العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 02-03-2018, 12:28 AM   #81
سواها قلبي
Senior Member

مالكم شغل بالاحرف بسوي تجربة وتحتها الرد

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ii

[COLOR="DarkSlateGray"]
اقتباس:
مممممم بس يلا دورك ترد انت ههههههههه

اصلا بتملين وربي مني ههههه حتى لو اتسكتين هم بسولف عادي متعود ههههههههههههه

اقتباس:
اما تحب فوزيه الدريع الله لايبلانا هذي احسها عايشه بكون لوحدها اصلا..
بنت عمي فوز بدلعها هههههههههه هذي اضحكني وشفت لها مقطع وعنوانه يضحكني صارلي مدة ادوره ولقيته بحطه لج الحين

شوفي شكلها واقري العنوان ادري بتجامليني وبتضحكين هههههههه دكتور نفساني عارف كلشي

كاهو لقيته

‏ضاق صدري والله علي بالي عجوز رامينها عيالها وأثاريها فوزية الدريع تتكلم عن الرومانسية

اقتباس:
من جد لنا حوالي اسبوع برررررد مو طبيعي اقولهم اخاف تصحون الصباح تلاقوني متجمده من البرد ماعاد ينفع لا نار ولا بطانيه..
ههههههههههه مثلجة

شوفي بنت عمي انا اخذت نصيحة خالي مشعل (الاثرم) خنقولج السالفة وبتعرفينها انا امس كنت بردان لاني قاعد عالبحر اتمشى مع الربع بعدها دشيت البيت وحسيت شوي شوي بالبرد لبست اهدوم ماكو فايدة ما تحملت
قلت ماكو غير خطة الخال جان اقوم واتسبح اب ماي حار قعدت تحت الدوش ساعة ههههههههههههههه بعدها طلعت ولبست فنيلتي نص جم وقعت بالصالة حر ههههههههههههه

اقتباس:
هههههههههههه شهالربع اللي مقالبهم كذا مرات ارحمكم من سوالفكم مع بعضكم ههههههههههه

لا صبر صبر بكملج شنو صار الحين جنه الربع يو اسمع صوتهم

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 02-03-2018 الساعة 12:32 AM
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2018, 12:31 AM   #82
سواها قلبي
Senior Member

صارلي ساعة اكتب وما يطلع الا جم سطر
بسوي كلشوي رد

شوفي بنت عمي انا اخذت نصيحة خالي مشعل (الاثرم) خنقولج السالفة وبتعرفينها انا امس كنت بردان لاني قاعد عالبحر اتمشى مع الربع بعدها دشيت البيت وحسيت شوي شوي بالبرد لبست اهدوم ماكو فايدة ما تحملت
قلت ماكو غير خطة الخال جان اقوم واتسبح اب ماي حار قعدت تحت الدوش ساعة ههههههههههههههه بعدها طلعت ولبست فنيلتي نص جم وقعت بالصالة حر ههههههههههههه

اقتباس:
هههههههههههه شهالربع اللي مقالبهم كذا مرات ارحمكم من سوالفكم مع بعضكم ههههههههههه

لا صبر صبر بكملج شنو صار الحين جنه الربع يو اسمع صوتهم

قديم 02-16-2018, 11:57 PM   #83
سواها قلبي
Senior Member

بكملج السالفة ما عليه تاخرت القواطي ما يخلوني

انتي تقولين

اقتباس:
شهالربع اللي مقالبهم كذا مرات ارحمكم من سوالفكم مع بعضكم

شوفي اشلون اهما يهود ولا اب قلبهم رحمة يوم اوصلو واهما يضحكون علي اسلوني ها للحين بردان قلتلهم ميت من البرد قالولي لا بعد ما شقت البرد العدل

وما وعيت الا الماي يدش من تحت الباب فاتحين الهوز وويضحكون الغرفة صارت جنها حوض سباحة

مادري وين اروح برد وهالحيوانات يضحكون ما ارحموني اثاريهم امخططين مضبوط لما شافوني نايم شالون العفش كله اللي بالغرفة حتى سجادة الصلاة خذوها خايفين اتلحف فيها من البرد وقعدت أولول بالغرفة ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومرات أيبب كللووووووووش اطلع اصوات وصدى بالغرفة اشوا امونس نفسي بالصدى كلشوي اصارخ وهالحيوانات يضحكون نص ساعة والماي يصب

