العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

قديم 11-09-2017, 11:17 PM   #18
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اما هاللي تقول يبي يتعلم منكم رحمته انا ماعرفه شلون عاد انتم لازم ترحمونه وتعلمونه انكم بتودونه بداهيه لو تعلم منكم شي هههههههههههه

هههههه قلبج طيب وفيه رحمة وايد بس للحين وانا متالم جد يوم قلت سالفته لج طول هالفترة وانا ضايق خلقي اذكره
واحنا مجرمين صج ههههههههه بس طلعناه ريال هههههههه الحين صار خبيرررررررررر وقام يعتمد على نفسه بس اللي اذكره اهو لما كان اهناااااااااااك يكسر الخاطر اهو يتصل علينا واحنا حاقرينه تدرين شنو سووينا بقولج بس دقيقة بحط موسقى هذي اللي اذا دز لج واحد مقطع ديني حطوها ماندرين نخشع مع الخطبة ولا مع المسيقى هههههههههه

شوفي المجرم الاول اهو رفيجي اهو صاحب الفكره والمجرم الثاني اهو انا والمجني عليه حمار مايفهم يدري ان احنا انسووي فيه مقالب سمع احنا بنسافر قال بروح معاكم والسالفة قلتها لج فوق

قلنا بنقويه مثل القطو ههههههههه بنروح دولة واهو اب دوله ثانية احنا ناوين انروح الماليزيا اهو ثور وعلى نياته ابسرعة يصدق اتفقت انا ورفجي بنحجزله لاندونيسيا المجرم الاول قال اسبوع والمجرم الثاني قال لا اسبوع اذا رجع بيدفنا بالارض لا خله عشرين يوم اب يبرد والحرة تروح ما تعرفه انت هذا اذا زعل قعد اسبوع ما نشوفه شلون ما اشلون قلتله مالك شغل احنا بقوله وفعلا يئ وقلنا له ترا سفرتا عشرين يوم تبي تيي معانا قصنا لك التذكر قال يالله فوقه معاكم قاله المجرم الاول ترا فيه مشكلة احنا حاجزين قبلك والحين بنحجزلك ابطيارة ثانية ونطير قبلك ونستقبلك اهناك قال اوكي هذي اخر كلمه بالانقليزي قالها لنا هههههههه

احنا قلنا له ترى اذا صارت وحدة من الثنتين تاخذ تكسي وتروح للفندق الفلاني وكلشي معاه احنا حاجزين له وخالصين ومعطينه الفلوس حده حده وام حذرينه انه ما يخذ معاه فيزا او اي بطاقة بنك راح يبوقونك
ليش عشان ما يغير الموعد للرجعة الفلوس اللي معاه شوي احنا قلنا له هذي اتكفيك سنة هههههههههههههههههه رحنا ورجعنا قبله والدمعة على خدنا وطافت الايام ورجع ارض الوطن اهو نزل من الطيارة واحنا طرنا لدبي قعدنا اهنا عشر ايام خايفين منه الملعون شتتنا ما بقلبه رحمة ولا شفقه حسبي الله عليه من صبي

وبعد جم شهر يالله شفناه بس ضعفان شوي

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس