العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى خاص بالسحرة

الشيخ المغربي السوسي الكبير المعروف زقان

منتدى خاص بالسحرة

قديم 12-28-2017, 08:55 AM رقم المشاركة : 1
صقينو
Banned

صقينو غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى خاص بالسحرة
افتراضي الشيخ المغربي السوسي الكبير المعروف زقان

الشيخ الروحاني المغربي السوسي زقان

الشيخ الروحاني السوسي الكبير المعروف زقان

00212618096607

خدمات الشيخ

الإستاد الشيخ الروحاني المغربي المعروف زقان أحد أشهر المتخصصين في المغرب العربي والدي له معرفة واسعة بالنساء وباستطاعته من اول نظرة يعرف ان كانت المرأة بكرا ام زانية فهو خبير بالنساء

وتجارب طويلة في علم السحر والجآن والابراج و علم الفلك ويعالج العنوسة عند النساء
و الربط بين الزوجين بالسحر باستخدام الليزر دون ان يشعر زوجك

ويعالج العقم عند النساء أيا كانت كبيرة أو صغيرة في العمر بشرط ألا تقاوم الشيخ اذا اراد الشيخ الروحاني السوسي الكبير المعروف زقان ان يمارس الجنس معها وبهذه الطريقة ينشط البويضات لكي تعمل

جلب الحبيب أيا كانت جنسيته تحصين المحلات التجارة و كل الامور المتلقة بالحياة ...................

معالج بالانجيل والقران والجآن

اظهار وكشف المسروق حتى لو مضى عليه خمسون عاما

تحصين الاطفال

خواتم روحانية

فك الرصد عن الكنوز المدفونه

ورد المطلقه الى زوجها

تكبير وتصغير الصدر والمؤخرة
تكبير وتصغير الجهاز التناسلي للرجال والنساء

الكشف على المريض عن طريق عملية جراحية بسطية بالرأس والذهاب مباشرة الى المخ

الشيخ الروحاني السوسي الكبير المعروف زقان هو من أخرج مانديلا من السجن لكي يحكم بلاده

قديم 01-11-2018, 08:22 PM رقم المشاركة : 2
سواها قلبي
Senior Member

سواها قلبي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : صقينو المنتدى : منتدى خاص بالسحرة

هذا اشلون اناديه اسمه يفشل لا وساحر بعد

وشيخ بعد ههههههههههههههههههههههه

خنشوف اقدر اناديه

صعب وربي

خنشوف البروفه

شيخ لا صعبة

اخوي ما تغير الاسم عندنا عيب الخليج

هذا لو يسوون معاه لقاء تلفزيوني

سيداتي انا سادتي اقدم لكم الرنامج المشهور ( السحر والشعوذة ) مع الشيخ ززز

الخبير بالنساء من اول نظرة يعرف الحرمة اذا كانت بنت ولا .............. من كثر ما يقعد معاهم صار خبرة ههههههههه

يا صقينو

بقولك شغلة وبفيدك فيها اول شي هذا مو ابوك وربي انت اكبر جذاب ودجال عبالك بنصدقك

اذا بقيت تصيد دور غير اهل السنة عرفت دورلك على الشيعة اي فرقة تقدر تضحك عليهم

ربط وابراج وجلب الحبيب وتعوذات وتزوج العانس وجلب الرزق واتعالج العقم زين وين عنك الناس ما صرت مشهور محد تكلم عنك بالتلفزيون في ناس انشهروا اب تفله والناس تتكلم عنهم

واصلا لو تجلب الرزق جان صرت انت غني وما دخلت المنتدى تطر وتنصب وادور ناس ما تفهم عشان تصيدهم وتاكل افلوسهم

اقتباس :
ويعالج العقم عند النساء أيا كانت كبيرة أو صغيرة في العمر بشرط ألا تقاوم الشيخ اذا اراد الشيخ الروحاني السوسي الكبير المعروف زقان ان يمارس الجنس معها وبهذه الطريقة ينشط البويضات لكي تعمل

ههههههههههه

اقتباس :
يمارس الجنس معها وبهذه الطريقة ينشط البويضات لكي تعمل

انزين واذا طلع الريال عقيم هم ما تبيه يقاومك ههههههههههههههههه

الحين بروح اتعشى وباجر بكمل
قديم 02-03-2018, 10:42 PM رقم المشاركة : 3
سواها قلبي
Senior Member

هذا وهقنا اب اسمه

لو سمحت متى تصير اسهال

عالاقل هالكلمة عادية الواحد ما يستحي منها يدش عالطبيب يقوله فيك اسهال يقولها حتى للحريم حتى لو كان معاها زوجها او ابوها عادي بس ناقصهم يسوون لها دعاية بالتلفزيون ههههههههههههه

