العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 02-16-2020, 10:23 PM   #291
نجد2
Senior Member

صادق وترى ببالي دايم هالشي وترى للحين ماوقعت لاعرض ولاعقد انتظر اوراق الاخلاء تبعي كل يوم يقولون باجر احس بديت امل من الموضوع بس بستمر لين اشوف اخرهااا.. وبكل الحالات زي ماقلت اللي كاتبه ربي بيصير والحمدلله عليه..

هههههههه ماادري قلت اقلدك بكلامك لما تقولين ع بالج.. ي زينها بنت الكويت ربي يسعدها وين ماكانت ي حبي لهاااا..

شششكرا ع التقيم مالقيته حتى بدوامي زين لقيته بالمنتدى ههههههه الا تعال شرايك توظفني بالمنتدى اخليه لك شغال ٢٤/٧ ع طووووول والراتب مانختلف عليه شرايك فكره حلوه ترا..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2020, 01:12 AM   #292
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
كل يوم يقولون باجر احس بديت امل من الموضوع

لا لا كلش ولا هالجملة ماكو شي اسمه مليت الصبر يا زينه والله سبحانه وتعالى مو كاتب انج اتخلصين باجر او بعده

اقتباس:
هههههههه ماادري قلت اقلدك بكلامك لما تقولين ع بالج.. ي زينها بنت الكويت ربي يسعدها وين ماكانت ي حبي لهاااا..
هههههههههه صارت ام عيال الحين انتهى ايام شبابها الله يذكرها بالخير مادري يابت الرابع ولا للحين عالثلاثة وربي فشلة انا متزوج قبلها بخمس سنوات وماياني ولد واهي بعدي وعندها ثلاث

اقتباس:
شششكرا ع التقيم مالقيته حتى بدوامي زين لقيته بالمنتدى ههههههه
ههههه العفو بنت عمي تستاهلين كل خير وحطي بالج زين ترا باقي عشر شهور على انتهاء السنة واحنا الحين بشهر فبراير المفروض التقييم آخر السنة بس عاشن انج نشيطة بالمنتدى

اقتباس:
الا تعال شرايك توظفني بالمنتدى اخليه لك شغال ٢٤/٧ ع طووووول والراتب مانختلف عليه شرايك فكره حلوه ترا..

هههههههههههههههههههههههههههههههه فكره حلو بس للاسف ما اقدر التوظيف من اختصاص بنت الكويت هالبنت هذي انا احبها عسى ما يسمعنا ريلها اللبناني ويسويلي سالفة هههههههه فاخاف اتعداها باجر تفصلني وتطردني

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2020, 08:31 AM   #293
نجد2
Senior Member

اقتباس:
لا كلش ولا هالجملة ماكو شي اسمه مليت الصبر يا زينه والله سبحانه وتعالى مو كاتب انج اتخلصين باجر او بعده

صادق الحمدلله على كل شيء..

اقتباس:
ههههههه صارت ام عيال الحين انتهى ايام شبابها الله يذكرها بالخير مادري يابت الرابع ولا للحين عالثلاثة وربي فشلة انا متزوج قبلها بخمس سنوات وماياني ولد واهي بعدي وعندها ثلاث

ههههههههههههاي استغفرالله عادي ي ابوي غيرك ٨ و ١٠ سنين والحمدلله الامور طيبه واحنا بخير.. اللي ربي كاتبه هو الافضل لناا دائما وربي يغنينا من واسع فضله ويكون السند لنا دنيا واخره..

اقتباس:
العفو بنت عمي تستاهلين كل خير وحطي بالج زين ترا باقي عشر شهور على انتهاء السنة واحنا الحين بشهر فبراير المفروض التقييم آخر السنة بس عاشن انج نشيطة بالمنتدى

الله يسلمك هالشهر كله مميزات افراح ترقيات واعياد الكويت وتاريخ ميلادي هالشهر وابشرك اليوم اول يوم لي باشرت بالوظيفه الجديده الله يجعلها فاتحة خير ي رب..

اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههه فكره حلو بس للاسف ما اقدر التوظيف من اختصاص بنت الكويت هالبنت هذي انا احبها عسى ما يسمعنا ريلها اللبناني ويسويلي سالفة هههههههه فاخاف اتعداها باجر تفصلني وتطردني

افااا كل شي ولا تطردك انت عمووود المنتدى بدونك يضييييييييع وكلنا نضيييع مو بس المنتدى..