وانا احاول فيهم الرحمة يا اخوان الرحمة هههههههههه قالولي تيوز قلت ايوز خلاص

بعدها اطلقو سراحي هذولا اللي انتي راحمتهم ولا واحد اب قلبه رحمه عاد انا مخطط على شي ولازم انتقم منهم بأدبهم مثل ما أدبوني هههههه ورحت سيده اتسبح اب ماي حار بعدها راح البرد تعشينا وسوويت نفسي اضحك معاهم واقولهم شنو اللي صار فيني ونضحك وقلت لهم هذا اقوى مقلب صج انكم اذكياء ولا فكرت بالماي ابد اشلون يتكم هالفكرة وانا احاول ادششهم نفس الغرفة دشينا ونضحك وعيني عالباب والمفتاح اهما من غباءهم امخلينه عالباب من برا

وانا امثلهم لهم اشلون اركض تغافلتهم وقفلت عليهم الباب هههههههه الحين ثلاثتهم بالغرفة وانا برا الحين يئ دوري بالانتقام

اول شي الماي اللي بالتانكي كلبوه خلص الغرفة صارت بحر هههههههه وطفيت الكهرباء عليهم وكل باب بالشاليه قفلته ورحت للبيت وقلت لهم كل واحد فيكم ياخذ طبية ماكو دوام يتوسلون فيني ههههههه ثلاث ايام حكرتهم بالغرفة ههههه اكلهم من البلكونه ياخذونه وعلى كيفي ياكلون اللي اشتريه ياكلونه هههههههه حتى يقضون حاجتهم من البلكونه ههههههههههه نبي ماي بنتوضىء اعطيهم ماي صحة ازغير كل واحد له واحد هذا تتوضىء منه وتشرب منه يقولون مايكفي خمس فروض قلت لهم عيل تيممو

من باجر يبت لهم باجة عالغدا ادري انهم ما يحبونها وماكل اليوع ربطت لهم الجدر اب خيط حداق واخذوه وتفاجئو انها باجة شنو هذا قلتلهم تبونها ولا ردوها وربي ماكو غيرها هذي وجبة غداكم اليوم او صومو لباجر اتصدقين حتى الجدر اكلوه هههههههه وقعدت اضحك عليهم مثل ما سوو فيني

وصارت احداث بس اهم شي اني انتقمت واخذت ثاري هههههه

قديم 04-07-2018, 06:01 PM   #84
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم ع بعضكم..

مساء الخير
شلونك سواها
شخبارك زمان عنك

اشتقت لكم..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2018, 12:50 AM   #85
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اشتقت لكم..
انا اللي مشتاق لج بنت عمي الحين تقول يغازلني ههههههههههههه يا هلا وسهلا وربي لو اعرف اقول شعر جان قلتلج جم بيت ترحيب فيج وتعبر لفرحتي بقدومج بس العذر والسموحة ماعرف

وينج عسى ما شر الحين تقول مشاغل الدينا

اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم ع بعضكم..

مساء الخير
شلونك سواها
شخبارك زمان عنك

اشتقت لكم..

هههههههه لا بقولج سالفتهم بس صبر اشوي انا انعفست الايام اللي طافت فوق تحت مادري شنو صار ومن يومين واصل من السفر كنت امسافر لكوالالمبور مع واحد من الربع على حسابه ههههههههه تذاكر وفندق اهو اللي حجزلي يبيني معاه وكنت بالاول رافض وقام وحجزلي وطرشلي التذاكر عشان اصدقه ههههههه مو صاحي وبعد جم يوم القواطي احجزولي لتركيا وبعدها لليونان صارت حياتي كلبوها سفر والحساب عليهم ههههههه

المهممممم اشلونج وين هالغيبة وشنو امسوية
قديم 04-11-2018, 05:42 PM   #86
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة

انا اللي مشتاق لج بنت عمي الحين تقول يغازلني ههههههههههههه يا هلا وسهلا وربي لو اعرف اقول شعر جان قلتلج جم بيت ترحيب فيج وتعبر لفرحتي بقدومج بس العذر والسموحة ماعرف

مسموح الله يسعدك وافي ماتقصر والله

وينج عسى ما شر الحين تقول مشاغل الدينا

هههههههههههههههههههاي الشر مايجيك مشاغل الدنيا ههههههههههههههههههههههههههاي

هههههههه لا بقولج سالفتهم بس صبر اشوي انا انعفست الايام اللي طافت فوق تحت مادري شنو صار ومن يومين واصل من السفر كنت امسافر لكوالالمبور مع واحد من الربع على حسابه ههههههههه تذاكر وفندق اهو اللي حجزلي يبيني معاه وكنت بالاول رافض وقام وحجزلي وطرشلي التذاكر عشان اصدقه ههههههه مو صاحي وبعد جم يوم القواطي احجزولي لتركيا وبعدها لليونان صارت حياتي كلبوها سفر والحساب عليهم ههههههه

المهممممم اشلونج وين هالغيبة وشنو امسوية

الحمدلله ع السلامه وسلامة الاسفار ماشاءالله تبارك الله
اقول ربعك مايبون مرافقه لهم تسوي لهم قهوه او شاهيداو مرشده سياحيه اي شي ي شيخ بس اسافر وياهم حياتكم وناسه ماشاءالله عليكم..

