العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 07-05-2020, 08:12 PM   #311
نجد2
Senior Member

ماشاءالله تبارك الله

طمنتني عليك دام هذي اخبارك وزين مافعلت يوم قضيت وقتك يم امك الله يسعدك ويسعدها ويخليها لك ي رب..

القعده مع الام ماتتعوض استغلها واضحك وياها وقابلها هي بعمر تبي عيالها يمها ويسولفون وياها اكثر من اي وقت قبل..

الله يسعدك ويبارك لك بعمرك مشعل ويسعدك سعادة الدارين..

عاد لاتنساني من دعواتك ولاتنسانا الوالده عاد شلون بتخليها تدعي لي مدري دبر روحك هههههههههه...

الله يسعدك ي رب مررررررا استانست بانك تغيرت بشكل انت حابه وحاسس فيه للافضل..

انتبه لروحك ولاتقطعنا الله يسعدك
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2020, 02:32 AM   #312
سواها قلبي
Senior Member

Arrow

الله جميعا يا رررررررررررررب ويسعدج يا رررررررررررررب وما قصرتي بنت عمي

اقتباس:
عاد لاتنساني من دعواتك ولاتنسانا الوالده عاد شلون بتخليها تدعي لي مدري دبر روحك هههههههههه...
لا وربي مما نسيتج بالدعاء والدليل وربي اني دعيت لام عبدالقادر الساحرة ان الله يهديها وتبطل الشعوذة واشلون ما ادعيلج

امس لما دشيت المنتدى ورديت عليج ابقصة البنقالي وكنت ناوي اكتب اهنيه بس ياني اتصال مع واحد من الربع اللي بالقهوة الشعبية ريال كبير عمره جذي 55 سنة وقعد معاي لصلاة الفير طول معاي وانا ابصراحة مليت من التلفون ماحب اطول عطني الزبده وفمان الله خلاص استحيت منه اخر شي قمت اقط خيط وخيط ههههههه وربي يحاجيني امبوضوع وانا في وادي ثاني يقولي اشفيك قلت من اطول بالسوالف بعدها اضيع ويوم قالي فمان الله استانسسسسسسسسسسست صليت وسيييييييييييييييييدة نمت

صح والقعدة مع الوالدة تسوى الدينا ومافيها والقعدة مع الاهل هم جنة بس بعدين بسولف لج شنو سوويت عاد مو تقولين لحد مع اني مستحي بس بقوله بس يبيلها مزاج رايق ههههههه
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2020, 11:40 PM   #313
سواها قلبي
Senior Member

قديم 10-11-2020, 01:37 AM   #314
نجد2
Senior Member

بري حاااااااااالي المقطع عوار قلب..
قديم 10-11-2020, 06:47 AM   #315
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
بري حاااااااااالي المقطع عوار قلب..
وربي بنت عمي اول ماشفت هالمقطع تاثرت وايد وقمت احاسب نفسي وايد وايد ومن كثر ما احسبها اkحاشت لهلها وقدت يومين بدون نفس وانا بنت عمي ابسرعة اتاثر وربي وفي عندي مقاطع حافظها على جهازي ديما اشغلها عشان ما اضعف واقعد اركز بالكلام شوفي هذا المقظع صارلي اسبوعين وانا سمعه بأثر فيني اتصل عالاهل والربع وربع الوالد ووووووووووووو والوالدة الله يقومها بالعافية وعندي مقاطع دينية ما احذفها من جهازي وخاصة اللي احبه واثق ابعلمه

تدرين بنت عمي قبل لا ادش المنتدى من اشوي قاعد ادورعلى شغلة بالكمبوتر شنو شفت وتذكرج يالله لج ثلاث فرص والشي هذا اللي انا شفته انتي اتعرفينه وسمعتيه واتحداج اتعرفينه عسى ما تقول سبجوه وتكسب الرهان انا مشكلتي كله اخسر المراهنات قعت اسمعه خمس مرات وسرحت ابخيالي ايام السالفة يالله خنشوف اتعرفينه ولا لا يقولون يقولون ان الحريم اكثر ناس تفوز بالمراهنات خشوف الحين صج ولا جذب
قديم 10-11-2020, 06:49 AM   #316
سواها قلبي
Senior Member

ركزي بالكلمات وانا اكثر شي احطه تالي الليل الساعة 2 جذي

قديم 10-12-2020, 05:10 AM   #317
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههاي سبجووووه الله يذكرها بالخير يمكن صج هي الحل لما كنت تغني هندي لها او يمكن لما كنت تنشد ي الله ي اللي كل حي يسألك.. هذي اللي جات ببالي مشعلاني.. يلا ان شاء الله اكون كسبت الرهان ههههههههههههاي

التعديل الأخير تم بواسطة نجد2 ; 10-12-2020 الساعة 05:12 AM
قديم 10-12-2020, 05:11 AM   #318
نجد2
Senior Member

