العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 01-17-2021, 01:16 PM   #321
نجد2
Senior Member

هلا والله سواها قلبي

كاني ابخير ونعمه غبنا بسنه وردينا بالسنه اللي بعدها هههههههههه

انت شلونك طمني عليك وعلى صحتك ان شاء الله كل شي تمام..

شمهبب انت بالمنتدى شتحوس في التحكم احنا بدون شي ومو مترقعين هههههههههههه

وشنو هالمفاجاه اللي جبت العيد وماشفناها

انتبه لايطير المنتدى علينا زي قبل ترى كثير اشياء راحت زمان ومالها بديل او نسخ عندنا مانبي نتحسف >تذكرت حسافه دمعتي هلت.. الخ.. ههههههههههههههههه

اي وكنت بسالك اذا فيه مشاركه او رد قديم وابي احذفه شلون؟ او خلاص مو ممكن؟
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2021, 02:06 AM   #322
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هلا والله سواها قلبي

كاني ابخير ونعمه غبنا بسنه وردينا بالسنه اللي بعدها هههههههههه

هلا بنت عمي اشلونج وشخبارج والقايب عذره وياه وابصراحة صار بالنا معاج الله يستر ليكون فيها شي لا قدر الله كل يوم نقول الحين بدش يالله الحمدلله عالسلامة وياهلااااااااااا ومرحباااااااااااااااااا

اقتباس:
وشنو هالمفاجاه اللي جبت العيد وماشفناها

هههههههه ضحكتيني كنت بسوي مفاجأة لكم صارت المفاجأة لي انا بقى يطير المنتدى هههههههههه زفوني زفة بدون زقاريط

اقتباس:
تذكرت حسافه دمعتي هلت.. الخ..
هههه تذكرتها ايام المنتدى القديم الله يذكره بالخير كانت ايام حلووووووووووووووه وايد وايد

اقتباس:
اي وكنت بسالك اذا فيه مشاركه او رد قديم وابي احذفه شلون؟ او خلاص مو ممكن؟

ممكن بس لو انج يايه قبل لا اعفسه لهم جان اعطيج صلاحيه لان كلمة السر كانت عندي بس الحين العلاقات متوتره يبيلها جم سنة يالله تهدأ بس ما عليج خليها على الله ثم علي بحاول ابشتى الطرق اعرف كلمة السر مرة ثانية وبقولج شغله انا لما عفست له المنتدى داش بالادمن بس اذكر مرة يوم طيرت المنتدى القديم خلوني ادمن رايح فيها يعني ادمن فقير لي جم صلاحية صبر صبر خنشوفها اي الحمدلله لقيتها عطوني سواهاقلبي ادمن مو سواها قلبي شوفي الفرق بين الاسمين بس بحاول اتذكر الباسورد دشيت مرتين يقولي قلط خايف احاول ثالثة تطلعني ام السعف والليف بس ما عليج بحاول وبسوي مفاجأة

اقتباس:
انا الحمدلله ابخير ونعمة من الله صج صارت ظورف بس الحمدلله وما اطلع كله قاعد بالبيت الربع يدقون تعال ما اطلع قعت من اول ما يت كورنا الى اول نوفمبر مادري اشلون طلعت دق علي واحد من الربع قالي تعال افلان عندي مادري اسحرتني ام عبدالقادر رحت وسلمت وخذوني بالاحضان وقعدت ثلاث ساعات ورجعت للبيت بعد يومين دق علي روح افحص ليش يبه حامل اقولك روح افحص شالسالفة يقولي قبل لا تيوني بيومين ياني واحد وقالي انا مريض زكام وحرارة ومعاي احتقان بس مو كورونا قعد معاي بالديوانية بينا مسافة مع السوالف يوم بقى يطلع انا نسيت انه مريض لصقت فيه قمت اسولف معاه ربع ساعة عن الباب وراح ودق علي امس يقولي روح افحص معاي كورونا وانا الحين قلت لكم وانتو ابكيفكم

انا فتحت مزار بالبيت ورفيجي فتح مزاد وباع كل اثاثهم واغراضهم انا شريت منه ثلاجة 6 قدم وكل يوم ادز له مسج عالواتس ها انت حي هههههه يقولي الحمدلله حي والمجرم حي يرزق اللي اهو راعي الديوانية عاد انا شقوله تراه يبينا احنا الاثين يا نعيش مع بعض او نموت مع بعض ولا ليش داق علينا 10 شهور ولا مرة قال تعالو شمعنى الحين

وبقولج شغلة انا فرحان وايد وايد منها بالاول ماكنت انام زين يعني اليوم انام ساعة وباجر ساعتين وثالث يوم اربع ساعات متقطعة مالي خلق تعبان حيل بعدين الحمدلله تعدلت النومه وعرفت ليش والشي اللي فرحني اني احلم اني بالمسيد مرة حلمت اني ابصلاة اليمعة ومرة ابمحاضرة بالمسيد ومرة قاعد اذن ومرة انا الامام وحلمت اني حاج لابس الاحرام وقعت مستانس وااااااااااايد ما عليه اذيتج بالسوالف يالله تحمليني تراني خوش ولد هههههههههههه مداح نفسه يبيله ................
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2021, 02:30 AM   #323
نجد2
Senior Member

الله يسعدك ي رب ولاتحاتيني عمر الشقي بقي ع قولة اهل مصر..

ههههههههههههههههههههههه استغفرالله العظيم

اهم المزاد اللي سويتوه والثلاجة تخيلت اشكالكم

وعساها دوم هالراحه والوناسه لك ومداح نفسه يبي له مدحه لانه يستاهل >هالمثل حرفنا فيه بس عشانك هههههههههه

لاتتعب روحك ولاتحوس اكثر بالمنتدى خل الامور تترقع ولكل حادث حديث..

قديم 01-20-2021, 12:37 AM   #324
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
الله يسعدك ي رب ولاتحاتيني عمر الشقي بقي ع قولة اهل مصر..
آمين يا رب جميعا

اقتباس:
ومداح نفسه يبي له مدحه لانه يستاهل >هالمثل حرفنا فيه بس عشانك هههههههههه

ههههههههه لا تمام هالتحريف يفيديني مع التجار وكبار الشخصيات اذا قالها بقوله بالعكس مداح نفسه يبيله مدحه هههه واما مرزوقوه وغيره لا يبيله ست رفسات

اقتباس:
لاتتعب روحك ولاتحوس اكثر بالمنتدى خل الامور تترقع ولكل حادث حديث..
لا لا انا بحاول مارح ايأس انا اليوم دزيت لها رسالة عالواتساب شديدة اللهجة سووتلي حظرهددتها ترا بهد المنتدى جنها تقول بالطقاق وربي ودي اهد المنتدى وبشوف شنو بتسووي انا اتسويلي بلوك ليش يا بعد حيي يعني شخصيتها قوية عاد علي انا بدز لها رسالة عالايميل وبشوف شنو بتقول وبعدين اعلمها منو انا بس بتأكد صج احظرتني ولا انا قلطان يقولون العجلة من الشيطان خنتريث شوي ومن يعطوني صلاحيات بسوي مفاجأة بالمنتدى بس مو اتعلمين بنت عمي تكفين عاد هالمره صارت عندي خبرة
قديم 01-20-2021, 05:27 AM   #325
نجد2
Senior Member

تهد المنتدى وين تروح؟

ووين بنلاقيك؟

شالسالفه مشعل كأنك ناويها قطاعه؟!

خبرنا خنروح وياك ليا عزمت لاتسحب علينا
الا اذا تبي الفكه هذا شي ثاني ههههههههههه
قديم 01-21-2021, 01:24 AM   #326
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
تهد المنتدى وين تروح؟

ووين بنلاقيك؟

شالسالفه مشعل كأنك ناويها قطاعه؟!

خبرنا خنروح وياك ليا عزمت لاتسحب علينا
الا اذا تبي الفكه هذا شي ثاني ههههههههههه

لا بنت عمي لا ابي الفكه ولا شي ثاني حتى لو بروح مكان ثاني لازم اخاذج وياي عيل اخليج تتوحد فيج ام عبدالقادر وربعها هالسحرة لا وشفتي الخبر اللي نزلته عندهم تو مساع هههههههههه ضحكني استقفر الله جلب الحبيب نصابين وربي كله سحر

لا بس انا ماحب جذي ماسويت شي بالمنتدى عشان اتعاقبني واتسويلي ابلوك بس ابشرج دزيت لها رسالة عالايميل وردت علي وقلت لها انسي الكلام وليش حاظرتني قالت ماحظرتك وسامحتها بس بجرب وبدش بسواهاقلبي وبشوف هالمفاجأة تصير ولا ماتصير الا بالآدمن عاد هالمرة اذا عفسته بقول نجد اهي اللي ............. انا مالي شغل باجر بحاول ولازم انجح ان شاء الله

قديم 01-21-2021, 09:44 PM   #327
نجد2
Senior Member

تمام طمنتني

ههههههههههههههههههاي استغفر الله العظيم ربي يكفينا شرهم

كويس الحمدلله انها الامور بينكم عدت ع خير وان شاء الله تضبط وياك هالمفاجاه اللي تبي تسويها واذا ضبطت وياك بسوي انا بعد مفاجأة > مافي بالها شي بس تبي تقلدك هههههههههههههاي..
قديم 01-23-2021, 12:19 AM   #328
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
واذا ضبطت وياك بسوي انا بعد مفاجأة > مافي بالها شي بس تبي تقلدك هههههههههههههاي..
هههههههههههههه ليش لا يمكن كلشي جايز انا المفاجأة باذن الله بسويها بس للحين ما عطتني خنصبر عليها شوي لاني دشيت وطلعلي مسج ماكو صلاحية

ها اشلون الجو عندكم برد انا الحين عند اختي بسعد العبدالله بررررررررررررررررررد ماخليت شي ما لبسته حتى نسيبي لبسته عاد انا ماحب البرد اقعد مثل القطو من كثر ما اهو بردان يمر عليه فار بس يطالعه الله يكون ابعون هالناس اللي بالبر

امس بقيت ادش المنتدى بس خفت ادش تطير النومه وقلت خننام احسن وقعت الحمدلله قبل اذان الفير بشوي بس انا مستغرب من شي حلمت ابواحد من الربع متوفي الله يرحمه كان ابصفي بالابتدائي انا شفت ويه بالحلم وسلمت عليه وحبيت راسه وقلتله اشلونك افلان سميته باسم مو اسمه واهو بعدين حب راسي ويوم قعت من النوم ويه ما راح عمبالي وتذكرته وربي على طول قلت هذا حمد الله يرحمه نفس الويه سبحان ربي العظيم مافكرت فيه عشان يطلعلي مرات الواحد ينشغل ابشي ويطلعه بالحلم من كثر ما يفكر فيه سبحان ربي العظيم عاد حمد كان يتراهم مع واحد من 100 فليس هههههههه يفشل المبلغ وحمد كله ينقيني والعب معاه ونفوز واهو اللي يدفع وشقولي يقول اذا خسرنا تحط معاي هههههههههه اذا فاز كش فيننا الله يرحمه ويقفر له
قديم 01-23-2021, 09:05 PM   #329
نجد2
Senior Member

يلا ان شاء الله تعطيك الصلاحية عشان نشوف مفاجأتك المنتظره هههههه

اي والله برد حيل عندنا انتبه لروحك..

الله يرحمه ويغفرله شي عجيب لما ماتكون مفكر بشخص ويجيك بالحلم خصوصا اذا زي كذا شخص عهدك فيه من الطفوله..

بس ي رب يكون خير وتصدق عنه اذا تقدر يمكن بحاجه للصدقه وربي يكتب لك الاجر
قديم 01-24-2021, 02:12 AM   #330
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
يلا ان شاء الله تعطيك الصلاحية عشان نشوف مفاجأتك المنتظره هههههه

اي والله برد حيل عندنا انتبه لروحك..

الله يرحمه ويغفرله شي عجيب لما ماتكون مفكر بشخص ويجيك بالحلم خصوصا اذا زي كذا شخص عهدك فيه من الطفوله..

بس ي رب يكون خير وتصدق عنه اذا تقدر يمكن بحاجه للصدقه وربي يكتب لك الاجر

اللهم امين وصح كلامج ان شاء الله بتصدق له وانا ابكل صلاة دعيت له ابسمه وكل ما رفعت ايدي ابغير الصلاة ادعيله الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين يارب

عاد دفي نفسج ترا البرد مايرحم اذا دش العظام وبحطلج مقطع اذا حسيتي بالبرد طالعيه تدفين على طول

إنشاء موضوع جديد إضافة رد