الحمدلله انا تمام طمني عليك انت وكيف الدنيا وياك..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-15-2018, 11:05 AM   #87
سواها قلبي
Senior Member

[quoteالحمدلله ع السلامه وسلامة الاسفار ماشاءالله تبارك الله
[/quote]

الله يسلمج بينت عمي

اقتباس:
قول ربعك مايبون مرافقه لهم تسوي لهم قهوه او شاهيداو مرشده سياحيه اي شي ي شيخ بس اسافر وياهم حياتكم وناسه ماشاءالله عليكم..

الحمدلله انا تمام طمني عليك انت وكيف الدنيا وياك..
هههههههههههههههه المشكلة اللي معاي كلبوهم يتحملون المقالب الصعبة يعني اي واحد جديد ما يقدر يجارينا فخلج بالديرة احسن وبلاش سياحة هههههههههههههههههههه

تدرين بنت عمي يوم رجعت من كوالالبور رايحين لبوظبي الطريج جذي سبع ساعات حلو
راسي بدا يتحرش فيني ومتردد اكل بندول ولا لا قاعد اشاور نفسي قبل لا نروح للمطار بدقائق وبالاخير طعت نفسي وتخسبقت ههههههههه

ركبت الطيارة زاد الالم ويوعان وانا سامع المسكنات لازم تاكل قبلها ولا اتسبب مشاكل بالمعدة وزعوا علينا الاكل وانا كاره اكل الطيارة بس شسوي خايف يزيد الالم وبعدها يصير مالي خلق احد ا

اكلت وبعدها اخذتلي بندولتين وبقت وحدة معاي بالكرتون وكسرت خاطري الثالثة طول الرحلة معاي واخر شي اخليها ابروحها وين الشهامة والمروءة جان اقوم وابلعها وقلت لها روحي استانسي مع ربعج
حتى قالولها اشلون دخلتي بدون ماي اكيد عندج واسطة ههههههههه

الحمدلله انج متحملتني واسلوف على راحتي وان طولت وهذي صفة زينه فيج

نرجع لسالفة البندول وفي احداث صارت بالطيارة مع المضيفة وام .......... نزلنا مطار ابوظبي ساعتين وشوي وطير طيارتنا للكويت بدت معدتي اتعورني شوي شوي وزاد الالم واربع ايام ورا بعض الم وطعم اكل الطيارة وريحته مو رايحه وراي وراي خامس يوم راحت ههههههههههههه

وقررت خلاص كلما بقيت اسافر لازم اخذ معاي موز وتفاح ولا اكل اكلهم

المشكلة مو اهنيه المشكلة طلعنا لمنطقة جبد يوم الخميس وامس رجعنا / كان بينا اتفاق ماكو لا تلفونات ولا اي جهاز يدش الاستراحة تراها مو استراحة اهو جاخور كله غنم وحيوانات اليفه بس الاسم يفشل هههههههههههه وقامو الناس حاليا يقولون استراحة عبالهم ماندري

حتى واحد من الربع غير اللافة شال كلمة جاخور افلان وكتب استراحة افلان رجعت انا ومرزقوه الخبل يوم شفنا اللافة ونزلنا الديرة ورحنا سوونا لافة وحطينا فيها سهم ههههههههههه

يا ناس هذا جذاب هذي مو استراحة هذا جاخور وكله غنم وركبنا اللافته هههههههه ودشينا داخل وكل واحد من الربع يشوفها يضحك ويخزنا ههههههههههههههههههههه عارفين المجرمين وينهم

بعدين طلع وشافها وشالها من عرجها هههههههههه ماعليه طلعت عن الموضوع كالعادة هههه المهم واحد اول مرة ابيطبخ باجه ابحياته

هذا واحد من اللي سجنتهم بالشاليه ثلاث ايام تذكرين سالفتهم وكان مايحبها وكنت اعرف شنو اللي مايحبونه واشتريه لهم عشان يتأدبون هههههههه المهم انزلوا الديرة وشرو الباجة ورا صلاة العصر شفنا المفاجأة عالسفرة ماني ام طول عليج الزبده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من يوم اليمعة لليوم وانا لايعة جبدي من طبخته واحد من ربعنا طاح علينا بالليل وانا امس صدري الم فيه وزاد ورحت مشيت ساعة

