العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى خاص بالاثرم

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 09-17-2023, 06:16 AM   #1
سواها قلبي
Senior Member

افتراضي ناهد متولي لما ارجعت للاسلام / أندرو حبيب صاحب برنامج أنا مش كافر قناة الكرمة

شباب هذا اندرو يقول انه كان مسلم وصار مسيحي واهو اكبر نصاب وجذاب يبي متابعين ويقول بالفيديو هذا امسوي نفسه أسد انا موقود على قناة الكرمة كل قمعة ويتحدى المسلمين عباله اهل السنة خايفين منه

بو سبع ارواح رشيد حمامي عنده 7 شهادات دكتوراه من جذي انا مسميه ابو سبع ارواح وانا متعجب ليش ما دش موسوعة غينيس ما عليه رشيد كان مثل اندرو اتحدى واتحدى يقولها بالقناة خايف من الكتور منقذ السقار وبوعمر الباحث ودش عليه خالي الاثرم وذل منه وعلى طول احظره الجبان

واي واحد يعرف اندرو اللي تحدى دزله هالرابط وخنشوف الاسد شقول

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=12

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=2626

يالله هذا هذا الميدان ياحميدان

قاعد يتهم ناهد متولي لما ارجعت للاسلام يقوله عنها فيها زهايمر والمسلمين والمسلمين

بقول شغلة يا اندرو انت اكبر جبان وربي العظيم واكبر جذاب وناهد متولي تنصرت وماقلنا شي ولا اتهمناها ابمرض اهي كيفها تصير مسلمة ملحدة مسيحية اهي حرة وانت تقول انك من خلفية مسلمة محد قال انك مريض كيفك

اندرو حبيب عباله ما نفهم مثله شاف مقطع لدكتور يشرح الزهامير ولصق الحالة اب نهاد متولي فيها وفيها فيها وفيها وراح احط لكم مقطع فيديو عشان اتصدقون وهذي رسالة ابخط ايدها دازتها للكنيسة

وكل هذا يبي يقنع المسيحيين تراها يوم اسلمت كانت مريضة

انا بحط لكم الفيديو ماله وبعدين بحط لكم فيديو امقابلين بنتها عشان اتأكد انها مريضة ولما سألها بالمقابلة قالت انا مسلمة والحين صرت مسيحية واسمي فلانة بطرس نسيت الاسم المهم تبرت من اسم ابوها

احنا لما تصير مسلم انت حر بتغير اسمك غيره بس اسم ابوك لا ما يتغر

هذا الفيديو وانتو الحكم

الأخ أندرو حبيب يشرح مأساة ما تمر به أيقونة العابرين ناهد متولي

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2023, 10:08 PM   #2
سواها قلبي
Senior Member

شباب هذا الفيديو حق أندرو حبيب شوفه اشلون يجذب ويحط كلام من خشمه واهو يدري ان اللي يشوفونه بصدقونه وما راح يدورون وراه يذكرني ابمسرحية لما دش سعيد صالح على يونس شلبي الله يرحمهم ومعاهم واحد ناسي اسمه شقال سعيد لما دش

سمعتو اذاعة البي بي سي قالو لا مسمعناش رد عليهم وقال احسن الواحد ياخذ رحته بالكلام ههههه يعني بجذب عليهم بقول اخبار من تأليفه

هذول جذي أندرو حبيب ورشيد حمامي وغيرهم شعارهم احسن الواحد ياخذ رحته بالكلام

لانهم يدرون محد راح يدور وراهم بس اهل السنة ما يطوفهم شي على طول نرجع للقرآن الكريم والاحاديث والعلماء ونصيدهم

وهذا اللي تكلم عن ناهد متولي وقال عنها مريضة شوف اشلون صاد هالنصاب وما قهرني الا لما قال دا خطها شوفوه خطها يعني جنها معاي بالصف اعرف خطها

الرد على أندرو حبيب برنامج أنا مش كافر | هل المسيح خلق مثل آدم ؟
قديم 10-04-2023, 08:26 PM   #3
سواها قلبي
Senior Member

شباب بحط لكم حلقة اكثر من ساعة واهو لقاء مع ناهد متولي ومعاذ ومريم بس بقولكم شغلة ليش حطيته عشان بس اتعرفون ان ناهد عاقلة ولا مريضة مثل ما قال بو سبع ارواح رشيد حمامي وزكريا بطرس واندرو حبيب وفي جم واحد ناسي اسمهم بحط لكم مقاطعهم وخاصة بنتها يوم افضحتها وبالاخير تقول ماما انا بحبك

الزبده لما اسلمت انبطت جبدهم وخاصة زكريا بطرس مقهور ليش يا شباب طلعت جذبه الدجال

شوف اهي مريضة مثل ماقالو ولا مو مريضة

لأول مرة ناهد متولى فى حوار جرىء مع مريم غبور ومعاذ عليان
قديم 10-22-2023, 06:38 AM   #4
سواها قلبي
Senior Member

شباب منو شاف مسرحية نسيت اسمها بس اذكر لقطة لما سعيد صالح الله يرحمه قال

نخبص خبصة انا وامي فلانه طبخت وفلانه تطلقت وفلان اتجوز عليها زوجته وفلاااااااااااااااااااااااااااانة وفلانة وبالاخير تقول امي ملناش دعوة دع الخلق للخالق

شوف اندرو حبيب مع بنت ناهد متولي اشلون افضحو ناهد متولي وبالاخير ملناش دعوة

اسمع البنت لما قالت اربع سنين اسمع اشلون تقولها وربي العظيم ما يستحون ولا يعرفون يمثلون عيب وربي بس اعلنت اسلامها اتهموها بالزهايمر وافضحوها جدام العالم انا بحط لكم جم فيديو بس صبر شوي

وعنوان الفيديو وأدعوهم إلى الإسلام بالكذب والتدليس بعدين بنشوف التدليس وينه ومنو اللي يدلس

لا واندرو يقول انا من خلفية مسلمة ولا يعرف شي عن الاسلام بعدين بعدين بتشوفون جذبه

لا شيقول بعد دي بنتها عباله المسلم مثل النصراني يصدق كلشي

لا ويقول دا المسيح ودا المسيح اشلون بتقول انه كدا وتشوهي سمته ونسى البتاع دا

يقول متى ( 1: 1-17 ) :

" كتاب ميلاد يسوع المسيح ابن داود ابن إبراهيم . إبراهيم ولد اسحق . واسحق ولد يعقوب . ويعقوب ولد يهوذا واخوتهُ . ويهوذا ولد فارص وزارح من ثامار ( زانية ) وفارص ولد حَصْرون وحصْرون ولد ارام . وأرام ولد عمّيناداب. وعمّيناداب ولد نَحْشون . ونَحْشون ولد سلمون . وسَلْمون ولد بوعز من راحاب ( زانية سفر يوشع 6 : 17 ) . وبوعز ولد عوبيد من راعوث ( جدة داود زانية ) . وعوبيد ولد يَسَّى. ويَسَّى ولد داود الملك . وداود الملك ولد سليمان من التي لاوريَا ( زانية ) . وسليمان ولد رَجَعْام . ...... ومتَّان ولد يعقوب . ويعقوب ولد يوسف رجل مريم التي وُلدي منها يسوع الذي يُدْعَي المسيح .... "

*** هؤلاء هم أجداد الله ( الرب يسوع ) ..

مع انه جاء بلا أب ..

فأي نسب شريف هذا الذي تنسبونه للمسيح .. وأي تعظيم أو تشريف أو حتى تأليه تقصدونه .. فهل يعقل أن يكون أحد أجداد المسيح الذي تقدسونه زانياً أربعة منهما أولاد زنا من زانية . {{ ثم ترفعونه بعدها إلى مصاف الآلهة }} ؟!

هل هذا من الدين والأخلاق والمنطق ؟!

وهم ( كتبة الاناجيل ) بهذا يريدون فقط أن يقنعونا بأنه من نسب داود .. لأن في ذلك أهمية كبيرة .. وهي محاولة إثبات أنه ملك اليهود المنتظر ، الذي يجب أن يكون من صلب ونسب داود ، ليرث ملك أجداده .. فهل رأيتم تحريفاً أكثر من هذا ..

وللحديث بقية ..

اخوكم / الاثرم

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=2626

يالله وين السمعة والتدليس

برنامج أنا مش كافر(524) | وأدعوهم إلى الإسلام بالكذب والتدليس - الجمعة 18 أغسطس 2023 - قناة الكرمة

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 10-22-2023 الساعة 06:45 AM
قديم 10-30-2023, 06:33 AM   #5
سواها قلبي
Senior Member

منو المختل عقليا ناهد متولي او رشيد وزكريا بطرس واندرو حبيب ورقصني يا قدع

تقول ناهد متولي سؤالي محيرني === ليه اليهود رفضوا يسوع المسيح

شوف اللي اتهموها بالمرض اشلون تتكلم بالعقل والدليل وشوف الفرق بينهم منو المريض

أفحمت كل منتقديها .. مذيعة زكريا بطرس ناهد متولي تفتح الصندوق الأسود ..بعد اعتناقها الإسلام

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 10-30-2023 الساعة 06:37 AM
قديم 11-30-2023, 06:16 AM   #6
سواها قلبي
Senior Member

فقرة فكاهية كوميدية من زكريا بطرس بعد إسلام ناهد متولي!

إنشاء موضوع جديد إضافة رد