العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 12-18-2017, 12:18 PM   #61
نجد2
Senior Member

[QUOTE=سواها قلبي;4280][size="5"]

اللهم امين ويرزقج ان شاء الله ويزيدج صبر على سواها قلبي بين قوسين مشعلاني قرقرة ههههههههههههه محد قالج اتسولفين معاي مالي شغل

شدعوه هههههههههه ماجينا الا عشان نسولف اصلا..

وكويس انك مابتهدها لحد ماتتاكد من وضعك

الحلم عساه خير ان شاء الله وانت دايم بار بابوك الله يرحمه ويغفرله فلا تخاف ..

اما ساحره تجلب حبيب ههههههههه وينها هذي بخليها تجلب لي حبيب اجل هههههههههههه بس دام قلت ماسحبت اللي بالبنك صادق والله شكلها ساحره اي كلام هههههههههه
الله يكفينا شرها بس
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2017, 01:12 AM   #62
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اما ساحره تجلب حبيب ههههههههه وينها هذي بخليها تجلب لي حبيب اجل هههههههههههه بس دام قلت ماسحبت اللي بالبنك صادق والله شكلها ساحره اي كلام هههههههههه

هههههههههههههههههههه هذي ماوارها الا المصايب لو بيدها منفعة جان انفعت نفسها ماتشوفينها تطر الفلوس من هالناس السذج

خالي قالي سالفة رفيجه يقولي زوجة رفيجه داشها يني وكله اطيح عليه المسكينة وين راح قالوله روح لواحد بالهند طلع ساحر مثل هذي الساحره

فضيلةالعالمة الفلكية والروحانية ((ام عبدالقادرالنعيمية))

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=1901

يالله اقبضي عالمة وفلكية وروحانية يعني اب يقنعج انها تعلم الغيب كلشي اتعرف اهم شي اتسلمينها الفلوس

راح للهند وشربوه حليب او جاي نسيت المهم شي اشربه يقول بعدها قام يحس اب الم ابطنه خلاص اسحروه كلما بقى يروح لشيخ يقرا على زوجته يصيرله شي حادث او مصيبة تمنعه واذا نوى يروح للهند تسهل اموره

فاذا تبين الحبيب انا اجلبه لج هههههههههههههه وربي ما اسحرج بس عطيني مواصفاته ترا اذا رحتي للروحانية ام عبدالقادر اب تسحرج

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2017, 11:30 PM   #63
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههههه هذي ماوارها الا المصايب لو بيدها منفعة جان انفعت نفسها ماتشوفينها تطر الفلوس من هالناس السذج

خالي قالي سالفة رفيجه يقولي زوجة رفيجه داشها يني وكله اطيح عليه المسكينة وين راح قالوله روح لواحد بالهند طلع ساحر مثل هذي الساحره

فضيلةالعالمة الفلكية والروحانية ((ام عبدالقادرالنعيمية))

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=1901

يالله اقبضي عالمة وفلكية وروحانية يعني اب يقنعج انها تعلم الغيب كلشي اتعرف اهم شي اتسلمينها الفلوس

راح للهند وشربوه حليب او جاي نسيت المهم شي اشربه يقول بعدها قام يحس اب الم ابطنه خلاص اسحروه كلما بقى يروح لشيخ يقرا على زوجته يصيرله شي حادث او مصيبة تمنعه واذا نوى يروح للهند تسهل اموره

فاذا تبين الحبيب انا اجلبه لج هههههههههههههه وربي ما اسحرج بس عطيني مواصفاته ترا اذا رحتي للروحانية ام عبدالقادر اب تسحرج

ي ساتر الله يكفينا شر السحر والسحره ..

اجل بنجلب لي حبيبي انت؟ ههههههههههههه الله يسعدك
يلا مواصفاته كالاتي :
طويل قصير .. متين نحيف .. اشقر اسمر .. وعنده بيده 7 اصابع وله لسانين وخشم و3 اذون ..

وانت جايبه ابي تغني له ( هذا حبيبي بسمته تخجل الضيء ) هههههههههههههههه

شرايك بحبيبي بس شكله وسيم هههههههههه
استهبل استهبل
مابي حد يجلب لي شي ي رب السلامه بس

انتبه لروحك انت لا تستقعد لك هالروحانيه وتسحرك
قديم 12-28-2017, 12:19 AM   #64
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
ي ساتر الله يكفينا شر السحر والسحره ..