تدرين شنو امسوي هالقوطي قفلنا علينا الغرفة واهو معانا وحذف المفتاح من الدرشية والدريشه فيها حامي حرامي وقال تاكلونها غصبا عنكم ولا موتو

قمنا انادي الهندي من الدريشة صديق صديق قال راح تتعبون اكلو وبلاش ازعاج انا اتصلت على تكسي وعطيته افلوس وقلت له ود هالهندي لاخوه بالديرة وباجر المغرب رجعه لنا هههه

انا خايف من الهبوط ويوعان حدي رحت واكلت وصار اللي صار طولتها مو صح ههههههههههه
قديم 04-18-2018, 04:39 PM   #88
سواها قلبي
Senior Member

‏حصل معاي موقف بالمسجد في خطبة الجمعة ، ولد صغير قاعد جنبي سألني : تعرف باسوورد واي فاي المسجد ؟ قلتله : استغفر ربك !! سألني : استغفر ربك كلمة وحدة ولا في بينهم مسافة

قديم 04-28-2018, 02:34 PM   #89
سواها قلبي
Senior Member

شاعرتنا الصابرة علي مشعلاني بقولج شغلة يمكن اتضيق خلقج ولا اب تفرحين منها او بجذبيني

وانا اعتقد الخيار الاخير اهو الصح لا تقولين غششتج ولا شي

اول شي الموقف اللي صار لواحد بالمسيد مع الياهل انا صارلي موقف مع خالي الاثرم بعدين بقوله لج موقف محزن بس بقوله بعدين خلينا بالمهم

بنت عمي ما اتلاحظيني ما اكتب اهنيه مثل قبل اطول اشوي الحين تقولين اي املاحظة هالشي انزين اذا انتي املاحظة ليش تساليني وتحرجيني هههههههههههه

وربي بنت عمي اللي بقوله لج صج مو غشمرة قعدت مع مرزوقوه الخبل اتعرفينه اللي زوجته عاشقته والحيوان اذا دقت عليه مايشيل التلفون ينطرها ادق عليها ويقول شفتو اشلون عاشقتني هههههههههههه

خلي هالمعلومة ابالج ماكو احد من الربع يعرف هالمنتدى اطمني هههههههههههههههههه قواطي اذا اعرفوا افضحوني اعرفهم بدشون بتلقفون وبحطون اصوري وكلشي انا من جذي مو ام علمهم

قعدت ذيج الليلة اشتكي للخبل هذا وقلتله انا من ادش هالقسم منتدى الترحــيب والأصدقاء في شي يطلعني مو مرة ولا مرتين صارلي مدة حتى الحين في شي يطلعني زين وين اروح قولي ههههههههه

قالي روح لشيخ قلتله قريت على نفسي قال لا ود المنتدى يقرا عليه ههههههههههههههه هذولا مستشارني وانا سامع بنت عمي مرات الواحد اتحوشه عين بس الشيخ يقوله العين مو فيك بزوجته او بخوك هاته خنقرا عليه فعاد انتي روح لشيخ يقرا عليه يمكن اتروح العين مني هههههههههههههههه
خو ماكو الا انا وانتي اللي انسلوف هههههههههه

الحمدلله اني امحافظ عالاذكار واتحوشني العين ومن فضل الله بس خفيفة اخر مرة من شهر جذي وانا ادري انه من رفيجي الكلب بس انا وياه قاعدين بعدها حسيت ابغمته وضايق خلقي وقطني على سيارتي وفريت عالبحر وانا اقرا علي نفسي الرقية والحمدلله راحت ورديت طبيعي

لا وداق علي بعد صلاة الفير يسالني ها بشر اشلونك قلتله من عينك يا قوطي محد معانا المرة الثانية اذكر ربك يقولي عيل ماضبطت ههههههههه تبينه يزعل مايزعل شقولي يقول خلك جاهز الظهر بتوضىء بحظنك بعدين تسبح فيه هههههههههههههههه

خنحلفلج مرة ثانية وربي في شي يمنعني الحين تقول كل هاللي كاتبه وفي شي يمنعك ههههههه شسوي بنت عمي قاعد اقاوم بس انتي تعلمتي الصبر ابسببي ههههههههههههه
قديم 05-10-2018, 01:25 PM   #90
سواها قلبي
Senior Member

‏السلام عليكم ورحمة الله

يوم الخميس القادم سيكون آخر يوم لي معاكم وبعدها سأسافر إلى أمريكا لمدة لا تقل عن ٤ سنوات للدراسة
أعلم أنها مفاجأة بالنسبة لكم
ولكن دعواتكم لي بالتوفيق وهذه الرسالة وصلتني ولا أدري من هو صاحبها
إنشاء موضوع جديد إضافة رد