يعني مالقو اهلك الا هالاسم لو ام سمينك بول احسن هالكلمة لما تدخل عالطبيب يقولك اعمل لنا تحليل بول بس بدون سكر ههههههههههه
عادي كلمة دارجة وماكو احد يزعل منها حتى مرات اذا انحصرت تقول للي معاك بورح الحمام حصار بوله
عادي

زين بنادينك باسمك بعد شسوي مع انه يفشل ههههههههههههه بس بناديك فيه

اول مرة اشوف ساحر اسمه يفشل

زين ان اي نوع من زززززززز حيوان او انسان ههههههههه اكيد انت ززززززززززز فار

مستحي وربي هههههههه

بس يا ززززززززززززززززززززززززززززز اقرا الخبر اللي تحت هذي مثلك ههههههههه نصابة ومشعوذة

بس في فرق شوي بينك انت عملك لله ههههههههههههههههه وهي مو لله

قديم 02-03-2018, 10:44 PM رقم المشاركة : 4
سواها قلبي
Senior Member

02 فبراير 2018 - 16 جمادى الأول 143902:22 PM

جمعت أموالاً طائلة.. اعتقال مشعوذة إفريقية أوهمت 700 امرأة بالحمل
أعطتهن نباتات وأدوية جعلت أجسامهن تنتفخ كالحوامل

اعتُقلت مشعوذة إفريقية في غينيا، بعد خداعها أكثر من 700 امرأة وإيهامهن بأنهن حوامل، مقابل حصولها على مبالغ باهظة من المال.

وحسب صحيفة "البيان" الإماراتية؛ فإن نافانتا كامارا، وهي من غينيا بغرب إفريقيا، اعتُقلت أخيراً بعد أن خدعت أكثر من 700 امرأة وحملتهن على الاعتقاد بأنهن حوامل، بعد إعطائهن مزيجاً غريباً من النباتات والأدوية؛ مما جعل أجسامهن تنتفخ لفترة طويلة كالحوامل.

وقد دفعت النساء أموالاً كثيرة مقابل الحصول على مزيج الحشائش العشبية ادّعت المشعوذة أنها ستساعدهن على إنجاب الأطفال. وجعلتهن يشربن كمية كبيرة منه؛ مما جعلهن يتقيأن ويُصَبن بالإسهال؛ لكن كانت تطمئنهن أن هذه من أعراض الحمل.

وشددت المشعوذة عليهن ألا يذهبن إلى المستشفى لمعالجة الأعراض؛ حتى لا يتعرضن للإجهاض.

وفي نهاية المطاف لجأت النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 17 و42 عاماً، إلى الشرطة، بعد أن أدركن أنهن وقعن ضحية احتيالها، وقد اعتُقلت برغم إنكارها التهم الموجهة إليها، وسوف تُقدَم إلى المحاكمة قريباً.

انا ويني عن هالالوان صج اني ام صرقع المفروض الون السطر المهم صج صج توني انتبه للاوان شكرا لج يا مشعوذة

https://sabq.org/vx78s3

قديم 02-03-2018, 10:59 PM رقم المشاركة : 5
سواها قلبي
Senior Member

شباب انا اول مرة الون وناسة هههههههههه صار الاقتباس يونس والالوان

مني ورايح كله ابلون ههههههههه

الحين اهم 700 حرمة زين وزوجتي هالمنتفخة صار لها اربع سنوات حامل ليكون هذي رايحة لها بعد

المفروض يكتبون 701 بدا الشك فيني نفس الاعراض كلبوهم منتفخين اذبحتني بالتنسي كل يومين متنسية اب شي اول امس متنسة اب جمس سوبرمان قلت روحي زين غالي قالتلي عيل اب يطلع بولدك
قلت لها شنو يطلع بولدي المفروض ولدي اهو اللي يطلع بالجمس لان الجمس اكبر من اولدي

يا شيخ زززززززززززززززززززز ما تشوف لنا سالفة هالمنتفخة زوجتي انت كلشي اتعرف هههههه