اجل بنجلب لي حبيبي انت؟ ههههههههههههه الله يسعدك
يلا مواصفاته كالاتي :
طويل قصير .. متين نحيف .. اشقر اسمر .. وعنده بيده 7 اصابع وله لسانين وخشم و3 اذون ..

وانت جايبه ابي تغني له ( هذا حبيبي بسمته تخجل الضيء ) هههههههههههههههه

شرايك بحبيبي بس شكله وسيم هههههههههه
استهبل استهبل
مابي حد يجلب لي شي ي رب السلامه بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

مواصفاتج

اقتباس:
يلا مواصفاته كالاتي :

طويل قصير هذا انا طويل ودشادشتي اقصيرة
ومتين نحيف هذا صماخي وخشمي نحيف
اشقر اسمر حطيت حنا وانا اسمر
الحمد لله للحين المواصفات فيني

خنكمل

اقتباس:
وعنده بيده 7 اصابع
حطيت صبعين يم الخمسة وصار العدد سبعة

اقتباس:
وله لسانين وخشم

عندي الساني والسان الموت هذا المعلق للحين المواصفات كلبوها عندي

شباقي الحين خنشوف

اقتباس:
و3 اذون

ام وين ايبلها اذون ثالثة سؤال حرف الواو اللي قبل 3 اذون هم تبينه داش من ضمن المواصفات

ماكو الا اروح للساحرة ام عبدالقادر اتسلف منها اذون

يعني لازم ثلاث راجعي حساباتج ولا ترى اروح للساحرة واقولها هاتها لي هههههههههه

اقتباس:

لا تخافين الحافظ الله سبحانه هاتي المواصفات ولا اتخافين

قديم 01-06-2018, 11:08 AM   #65
سواها قلبي
Senior Member

امبيه هذي من صجها ازعلت عادي زعلي الحين بروح لـــفضيلة العالمة الفلكية والروحانية ((ام عبدالقادرالنعيمية))

الحين بجلبج بالغصب ترا معاها مغناطيس يسحب مكيفات ههههههههههه بس بنت عمي جهزي نفسك ترا بتييج على غفلة خلي تلفونج معاج بتتزلج ابقسم سواها قلبي خنروح الحين قبل لا تموت ام عبدالقادر واكلها
قديم 01-09-2018, 10:42 AM   #66
نجد2
Senior Member

اقتباس:
امبيه هذي من صجها ازعلت عادي زعلي الحين بروح لـــفضيلة العالمة الفلكية والروحانية ((ام عبدالقادرالنعيمية))

الحين بجلبج بالغصب ترا معاها مغناطيس يسحب مكيفات ههههههههههه بس بنت عمي جهزي نفسك ترا بتييج على غفلة خلي تلفونج معاج بتتزلج ابقسم سواها قلبي خنروح الحين قبل لا تموت ام عبدالقادر واكلها

هههههههههههههههههههههاي ي زينك ي مشعل اجل انت الحبيب كل المواصفات طلعت فيك

الله يسعدك مت ضحك وانا اتخيلك تسوي المواصفات عليك طلع شكلك ببالي مضحك اهم شي صماخك وخشمك ههههههههههه
قديم 01-11-2018, 09:39 PM   #67
سواها قلبي
Senior Member

ههههههههههههه اي اطلعت المواصفات فيني ههههههههههههههههههه هذا من بركات الساحرة ام عبدالقادر ههههههههه عطيتها المهم خلنا ندش ابصلب الموضوع هههههههه انا قلت لج تحملي غشمرتي يعني مو كل كلامي صج اخذيه من باب الغشمرة

يالله عطيني جم بيت غزلي ههههه مالي شغل كل المواصفات فيني ومن زمان ما قريت لج شعر ووايد وايد مشتاق له وذا ماكو خلي الساحرة ام عبدالقادر اتساعدج والحساب علي تراها كلشي اتعرف وتفهم هذولا سحرة

توهقت هههههههههههه
قديم 01-16-2018, 11:54 PM   #68
نجد2
Senior Member

اقتباس:
ههههههههههههه اي اطلعت المواصفات فيني ههههههههههههههههههه هذا من بركات الساحرة ام عبدالقادر ههههههههه عطيتها المهم خلنا ندش ابصلب الموضوع هههههههه انا قلت لج تحملي غشمرتي يعني مو كل كلامي صج اخذيه من باب الغشمرة

يالله عطيني جم بيت غزلي ههههه مالي شغل كل المواصفات فيني ومن زمان ما قريت لج شعر ووايد وايد مشتاق له وذا ماكو خلي الساحرة ام عبدالقادر اتساعدج والحساب علي تراها كلشي اتعرف وتفهم هذولا سحرة

توهقت هههههههههههه

ههههههههه دام كل المواصفات فيك تستاهل بيتين غزل ولو اني من زمان عن الشعر بس ابشر بكتب لك شي الحين وان شاء الله تعجبك ..

