العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 12-06-2019, 03:46 PM   #241
نجد2
Senior Member

هههههههههههههههههههههههاي استغفرالله اما الديايه هذي سالفتها مو طبيعيه وانت بعد مو هين اجل جبت القبيله كلها عشان ذي السالفة ����������

ماالوم ابوك الله يرحمه يوم يقول روح قبل لا اتبرأ منك ههههههههههههههاي

..

ممممممم بخصوص التدريس صادق مو اهون من شغلي الحالي بس هه ع الاقل يناسب جو الاهل وكذا وفيه اجازه شهرين تقريبا افضل من الصحه اجازتي بس 21 يوم ومو ع كيفي ع حسب مايضبط وياي بالجدول اخذها..

.....

ي لبيه ي بنت الكويت حبي لها والله وربي يسعدها ويوفقها وين ماكانت وانا بعد احبهاااااا حييييييل حييييييل حيييييل حبيبتي ربي يردها لنا وتو ادري انها تزوجت وعيلت ماشاءالله وراك ماخبرتني > وحده تدور مشاكل وياك ههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة نجد2 ; 12-06-2019 الساعة 03:56 PM
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 02:13 PM   #242
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اجل جبت القبيله كلها عشان ذي السالفة
اهو اللي قال انا شدراني ياهل ما افهم جب علتك جبتهم له انا اول مرة عبالي يبي علج بوسهم بس انا وربي ما جذب عليج كنت محبوب المدرسة بين المدرسين والطلاب والحمدلله محد يكرهني اي واللي اخلقج محد يكرهني وعشان اثبتلج بس واحد كنت دم اضروسه ماعرفه بس اشوفه بالشارع ولا عمره صار ابمدرستي وان شفته ترتاح له نفسي واهو هالقوطي حاقد علي وانا ما ادري وبعد جم سنة انتقلت لمدرسة واهوهم اننتقل لنفس المدرسة وصار ابصفي واذا طق الجرس وطلعنا من الصف الربع وربعه كلبوهم عندي يقعدون انا انكت حتى بالصف فصار يقعد معانا ونفسه ابخشمه وبعدها اشوي اشوي قام يتبسم جان اقط عليه الرقم ههههه وبعدين صرت من اعز الناس له كل اسراره عندي مايخش عني شي ابد عاد اذا سويته له خدمة يتشكر مني وانا اقوله جب حيوان كنت حاقد علي واهو يتبسم ويقول كنت احمار ما افهم واكثر واحد يضحكني اهو ومرات اطيح عالارض من الضحك ودي اقولج سالفة بس مستحي منج وربي احس ان كلامي ماصخ وماله داعي بس انتي الله يهديج ردودج اتذكرني ابسوالف مع الربع فاتردد اقولها

اقتباس:
بخصوص التدريس صادق مو اهون من شغلي الحالي بس هه ع الاقل يناسب جو الاهل وكذا وفيه اجازه شهرين تقريبا افضل من الصحه اجازتي بس 21 يوم ومو ع كيفي ع حسب مايضبط وياي بالجدول اخذها..
بنت عمي اهم شي وناستج وشوفة الاهل وراحة نفسج والله يكتب اللي فيه خير ان شاء الله

اقتباس:
ي لبيه ي بنت الكويت حبي لها والله وربي يسعدها ويوفقها وين ماكانت وانا بعد احبهاااااا حييييييل حييييييل حيييييل حبيبتي ربي يردها لنا وتو ادري انها تزوجت وعيلت ماشاءالله وراك ماخبرتني > وحده تدور مشاكل وياك ههههههه

ههههههههههههه حلوه تدور مشاكل
وانا هم احبها بعد يحليها شفتي هالبنت هذي ترا على نياتها واهي لما دشت المنتدى القديم كانت بالمتوسطة ازغيرة اشلون عرفت من يوم حطت صورة البنت اللي مع بعض لاعبين نادي العربي وقالت هذي اتشابهني واحلفت قلت خلاص هذي بنت ازغيرة باجر بتحط صورتها عشان تثبت انها توم معاها عاد انا قلت لها هذي حبيبتي واحبها من زمااااااان وماتت وزين انج اتشابهينها عشان اكمل قصة حبي ههههه لا تقاطعنا بالمنتدى الله يخليج تراني احبها وايد واموت فيها وسوالف عالمنتدى وضحك الله يذكرها بالخير اعتقد ان زوجها يا لبناني او ايراني المهم نهايته ....اني
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 10:50 PM   #243
نجد2
Senior Member

هههههههههههاي انت ماشاءالله محبوب من الله

انزين هات السالفه شنو مستحي ومامستحي هاااااااتها يباااااا منوياينااااا هالحزززززه ي معوووووود >اسفه تحمست ههههههه