التعديل الأخير تم بواسطة نجد2 ; 02-25-2020 الساعة 01:30 PM
قديم 02-26-2020, 02:55 AM   #294
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
الله يسلمك هالشهر كله مميزات افراح ترقيات واعياد الكويت وتاريخ ميلادي هالشهر وابشرك اليوم اول يوم لي باشرت بالوظيفه الجديده الله يجعلها فاتحة خير ي رب..
الحمدلله وعسى ايامج كلها افراح والف والف والف والف والف مبروك عالوظيفة اليديده والله يوفقج خوش خبر وربي

اقتباس:
افااا كل شي ولا تطردك انت عمووود المنتدى بدونك يضييييييييع وكلنا نضيييع مو بس المنتدى..
ومشكورة وماقصرتي عاد عمود المنتدى مو بس انا ابروحي الاثرم وانتي وبنت الكويت والشباب اللي كانو معانا كلبونا اعمدة

يوم الاربعاء اللي طاف كنا فالدمام واحد من الربع معزوم على عرس اثنين من ربعه ما نعرفهم الاول عرسه يوم الخميس والثاني اليمعة رحنا معاه انا ومرزوقوه اول يوم اربع مخالفات سرعة وثاني يوم 3 مخالفات واليمعة ماكو ولا مخالفة يوم راحة والسبت استفتح ابوحده والاحد ختمها اب ثلاث وترجيناه انا ومرزوفونه تكفى باقي وحده ونوصل الدرزن احنا ابندفعها عنك وربي لا تخاف وفوق هالمصايب ما حضرنا ولا عرس تلفونه ضاع وما يدل بيتهم ولا مكان العرس ولا اهو حافظ ارقامهم واحنا بس نضحك عليه ورجعنا الاثنثن واخذنا عهد انا ومرزوقوه مانروح معاه حتى المسيد

قديم 02-28-2020, 03:32 PM   #295
نجد2
Senior Member

يبارك بعمرك يارب الله يسعدك..

الكل فيهم الخير والبركة بس انت غير.. اوك اذا هم اعمدة المنتدى انت روح المنتدى.. > الا تخليك غير عنهم لانك غير من جد..

ههههههههههههههههههههههههههاي ي الله شهالروحه شكلكم ماسميتوا اول ما سافرتوا ههههههههههههه الله يعوضكم خير ع المخالفات وصاحبكم هذا لاعاد احد يعزمه مو مال عزايم واعراس ههههههههههههههههه.. ولو اني اشك ان مرزوقوه هو اللي نكبكم بهالروحه عادي تلاقيه اللي خاش جوال صاحبكم فتشه فتشه وبتلاقيه هههههههههههههاي

الله يسعدكم
قديم 03-02-2020, 02:02 AM   #296
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
الا تخليك غير عنهم لانك غير من جد..

ههههههههههههههههههههه يعني قصبا علي شهادة اعتز فيها مشكوره وما قصرتي بنت عمي وعساج عالقوه

اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههاي ي الله شهالروحه شكلكم ماسميتوا اول ما سافرتوا ههههههههههههه الله يعوضكم خير ع المخالفات وصاحبكم هذا لاعاد احد يعزمه مو مال عزايم واعراس ههههههههههههههههه..
ههههههههه حلوه ما سمينا اعجبتني وربي والمخالفات على راسه اهو كله جذي يحب السرعة خل ياكلها عشان يتأدب ولو انه ما تأدب 11 مخالفة بس لو مكملها 12 جان تأدب بس انحسب ههههه مو احنا كله نجره بالسيارة وضحك واهو ينسى نفسه ويندمج معانا اكثر من الطريج

اقتباس:
ولو اني اشك ان مرزوقوه هو اللي نكبكم بهالروحه عادي تلاقيه اللي خاش جوال صاحبكم فتشه فتشه وبتلاقيه هههههههههههههاي
مرزوقوه له دور جبير بالفلم اهو المنتج والبطل بس هالمرة مو دوره حرامي هههه وصاحبنا يمشي وبس جم مرة ينسى تلفونه ومفتاح سيارته وكلشي يكون اب ايده واحنا انبه حتى بالسفر معانا ينسى جوازه بالفندق يلا بس وناسة باجر نقصها لاحفادنا هههههههههه الحين خل يطلع ولدي وبعدين الاحفاد لاحقين عليها

