العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى عالـــم الجـــريـمـــــــــة

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 01-16-2024, 12:38 AM   #1
سواها قلبي
Senior Member

افتراضي تبوّلت على السرير فأنهى حياتها.. اعترافات قاتل الطفلة مكة بمدينة السلام: «كنت عايز أع

الثلاثاء 09-01
-2024 23:31

تبوّلت على السرير فأنهى حياتها.. اعترافات قاتل الطفلة مكة بمدينة السلام: «كنت عايز أعلّمها الأدب»

| كتب: إيهاب عمران |

«أنا ضربتها علشان هي تبولت على السرير، كنت عاير أعلمها الأدب علشان متعملش كد تاني».. بهذه الكلمات بدأ رمضان مجدي، 35 عاما، عامل بمصنع، اعترافاته أمام النيابة العامة في واقعة قتل الطفلة «مكة»، 4 سنوات، بمدينة السلام على يد زوج عمتها.

تحقيقات قتل الطفلة «مكة» ضحية مدينة السلام

أمام النيابة العامة، وقف المتهم يدلي باعترافاته حول واقعة ارتكاب جريمة قتل طفلة على يد زوج عمتها بمدينة السلام.
وقال المتهم: المجني عليها كانت تعاني من تبول لا إرادي ويوم الواقعة تبولت على السرير، وقتها أخذت الشبشب وضربتها على ظهرها 4 أو 5 مرات، فسقطت على الأرض قلت جايز زقتها من غير ما آحد بالي، لقيتها بتنزف من وشها، جاءت عمتها وسألتها وحاولت وقف الدم، ولكن العصبية اللي كنت فيها خلتني أفضل أضرب فيها لحد لما فقدت الوعي وقطعت النفس.

وأضاف المتهم: أخذت مكة روحت بيها المستشفى وهناك سيبتها مع زوجتي (عمة الطفلة) وقولتلها أنا بره هشرب سيجارة في الشارع علشان مينفعش أدخل المستشفى بالسيجارة، ولقيت زوجتي بعد دقائق من دخولها المستشفي بتقولي البنت مات، وهربت علشان المباحث كانت بتدور عليا».

تابع المتهم: «فضلت أقول لزوجتي دي أول مرة أضربها وليه ماقولتيش للمستشفي إنها وقعت من البكونة وبعدها قررت إني أهرب علشان الحكومة هتقبض عليا».

وذكر: «دي كانت أول مرة اضربها ولكن الضرب ساب أثر كدمات بجسمها، وتم القبض عليا».

تحريات المباحث تكشف ملابسات الجريمة

ووردت تحريات إدارة البحث لجهات التحقيق حول الواقعة، وتوصلت إلى أن زوج عمه الطفلة «مكة» ضربها وألقاها على الأرض بسبب بتول الطفلة على السرير، وظلت الطفة تنزف ولكنه لم يتوقف عن ضربها حتي فارقت الحياة.

وتضمنت مذكرة التحريات التي أجراها المقدم حسين خيري رئيس مباحث قسم السلام أول، أن الطفلة «مكة» كانت تعاني من تبول لا إرادي فتبولت على السرير فضربها زوج عمتها وأمسك بها وألقاها أرضا، فاصطدم رأسها بالتسريحة ما تسبب في إصاباتها، فأخذت عمتها الطفلة إلى الحمام لإسعافها، فتوجه المتهم إليها وأخذ الطفلة من قبضة يديها وتعدى عليها بالضرب في أماكن متفرقة بالجسد حتى فارقت الحياة.

وكان قسم شرطة السلام، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بوفاة طفلة داخل إحدى المنازل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى «مكة»، 4 سنوات، وجود إصابات بالجثمان وآثار خنق، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ووبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج عمتها تعدى عليها بالضرب وتعذيبها حتى الموت. وبعد تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

https://www.almasryalyoum.com/news/details/3072811

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2024, 06:23 AM   #2
سواها قلبي
Senior Member

الجمعة 19-01-2024 14:27

اعترافات قاتل الطفلة مكة بمدينة السلام: «ضربتها على ضهرها لقتها قطعت النفس»

| كتب: إيهاب عمران |

«ماكنش قصدي اقتلها بس اضيقت لما لقتها تبولت على السرير، ضربتها على ضهرها وأنا مخنوق، علشان كل يوم بتعمل نفس الحركة لقتها بتنزف دم مرة واحدة».. بهذه الكلمات بدأ المتهم «رمضان مجدي»، 35 عاما، عامل بمصنع، اعترافاته أمام النيابة العامة في واقعة قتل الطفلة «مكة»، 4 سنوات، بمدينة السلام على يد زوج عمتها.

تحقيقات قتل الطفلة «مكة» ضحية مدينة السلام
أمام النيابة العامة، وقف المتهم يدلي باعترافاته حول واقعة ارتكاب جريمة قتل طفلة على يد زوج عمتها بـ مدينة السلام.

اعترافات قاتل الطفلة مكة ضحية مدينة السلام
وقال المتهم: «المجني عليها كانت مقيمة مع أحد الجيران وحصل خناقة مع زوجتي علشان جبتها تعيش معانا كونها مسؤولية علينا، خصوصا أن والدها كان محبوسًا، لكن الطفلة كانت بتكرهني ومش بتحب تتعامل معايا، لكن لما ضربتها ماكنش قصدي أموتها بس لقتها قطعت النفس مرة واحدة لما ضربتها على ضهرها واصطدمت بالتسريحة».

وأضاف المتهم: «بعد معرفة أن الطفلة مكة توفت وقتها فكرت في الهروب وروحت عند واحدة أنا متجوزها عرفي في مدينة نصر، وقولتلها إن أنا ضربت بنت أخو مراتي وهي تعبانة في المستشفى، وبعدها كلمت سهير علشان أطمن على الطفلة، قولتها هبعتلك فلوس تخليها معاكي ومحدش يجيب سيرتي لقيت مراتي بتقولي الحكومة بتدور عليك».

وتضمنت مذكرة التحريات التي أجراها المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم السلام أول، أن الطفلة «مكة» كانت تعاني من تبول لا إرادي فتبولت على السرير فضربها زوج عمتها وأمسك بها وألقاها أرضا، فاصطدم رأسها بالتسريحة، ما تسبب في إصاباتها، فأخذت عمتها الطفلة إلى الحمام لإسعافها، فتوجه المتهم إليها وأخذ الطفلة من قبضة يديها وتعدى عليها بالضرب في أماكن متفرقة بالجسد حتى فارقت الحياة.

وكان قسم شرطة السلام تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بوفاة طفلة داخل أحد المنازل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى «مكة»، 4 سنوات، وجود إصابات بالجثمان وآثار خنق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج عمتها، الذي تعدى عليها بالضرب وتعذيبها حتى الموت. وبعد تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

قديم 02-16-2024, 06:53 AM   #3
سواها قلبي
Senior Member

الثلاثاء 13-02-2024
12:04

«ضرب رأسها في الكومودينو حتى الموت».. جديد مقتل «الطفلة مكة» بيد زوج عمتها

| كتب: محمد القماش |

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقد في العباسية، اليوم الثلاثاء، مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة «مكة»- 4 سنوات- ابنة شقيق زوجته، بعد احتجازها وتعذيبها والتعدي عليها حتى الموت في منطقة السلام، إلى جلسة 5 مارس المقبل.

تفاصيل قتل الطفلة مكة على يد زوج عمتها في دار السلام
وجاء في أمر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، في القضية التي حملت رقم 22121 لسنة 2023 قسم شرطة السلام أول والمقيدة برقم 3007 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، أن «رمضان.م»، زوج عمة المجني عليها، في 27 مارس 2023 بدائرة قسم شرطة السلام أول في القاهرة، ضرب المجني عليها الطفلة «مكة محمد»؛ بأن انهال عليها بضربات في عموم جسدها وسالت منها دماؤها، فسقطت على إثرها أرضًا متأثرة بما ألمّ بها من إصابات، ولم يقصد قتلًا، ولكنه أفضى إلى الموت على النحو المبين بالتحقيقات.

وقال المتهم في التحقيقات: «(مكة) جت قعدت عندي من حوالي 3 سنين، وقعدت عنده مدة سنة لحد ما والدها خرج من السجن، وبعد كده جت قعدت عندي تاني في شهر 12 عام 2022 لحد إمبارح لما ماتت، وهذه كانت أول مرة أضربها فيها».

الطفلة مكة المجني عليها

وأضاف قائلًا: «أنا ضربتها أول مرة بالشبشب على جسمها حوالي 5 ضربات، واتخبطت في التسريحة واتعورت في دماغها، وبعد كده قمت علشان أغير هدومي وأوديها المستشفى لقيت براز على الأرض فدخلت شدتها من (سهير)- زوجتي- وقمت بضربها على ظهرها بإيدي وعلى مؤخرتها وسبتها، وبعد كده لقيت (مكة) خارجة من الحمام وبتعمل براز في الطرقة قدام الحمام، قمت رايح شدتها تاني وضربتها على صدرها كذا ضربة بإيدي، والكلام ده استمر نصف ساعة».

اعترافات المتهم بقتل الطفلة مكة
شرح زوج عمة «مكة» تفاصيل الواقعة: «أول مرة لما ضربتها بالشبشب كان وشي في وشها ولما اتعورت في دماغها كانت قاعدة جنبي، وزقتها من على السرير واتخبطت في التسريحة، وتاني مرة لما ضربتها على ظهرها كانت مدياني ضهرها وأنا مسكتها من إيديها وقعدت أضربها، وتالت مرة لما ضربتها على صدرها وبطنها كانت واقفة بالجنب وأنا قمت جاي ماسكها من إيديها وضربتها على بطنها».

وكشفت التحقيقات أن الطفلة كانت تعيش في منزل صديق والدها، وبعد خروج الأخير من الحبس في عدد من القضايا اصطحبها لبيت عمتها بدار السلام، إذ عانت الصغيرة من سوء المعاملة من زوج عمتها بعد حبس والدها مرة أخرى، ويوم الواقعة لم يتحمل زوج العمة بكاءها «فضرب رأسها في الكومودينو» حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.. نقلت العمة الطفلة إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة.

إنشاء موضوع جديد إضافة رد