مممممممم اجل تحبها بعد وشبيهتها موب هين انت

واخر اسم زوجها ااااني صح؟

اعتقد اعتقد والعلم عند الله ان اسمه مشعلاني اعتققققد انت بعد تاكد من الموضوع بنفسسسك ههههههههاي
قديم 12-30-2019, 07:40 PM   #244
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اجل تحبها بعد وشبيهتها موب هين انت
اكيد احبها واحب التراب اللي تمشي عليه هههههههههههههه

اقتباس:
اعتقد اعتقد والعلم عند الله ان اسمه مشعلاني اعتققققد انت بعد تاكد من الموضوع بنفسسسك ههههههههاي
لا عاد لا تفضحيني ههههههه اهي صج صج تساهل حب الناس كلبوهم وقولي اعتقد اسمه جورج وانا افهما عالطاير انج تقصدين مشعلاني مابي احد يدري

بعدين بقولج شالسالفة وليش قبت هالمدة لاني حبيت اكمل سوالفنا القديمة ومتى ما شفت الجو تغير بقول
قديم 12-30-2019, 07:52 PM   #245
نجد2
Senior Member

اهليييييييين جورج ي مرحبا والله وين غيباتك ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..

طمني عليك ان شاء الله صحتك تمام.. وكويس اني صدتك ع اخر السنه شكلك تبي ختامها مسك..

يلا انتظر شرحك ي استاز جورج..

ايوه ودعواتك بكره عندي مقابله مصيريه اذا عديتها ان شاء الله بنقبل بوظيفه حكوميه مررره كويسه بالنسبه لي.. واذا لا سهالات امر الله من سعه ان شاء الله..
قديم 01-05-2020, 02:27 PM   #246
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اهليييييييين جورج ي مرحبا والله وين غيباتك ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..
ههههههههههههههه حلوه اهلين جوررررررررررررج طالعة مثل العسل من بؤج واهلين وسهلين فيج بنت عمي مساج الله بالخيرات

بنت عمي ما ادري شقولج اخاف تضحكين علي تو مساع قاعد اصلي الظهر وانا اسبح يئ اسمج جدامي نجد كملت التسبيح وييت البيت تغديت وقلت امبييييييييييه ليكون ردت علي وانا منتبهت ويوم دشيت المنتدى لقيت كلامج وضاق خلقي

وربي العظيم شفت اسمج تحت واقول بيني وبين نفسي هذي وينها يمكن اجازة وراحت عند اهلها الغايب حجته معاه بعدين راح اسمج من تحت اختفى وانا قاعد اطالعه ولا خطر على بالي انج راده علي اي وربي العظيم الا تو مساع انتبهت مخي مو معاي قمت اضيع وانسى مرات مخي يوقف

وان شاء الله توفقتي بالمقابلة يا رب واللي كاتبه الله بصير وان شاء الله خير

اقتباس:
واذا لا سهالات امر الله من سعه ان شاء الله..

اقتباس:
طمني عليك ان شاء الله صحتك تمام..

انا ولله الحمد ابخير وعافيه من الله

اقتباس:
وكويس اني صدتك ع اخر السنه شكلك تبي ختامها مسك..
وانا اقول اشفيني جتفي يعورني اثاريج اموصوبتني ابسهم سام ههههههه

اقتباس:
ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..

قصدي سوالفنا قبل لا اقيب كانت فيها ضحك وغشمرة ووناسه ويوم قبت صارلي شي ومو وقته اخرب هالجو لا وبعد يوم ما انتبهت لردج اعفست السالفة فوق تحت والله يستر وانا خايف لا باجر اسولف مع الساحره فضيلة الشيخة ام عبدالقادر ولا مع ام عبدالجبار العجمي عبالي اسولف معاج يعني معقوله اشوف اسمج وماارد عليج اكيد فيني شي يمكن اسحروني هالسحره وربي انا مستحي منج

باجل السالفة بعدين خنشوف اول نتيجتي بعد ما اعترفت لج اني ما انتبهت لج وبعدين يصير خير احنا ليش نستعيل
قديم 01-07-2020, 04:36 PM   #247
نجد2
Senior Member

اهلين

البارح كتبت لك رد بس ششكلي نمت قبل لا اعتمد الرد ههههه

بحاول اعيده
بخصوص انه تفكرني باجازه ورايحه مكان انا دايم انتظر ردك وارد عليه مهما كانت ظروفي فلاتظن هالظن ابد..

وتبي الصراحه مررره حز بخاطري موضوع انزالك مواضيع ومارديت علي انا بهالقسم.. بس كنت اقول يمكن كل مره ينزل موضوع يكون منشغل ويبي يرد ع رواقه ومن هالتفكير.. بس كل مره تنزل شي وكل ماله اسمي ينزل تحت وي القسم.. شعور سي بس ابد ما فكرتم قاصد بس يبقى يحز بخاطر الشخص المده الطويله من الانتظار..

ممممم المهم انت معذور بكل وقت وعلى اي شي مممن تسويه فلا تشيل هم ولا تحاتي..

يلا هات السالفه اتوقع شبعنا تاجيل ههههه
قديم 01-07-2020, 11:33 PM   #248
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
يلا هات السالفه اتوقع شبعنا تاجيل ههههه
لا لا صبر خنخلص من هالمشكلة وبعدين نروح للسالفة عاد اشدعوا السالفة زينه

اقتباس:
شعور سي بس ابد ما فكرتم قاصد بس يبقى يحز بخاطر الشخص المده الطويله من الانتظار..
ادري وربي كلامج صح بس لو تدرين انا اشكثر ضاق خلقي وتاثرت وايد وايد جان بجيتي على حالي وانا يوم قلت لج مخي وقف صج مو غشمرة وخاصة يوم رديت عليج احس انه ابينفجر مو عوار راس لا الله يستر ما يطلع معاي ضغط وانا ما ادري

وكلامج صح مرات اشوف ردج وما ارد عليه واجله لباجر يكون يمي احد او شي ثاني بس انتي تعتقدين اني اقعد جم يوم وما ارد عليج الحمدلله ماكو زعل ولا شي اللي يخليني ما ارد وانا قايلج ترا الحادث اللي صارلي اثر على الذاكرة

المشكلة شنو اني شايف اسمج تحت ما يئ على بالي انج راده وخالصة كنت اقول وينها ماردت وكل ما نزعلت موضوع اشوف اسمج ينزل ورب الكعبة اللي قلته لج صح وللحين افكر اشلون ما انتبهت تعتقدين ساحرتني ام عبدالقادر من كثر ما ادش واسولف معاها

اقتباس:
اي شي مممن تسويه فلا تشيل هم ولا تحاتي..
لا احاتي ليش ما احاتي بس صج فشلة وانا اسف

وهذا هدية مني لج

https://k.top4top.io/m_1467pe0gv1.mp4

قديم 01-08-2020, 12:26 AM   #249
نجد2
Senior Member

اول شي لاعاد تعصب ولا يعورك راسك ولاشي الدنيا سهالات
ومسموح ومعذور وعادي تصير ودام القلوب طيبه خلاص مهما صار ماتتغير..

ويلا خلصت السالفه الحين هات سسسالفتك ولا تتاسف ولا تحاتي مره ثانيه وارجع اقولك الدنيا سهالات اهم شي صحتك ثم صحتك.. ولاتقول ساحرتني مدري شنو ترى احس مو زين ينطرون هالاشكال ربي يكفينا شرهم ولا تسولف وياهم حتى لو من باب طقطقه..

شهالهديه وين راح هذا بداهيه ههههههه قاعده انتظر يطلع متفحم اتاريه هذي شغلته لاعادت من شغله هههههه استغفر الله..
قديم 01-09-2020, 01:15 AM   #250
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
قاعده انتظر يطلع متفحم
هههه انتي شوفي اللي فازع ليه لو انا ابمكانه ما تحركت ادري انه بيطلع من نفسه من الحراره مثل ما طلع هههههه

اقتباس:
ربي يكفينا شرهم ولا تسولف وياهم حتى لو من باب طقطقه..
الله يكافينا شرهم يا رب

شوفي بنت عمي هذولا انا ماحبهم من يوم كنت ازغير اكرهم مع اني ما افهم ازغير اهم دجالين خربوا ابيوت وفرقوا بين الناس دمروا حياتهم عشان ياخذون بس جم فلس والحين موضه يديدة يسوي نفسه شيخ ويقرا جم آية عشان اتصدقين انه شيخ

مرة من المرات سافرت مع واحد من الشباب ماني ذاكر اسم الدوله اهو صاكينه ابعين وقالي نعال معاي يقولون انه في شيخ اهنيه يقرا سالته وين مكانه قالي تقريبا فوق هالجبل قلتله انت من صجك هذا ساحر
المهم انا متنرفز داش اب شري وصلنا المكان ولا في ناس قاعدة ناطره دورها سالنا وين الشيخ قالوا قاعد يصلي اعتقد اللي ناطرين دورهم طعم ههههههههههه اشلون عرفت خلونا اندش قبلهم

دشينا ويانا الدجال سال جم سؤال جان اتهاوش معاه صراخ وربي ماقدرت امسك نفسي ورفيجي ماسكني خلاص يلا خنطلع واللي ناطرين دورهم دشو علينا شفيكم قلتلهم هذا ساحر وجذاب مو شيخ المهم طلعونا من باب ثاني وتناجر مع رفيجي وزعلت عليه ومن باجر يوم هديت قمت اضحك واقوله زين ما سحرنا ولا سوالنا شي ههههههههه

وانا لما اسولف مو حبا فيهم لا بفضحهم الله يفضحهم لان فيه ناس عبالهم صج شيوخ واهم سحره ويضحكون عالناس والساحر من يسالج عن اسم امج اعرفي انه هذا ساحر وبعضهم يسالون الواحد عن اسم ابوه اول مرة ويقعد يسولف معاه وبعدين يساله عن اسم امه لان اسم الام يهمه ومنه يعرف كلشي عن المريض

وسالفتي بعدين بقولها لج لانها حزينة
إنشاء موضوع جديد إضافة رد