العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى خاص بـ وليد إسماعيل لتعليم الشيعة الدين الصحيح والرد على الشبهات

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 07-20-2024, 05:41 AM   #1
سواها قلبي
Senior Member

افتراضي قصص من تأليف المعممين / والافلام الهندية ترفضها خايفة على سمعتها

هذيل تاخذ منهم الدين / أهم شي انت دقق ابكلامه اللي يقوله وخل عنك العواطف تولي / يقول مئات الالوف يحجون / انت سمعت ولا شفت بالتلفزيون ناس اتحج يلا لك عقل وفكر وبالنهاية نار وجنة

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2024, 05:49 AM   #2
سواها قلبي
Senior Member

يقول كنت مشلول شلل كلي شنو قال قال مشلول شلل كلي ومع التأليف قال بس يداي طليقات شوي ولا مخه اشتغل وقام يسولف مع الدكتور وتذكر الضوء الاحمر وهذا اهو مشلول شلل كامل والصهيوني طاقه ابره بذبحه هذا مثل الفالي وتأليفه يوم قال كل سنة يحجون مئات الالوف وروحوا البرتقال شوفوهم واهو يدري اللي يسمعونه عيال فقر ما يقدرون يسافرون وهذا المشلول يقول نص العلماء اللي عندي بالمستشفى ماتوا والباجي بلندن

المشكلة وين المشكلة لما قال الزهراء تقدر تشفيني وانا اهناك والزهراء ابكتبهم ما اقدرت تاخذ ارض فدك من ابو بكر رضي الله عنهم اشلون ردت لك العافية

المعمم الشيعي المهاجر : كنت مشلول كليا وطبيب يهودي حاول قتلي وشفاني التوسل بسيدتي

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد