العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 08-27-2019, 02:14 PM   #191
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
عسى ماشر مشعلاني وينك اليوم مالك حس

الشر ما ييج انشغلت شوي مع الربع وماقدرت ادش المنتدى خمسة نايمين معاي بالفراش يعني توأم تقولين قاعدين بالسجن ولابسين لبس موحد ويقلدوني ابكلشي حركات وآهات وطول اللليل ضحك وصاحب الفكرة مرزوقوه الخبل يقول في يوم الام والعالمي ويوم العمال هذا انسميه يوم الحادث بنشاركك بافراحك واحزانك ما خلوني انام كلبوهم يتألمون وآهات كسروا خاطري علبالي انا بالمستشفى والافريقي يطالعنا ومتسغرب ههههههه دواي خلصوه صج حيوانات اكلت مسكن كلوه هههههه مايفهمون

صرنا مثل هالياهل

https://6.top4top.net/m_1334yy6n61.mp4

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2019, 12:09 AM   #192
نجد2
Senior Member

بعمري والله تعبك مشعل

ربعك ونيسين الله يسعدكم واذا صدق زي ماتقول سوو مو صاحيين ههههههههههه الله يرزقني ربع خبول زي ربعك ي اخي..

مقطع البزر يضحك ههههههه وان شاء الله دوم ضحكتك..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2019, 02:42 PM   #193
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
بعمري والله تعبك مشعل

ربعك ونيسين الله يسعدكم واذا صدق زي ماتقول سوو مو صاحيين ههههههههههه الله يرزقني ربع خبول زي ربعك ي اخي..

مقطع البزر يضحك ههههههه وان شاء الله دوم ضحكتك..

ههههههههههههههههههه بنت عمي اذا ودج يصير عندج ربع مثل ربعي بتضيعين معاهم ليش لازم ادرسينهم عدل يعني لازم اتعرفين نقاظ الضعف كل واحد فيهم هذا اهم شي وشرط اساسي ولا ياكلونج وما اتصيدينهم انا وربي مرات ما اقدر عليهم قواطي فشسوي الجأ ماادري الهمزة على كرسي ولا ع العصا لا خليها توقف المفروض اهي اتعرف مكانها وتنبهني عرفتي ألجأ الى نقاط الضعف اهما خمسة واللي يتكلم علي اخليه واروح للي يضحكون وابدا بلضعيف فيهم واحط عليه لما يسكت وبعدين اللي وراه واللي ينابح اخليه اخر واحد خلاص محد يضحك له فيسكت وبعدها استلم القيادة ههههههههههه ولا ما اقدر عليهم وربي

هذا انا وربعي وراي لما انتصر عليهم

https://3.top4top.net/m_13351qqxm1.mp4

قديم 08-28-2019, 10:50 PM   #194
نجد2
Senior Member

لاتقولي لااااااااااي
مالي ومال الحب انااااااا
نار الهوي وقااااااااد
وحلاوة الاحلاااااام

استغفرالله ههههههههههههههاي تخيلتك هو من جد اندمجت وي صوتك الشجي هههههههههههههههاي
قديم 08-29-2019, 12:48 AM   #195
سواها قلبي
Senior Member

ههههههههههههههه تراه نسخة طبق الاصل مني شافوه الربع وقالو يخلئ من الشبه اربعين هذا توأمك ماكو فرق بينكم اهو قاعد وان نايم عالفراش بس يبيلك تقعد وتصير اهو

بس ابصراحة صوته حلو وباين عليه دمه خفيف

الحق مع منو المدرس ولا الياهل كلامه ماكو ولا نقطة فيه

https://4.top4top.net/m_1335rqnvs1.mp4

قديم 08-30-2019, 07:54 PM   #196
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههاي اي هين قص ع غيري تراني شايفتك من قبل مزيون ماشاءالله

اما هالبزر ههههههههههههههاي عز الله حشر المعلم وهو صادق خله يشرح لخويه وتالي اشرح له
قديم 09-06-2019, 03:17 PM   #197
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
ههههههههههههههاي اي هين قص ع غيري تراني شايفتك من قبل مزيون ماشاءالله

اما هالبزر ههههههههههههههاي عز الله حشر المعلم وهو صادق خله يشرح لخويه وتالي اشرح له
ههههههههههه حلوه شايفتني ومزيون اكيد ام عبدالقادر الساحرة اهي اللي قالت لج

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=1901

لا اتصدقينهم هذولا جذابين ونصابين ومشركين بالله رب العالمين يدعون انهم يعرفون كلشي وكاهم جدامج في كل منتدى ينشرون خزعبلاتهم انا اعرف واقدر ارد اي حبيبين واي وحدة عقيم اخليها اتحمل واهم يبون افلوس لو فيهم خير ما طرو بالمنتديات واللي فيه خير وياخف الله ما يطر الله يسخر له عباده

تدرين بنت عمي الحديث اللي قاله الرسول صلى الله عليه وسلم انا مو حافظه بس اهو عن السحرة اللي يروح لهم او يصدقهم ما تقبل لهم صلاة 40 يوم

اذا ياني مقطح عالواتسب لساحر ما اكمله واحذفه على طول واقول للي دازه لي لا تزد لي هالمقاطع

والواحد اذا خاف الله سبحانه وتعالى الله يعينه وينور له دربه ماعليه بنت عمي يمكن كلامي هالمرة ثقيل بس بعلمج شغلة فيني وتكفين مابي احد يدري فيها خليها سر بينا ورجاء اي سر اقوله لج انسيه