تفرق وصوفك بالملا و انت بي فرق .. لك حب ما حازه ولا يوم مخلوق ..
اي اعشقك و اعشق حروفك ترى عشق .. هذا قليل احساس ترجمته بشوق ..

وبس سسلامتك
قديم 01-17-2018, 12:29 AM   #69
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
تفرق وصوفك بالملا و انت بي فرق .. لك حب ما حازه ولا يوم مخلوق ..
اي اعشقك و اعشق حروفك ترى عشق .. هذا قليل احساس ترجمته بشوق ..

اقتباس:
ولو اني من زمان عن الشعر
وهذا وانتي من زمان عن الشعر وجذي هذا لو انج امواصلة يمكن قيس رفيج ليلى يغار منج

البتين حلوين وايد وما قصرتي بنت عمي والحمدلله المواصفات فيني ههههههههههههههههه

تو مساع وانا اقرا الجريدة اقول عنج هذي اشفيها غابت يكون منحرجة من طلبي مع ان طلبي عادي شاعرة ولج معجبين تحملي ونفذي طلباتهم كل المشهورين جذي

ويوم الربع وصلو ومعاهم العشى طلعت من المنتدى وتوني بصط الكمبيوتر شفت اسمج تحت قلت بسم الله يمكن يتراوالي ليش اني عاتبت نفسي عالطلب واني احرجتج

قلت بسوي رفرش للصفحة بتاكد انتي ولا لا يوم سويت رفرش لقيت ام عبدالقادر داخلة علي بالعشا لابسة غترة واحد من الربع متنكرة استغربت انتي الساحرة قالت اي انا وسحرت لك نجد ترا البيتين مني انا مو منها ههههههههههههه جني حبيتها ههههه بسرعة استحرتني يالله انفتحت شهيتي اب هالبيتين بروح اتعشى الربع تحت اذوني هههههههههههههههه
قديم 01-17-2018, 09:25 PM   #70
نجد2
Senior Member

اقتباس:

وهذا وانتي من زمان عن الشعر وجذي هذا لو انج امواصلة يمكن قيس رفيج ليلى يغار منج

البتين حلوين وايد وما قصرتي بنت عمي والحمدلله المواصفات فيني ههههههههههههههههه

تو مساع وانا اقرا الجريدة اقول عنج هذي اشفيها غابت يكون منحرجة من طلبي مع ان طلبي عادي شاعرة ولج معجبين تحملي ونفذي طلباتهم كل المشهورين جذي

ويوم الربع وصلو ومعاهم العشى طلعت من المنتدى وتوني بصط الكمبيوتر شفت اسمج تحت قلت بسم الله يمكن يتراوالي ليش اني عاتبت نفسي عالطلب واني احرجتج

قلت بسوي رفرش للصفحة بتاكد انتي ولا لا يوم سويت رفرش لقيت ام عبدالقادر داخلة علي بالعشا لابسة غترة واحد من الربع متنكرة استغربت انتي الساحرة قالت اي انا وسحرت لك نجد ترا البيتين مني انا مو منها ههههههههههههه جني حبيتها ههههه بسرعة استحرتني يالله انفتحت شهيتي اب هالبيتين بروح اتعشى الربع تحت اذوني هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههاي اما اخر شي تحبها هي وتسحب علي وتعبي فب الابيات وين راح هههههههههه
خلاص الله يوفقك وياها منك المال ومنها العيال خبرنا بس عن وقت العرس نجي نردح بعرسك هههههههههه اهم شي اول بناتك ع اسمي ( نجد) عشان اسامحك بس خخخخخ

عليك بالعافيه ي رب وابد لا انحرجت من طلبك ولاشي بالعكس كونك تطلب مني شي يخليني اتحمس للمنتدى .. انت تامر امر ي مشعلاني افا عليك كم مشعلاني عندناا
إنشاء موضوع جديد إضافة رد