واشلون الدوام اليديد عساه مثل العسل عاد انتبهي من الكرونا لبسي

فيني النوووووووووووووم اكتب وانا نايم وحاشتني دوخة الساعة 10 ونص وركبت سيارتي وقعدت فيها شوي والحمدلله راحت وانا ادري هالدوخة من قلة النوم مو اول مرة تحوشني هالدوخة بنااااااااااااااام تصبحين على خير
قديم 03-07-2020, 02:13 PM   #297
نجد2
Senior Member

بسم الله عليك ونام وارتاح دايم لاتتعب روحك.. وتاكد انك تاكل زين

ماشي الحال بالدوام شويات فيه اشياء غير عن اللي متعوده عليه بس احاول اتاقلم.. المشكله باللي وياي متوظفات حقين مشاكل وحكي واخس هالشي توتر نفسي لانهم تقريبا كلنم كذا انا الوحيده اللي مااتكلم وهالشي مضايقهم احس اعتبروني عدوه لهم هههههههه.. بس ماعليه ان شاء الله تعدي سهالات الامور اتوقع كل بيئه عمل فيها هالمشاكل

يلا انتبه لروحك
قديم 03-09-2020, 02:45 AM   #298
سواها قلبي
Senior Member

بسم الله عليك ونام وارتاح دايم لاتتعب روحك.. وتاكد انك تاكل زين

ماشي الحال بالدوام شويات فيه اشياء غير عن اللي متعوده عليه بس احاول اتاقلم.. المشكله باللي وياي متوظفات حقين مشاكل وحكي واخس هالشي توتر نفسي لانهم تقريبا كلنم كذا انا الوحيده اللي مااتكلم وهالشي مضايقهم احس اعتبروني عدوه لهم هههههههه.. بس ماعليه ان شاء الله تعدي سهالات الامور اتوقع كل بيئه عمل فيها هالمشاكل

يلا انتبه لروحك

زين والله يوفقج يارب وشغلج تمام خلج على طريقتج لا ادشين معاهم بالمشاكل وتعورين راسج ا

انا وين ما قطوني اشتغل ولا اتحلطم حتى لو كان شغلي اكثر من شغلهم ومظلوم بالدرجة او التقييم ما احتج ومرات تصير مشكلة والربع يبوني اروح معاهم للمسؤول ولا المدير ما اروح ليش لاني عارف بتصير فوضى هذا بيتكلم وهذا بيرفع صوته حتى لو كان عندي كلام ما اقدر اقوله ابسبة هالفوضى وانا من عادتي اذا صار شي اروح ابروحي اسولف واضحك معاه ان شفت نفسيته حلوه فتحت الموضوع واللي كاتبه ربي بصير وانا ولله الحمد امدلليني وربي اذكر مره وحدة احرجت مدير من المدراء اللي مرو علينا ومثل ما قلتي المشاكل ابكل مكان بالمدراس وبالدزام ووووو المهم عندي واللي انا امشي عليه اذا انظلمت اشتغل شغلي واخلص فيه واحلل راتبي ما اكون مثل الربع اذا زعل كشت فيهم يغيب ويأخر الشغل ولا يحترمهم هذا انا ماحبه وعشان جذي اهم مدلليني دورات ورحلات عمل واذا تاخرت مايحاسبوني واذا احتج علي واحد من الشباب رئيسي يدافع عني هذا جذي وجذي وجذي والحمدلله
قديم 03-20-2020, 03:37 PM   #299
نجد2
Senior Member

ماشاءالله عليك اتمنى اصير زيك

ع العموم اموري تمام الشغل كبيئه شوياات ينرفز بس دامها تمشي معاااااك مشها زي مايقولون..

اتمنى تكون بخير وطمني عليك واسفه ع التاخير بالردود
قديم 03-29-2020, 10:24 AM   #300
نجد2
Senior Member

مشششششعل وينك شهالغيبه

كل يوم اطل ومالاقيك كتبت شي

طمنا عليك الله يسعدك انتظر ردك
إنشاء موضوع جديد إضافة رد