوه هالقوطي راح وشرا لحم وقال انا بطبخ لكم مجبوس لحم خلص وحطه وين اللحم هههههههههههههههههه قال وانا مشغول الفت ولا القطوه ماكلة اللحم يقول لحقتها بشربها ماي وملح ابي الحق عاللحم قبل لا ينهضم بس انحاشت فمتوقع انا قدانا بس لحم اعرفه كلب سواها مرة مو سواها قلبي هههه نفس السالفة
إنشاء موضوع جديد إضافة رد