هاليومين اللي غبتهم كنت مهموم حيل وحاشتني اغلقة لدرجة اني اطق صدري بيدي في شي نايم على صدري وعلى طول رحت للقرأن اقرا وراحت وارجعتلي من باجر والمشكلة مو اهنيه المشكلة طق الجرس رفيج ابوي الله يرحمه دخلوه علي الغرفة كان ابوي يحبه ويعزه وكنت احب راسه اكراما لبوي ويوم توفى ابوي زدت بحترامه قمت احب راسه واحب ايده يذكرني اب ابوي واتخنقني العبرة قصبا عني

دش علي وبجى عندي واهو يقولي محد ذبحني غيرك انت يولدي ومن اشوفك تحب ايدي اتألم واقعد اسبابيع ما انام زين وضايق خلقي والحين انا ييت بعلمك وبريح ضميري قبل لا اموت وابيك اتسامحني

قال انا قصيت على ابوك يوم من الايام كنت محتاج حيل والحين برد لكم المبلغ كله وقالي جم المبلغ ابصراحة المبلغ كبير مو شوي

قلتله عمي تسمحلي اتحجى ابوي الله يرحمه جمعنا انا واخوي وخواتي وقال انا امسلف افلان اللي اهو انت تراني احبه ومثل اخوي والريال محتاج اذا مت لحد ياخذه منه الفلوس هي هدية مني له واحنا بنفذ وصيته
قال الله يرحمه يدري باللي سويته وساكت عني قلتله عمي ابوي ماقال لنا الا نه اهو امسفلك واهو امسامحك قبل لا يموت واحنا مثل اعيالك طلع ودمعته على خده كسر خاطري ريال عود مثل ابوي

ترى هذا سر قلته لج مو يطلع منج ترا باجر ما اقولج اسراري

اقتباس:
ما هالبزر ههههههههههههههاي عز الله حشر المعلم وهو صادق خله يشرح لخويه وتالي اشرح له
هههههه الله يعين المدرسين عاليهال وخاصة اولى ابتدائي ههههههههههه

https://4.top4top.net/m_13446mbyd1.mp4
قديم 09-07-2019, 01:02 PM   #198
نجد2
Senior Member

هههههههه يمه شفيك تتكلم عن هالساخره كاني صدق مسولفه وياها ترى مدري عنها شي ربي يكفينا شرها.. بس انا شايفتك من قبل شششششلون لاتسال >الحين يشك بروحه ههههههههه

سالفه عمك تحزن بس بعد فيه الخير جا وتكلم عشان يرتاح وابوك الله يرحمه وافي خبركم بانه متسلفه عشان لو فكر خويه يرد الفلوس ما ينحرج بس سبحان الله خويه م يقدر يردها ويسكت لازم يتكلم ويرتاح ..

وبسم الله عليك من الضيقه وربي يشرح صدرك ويهون امورك ي رب واحنا دايم وياك من اقرب الناس اهلك وخالك وربعك لين ابعدهم انا.. كلنا وياك لاتتضايق وتوكل ع الله واذكره دايم وكل شي بيكون سهالات ان شاء الله
قديم 09-08-2019, 02:20 AM   #199
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههه يههههههههه

سالفه عمك تحزن بس بعد فيه الخير جا وتكلم عشان يرتاح وابوك الله يرحمه وافي خبركم بانه متسلفه عشان لو فكر خويه يرد الفلوس ما ينحرج بس سبحان الله خويه م يقدر يردها ويسكت لازم يتكلم ويرتاح ..

وبسم الله عليك من الضيقه وربي يشرح صدرك ويهون امورك ي رب واحنا دايم وياك من اقرب الناس اهلك وخالك وربعك لين ابعدهم انا.. كلنا وياك لاتتضايق وتوكل ع الله واذكره دايم وكل شي بيكون سهالات ان شاء الله

اللهم امين جميعا يا رب

هالمشعوذين هذولا ام عبدالقادر وربعها ما احبهم ما خلو شي ما يعرفونه وكلشي له علاج عندهم وعشان انصدقهم يقولون بالرقية الشرعية

اذكر مرة كنت امسافر ويتني حرمة وقالت تعال بقرأ لك الفنجان وبنشوف مستقبلك انا تنرفزت سبحان الله ابسرعة اتنرفز من اشوفهم حتى اذكر مرة تهاوشت مع ساحر الناس حواليه وخربت عليه وفضحته حقد علي الكلب ومرة يتني حرمة معاها فنجان تعال نشوف حظك ومستقبلك قلت لها انزين انتي شفتي حظج ومتسقبلج شنو طلع خنشوف قالتلي زي الزفت قلت لا انتي الزفت وجذابة ما تستحين فنجان فاضي حتى الحمار ما يصدقج فنانج وسخ مثلج واحقدت علي اكثر من الساحر وقعدت تخزني ومن كثر ما تخزني بقيت اعطيها رقمي عبالي معجبة وبعدين تذكرت انها مشغوذة

حتى يوم كنت ازغير هم شفت مثلها بالضبط وبقت اطقني بتحاول بالوالدة وانا ماكو صرت يهودي بتهاوش وشلت اصخرة وقلت وربي بحذفج بالصخرة يا النصابة خافت وراحت وامي تضحك علي خلها اتولي باجر تسحرك

اقتباس:
انا شايفتك من قبل شششششلون لاتسال >الحين يشك بروحه
ههههههههههههههههه شاك وخالص من زماااااااااااااان

ابشرج االيوم الاحد بصوم وباجر ان شاء الله حبيت اذكرج عاد انا وربي ناسي الحمدلله ذكروني
قديم 09-10-2019, 12:21 AM   #200
نجد2
Senior Member

ههههههههاي ناشب لهم من صغر سنك بسم الله عليك..

ايوه الله يجزاك خير ويتقبل منا ومنك ي رب..

ايوه شلونك وشخبارك بعد زمااان عنك
إنشاء موضوع جديد إضافة رد