خنشوف شتسوي

قديم 02-28-2018, 10:00 PM رقم المشاركة : 6
سواها قلبي
Senior Member

يا ززززززززززززززز

تقول انه

اقتباس :
ويعالج العقم عند النساء

يا زززززززززززززز

اقرا هالخبر

انت وهو مثله بالضبط حرامية

28 فبراير 2018 12:00 ص

ساحر عراقي هرب من الجليب... خوفاً من مواطنة تبحث عن الإنجاب

العراقي حلاّل المشاكل انحاش... فعلى الرغم من ادعائه بقدرته الخارقة على معالجة أي مشكلة تستعصي على الحل، إلا أنه فرّ هارباً بعدما شعر أن مواطنة ستبلغ عنه الجهات الأمنية.
وفي التفاصيل، فإن مواطنة كانت تشكو من سوء تفاهم بينها وبين شريك حياتها بسبب عدم الإنجاب، روت حكايتها لصديقتها السورية فأرشدتها إلى عراقي يقطن في منطقة الجليب، وأخبرتها بأنه بإمكانه حل مشاكلها كافة، وعندما قصدت مسكنه وحكت له مأساتها عرض عليها شراء مجموعة من الأعشاب يقوم ببيعها، وشرح لها طريقة تناولها، ثم طلب منها تزويده بأي شيء يخص زوجها، الأمر الذي لم تطمئن إليه وشعرت أنها تتعامل مع ساحر.
وحسب مصدر أمني، فإن «المواطنة لم تتمالك نفسها وأبلغت العراقي بأنها ستفضحه وتكشف أمره لرجال الأمن، وقصدت أحد المخافر وقدمت بلاغاً بحقه أدلت فيه بعنوان شقته واسم السورية التي نصحتها بالذهاب إليه، وبالتوجه إلى مكانه لم يستدل عليه، واتضح أنه هرب من شقته إلى جهة غير معلومة، بينما تم ضبط السورية، وبالتحقيق معها ظهر أنها اعتادت جلب الزبائن له، وجار البحث عنه».

http://www.alraimedia.com/Home/Detai...c-a141251a1fbd

قديم 05-10-2018, 11:20 AM رقم المشاركة : 7
سواها قلبي
Senior Member

شباب هذا نسخة طبق الاصل من هالدجال والساحر

لا يقصون عليكم حرامية وربي وجذابين تلقاه يقولك استخدم القرآن لعلاجك واهو نصاب

شوف هالنسخة هذي كان يقول مثلهم بالقرآن والحين شوف اشلون قام يسب ويعلن ونسى القرآن

وربي جذابين وحرام حرام ترحولهم ياخذون افلوسكم ويدمرونكم

وكلبونا نعبد الله وعارفين ان الله سبحانه بيده كلشي فليش الواحد يروح للشر

تبي اعيال زوج زوجة افلوس عندك آية بالقرآن اقراها وطبقها هذي اهي

" وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا "

هذولا مافادوا نفسهم عشان ينفعوكم قال ايه جلب الحبيب

قديم 08-19-2018, 11:05 PM رقم المشاركة : 8
سواها قلبي
Senior Member

هذا للحين ماغير اسمه يربي اشلون بناديه اسمه يفشل انت مولود بحمام ومن جذي سموك هالاسم ابي اقوي اعصابي وبناديك بسمك شسوي

يا

وربي صعبة لو امسمينك قندرة احسن من هالاسم عالاقل الواحد يفتخر ويرفع راسه واهو يناديك

الحين انا داش بشتكيلك عندي مشكلة وابي الحل وصارلي ساعة مبتلش بسمك ماني عارف اشلون اناديك

بقولك مشكلتي وانت مشعوذ وتعرف هالشي

مشكلتي كالتالي

انا تزوجت اربع فلبينيات الاولى حامل صارلها اربع سنوات و داشة بالسنة الخامسة الحريم يدشون بالاشهر وهذي بالسنوات ومن جم يوم رحت معاها للطبيب وبشروني انها حامل مرة ثانية ما تكلمها الله يخليك او تسحرها ويصير حملها بالاشهر وانا احولك الفلوس اللي تبيها مايصير انا طايح اب مشكلة معاهم وهم بعد اسمك زاد المشكلة الحين شسوي اهي حامل والثلاثة ولا وحدة احملت فيهم شسوي اوديهم لجارنا بوخلف عنده 35 ولد اخليهم عنده بس يومين يمكن يحملون شرايك عادانت ساحر ماتستحي شسوي حل لي هالمشكلة نفسي اصير أب وراضي لو سفن اب حتى دايت هم راضي ما يصير يا ابو اسم صعب انا قريت عن هالقرية اللي انا متزوج منهم وصج طلع الحمل عندهم بالسنوات حتى في وحدة اسمها قروقور حامل صارلها خمسين سنة وماتت وهي حامل وبعد اربعين سنة من وفاتها اسمعوها تطلق من قبرها وانا كل خوفي اهي اللي اتحمل وانا اللي بولد عنها بعد كلشي يصير قرية غريبه وانا من اسمعها تقول آه يحوشني عوار بالبطن واحتار من وين ابيطلع وصارلي شهر كل ما انام ابطل حلجي واحط قلم رصاص عشان ما ينصك وانا نايم حتى حاط ماي حار يمي مثل هالافلام من تولد فين الميه السخنة وبعدها نسمع اصارخ المولود زين خنشوفها اشلون تولد لا عيب زين الحين انا شسوي صارلي شهر وانا مرعوب اشلون يعني اقلب رحمي وافك نفسي وارتاح وانا مادوي ادش ابشغلك كساحر ومشعوذ اخاف بعد تزعل بس من حقي اقولك كلشي يالله شوف لي الحل وبدش عليك مرة ثانية تكفى