ي الله هالانشوده من اقدم الاناشيد اللي مرت علي ومره لها تاثير بالنفس لما تتأمل كلماتهاااا..
قديم 10-12-2020, 07:02 AM   #319
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههاي سبجووووه الله يذكرها بالخير يمكن صج هي الحل لما كنت تغني هندي لها او يمكن لما كنت تنشد ي الله ي اللي كل حي يسألك.. هذي اللي جات ببالي مشعلاني.. يلا ان شاء الله اكون كسبت الرهان ههههههههههههاي

ههههههه ذكرتني بسعيد صالح ويونس شلبي الله يرحمهم ابمسرحية العيال كبرت لما تراهم معاه وفاز سعيد فقال يونس ( اهو اللي كسب ) ضحكني عاد انا احب المصريين يازينهم زيناه اقلوبهم نظيفة صح فيهم حرامية ونصابين وهذا في كل دولة وكلبونا بشر سيم سيم وانا لما اشتري شي من مصري يجذبج بسلوبه
تقولين له هذا ما يصير يقولج لئ هذا كده ودئ كده دقيقتين ويسحرني ابكلامه واشتريه ههههههههههه
يعني اخذه منه وانا وربي العظيم ادري انه نصب علي

اذكر مرة خالي الاثرم كان اب اولي ثنوي ترا حتى اهو يحب المصريين وايد كان اللي قاعد يمه بالصف مصري اسمه شريف وكل بين فترة يسولف عنه خايف اقولج تفضحيني بنت عمي تكفين خليه سر زين شريف يحب خالي وخالي هم يحبه بالصف يصيرون مثل الشرايج وبرا الصف اخوان ههههههههههههه شيقوله خالي الحين اخلي المدرس يطرك عاد شريف يقوله لانت ولا عشرة من امسالك هههه اذا قالها حضرة جانه اضحك شوي ولا شريف اطرده المدرس ههههههه خالي يقولي يا شريف ينطرد ابروح او انا معاه ومستحيل انطر انا ابروحي ولما اطلعت النتايح تكفين لا تقولين لحد اخاف يقطع عني المصروف هههه خالي طاح بثمان مواد بس نجح بالرياضة لا وبعد عالحفة يعني نص درجة ويطيح حتى الرسم سقط فيه وشريف طاح ابخمس مواد مسكين شريف وربي من كثر ما يسولف عنه حبيته

الشباب اللي يطالعون النتايح مستغربين ان شريف ساقط مو مصدقين ان مصري طايح ابخمس مواد بس مو مستغربين ان خالي طايح ابثمان الشي عادي عندهم في ناس اكثر منه ههههه متعودين بس مصري شي عجيب متعودين عليه شطار ومن ذاك اليوم اختفى شريف الظاهر اهله سفروه لمصر والسنة اللي بعدها الخال قام يطلع الرابع عالصف ويدرس ربعه وخلص الثانويه ونجح من الدور الثاني وبعدها اشتغل

باجر ان شاء الله بحطلج سبجاوووه وانا اغني عليها اتصدقين للحين تتصل فيني ومن اشيل التلفون اقولها يا سبجاوووه طاحية الميانة معاها عاد اتصدقين عبالي حاذف المقاطع بس بالصدفه شفتهم باجر باجر بطهم اشوي وبحذفهم لحقي عليه ههههههههههههههههههه يعني انا مطرب مشهورررررر

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 10-12-2020 الساعة 07:07 AM
قديم 12-29-2020, 04:08 PM   #320
سواها قلبي
Senior Member

السلام عليكم بنت عمي شبخارج وين هالغيبة

كنت بسووي مفاجاة بالمنتدى وعفسته لهم ولما اسلوني انت دشيت لوحة التحكم سوويت نفسي قشيم اي لوحة ماطوول معاي سمعت هالجملة (يصير خير) ومن باجر بديت اصوم الثلاث ايام لاني حالف لهم اني ما ادشها وقبل اذان المغرب اطلعت نتيجة التحليل هههه دزولي التقرير فيديو عالواتس وشفته صج تقدمت التكنلوجيا انا الحين مو شايل هم الا حضرت جنابه خايف يتحلطم عاد شفكني منه دزيت لها انا اسف كنت حلمان بنت ابسرعة بنقص عليها هههه وبعدين اسالتني سؤال صعب ماعرفت اجاوبه اشلون عرفت كلمة السر للادمن قلتلها خطج مو واضح عيدي السؤال ماردت قلت الله يستر ان شاء الله ماتقوله

بالليل دشيت قروب الاهل ولقيت 8 فيديوات امنزلهم حضرت جنابه واحد قبل المغرب والثاني وراه ابنص ساعة والثالث وراه كلبوهم نفس الفيديو اللي دزته لي فضحني بالقروب ياربي شرد عليه كتبت له مكرر مارد علي الله يسترمثل العادة دق علي انزل ابيك ههه قلتله انا مابيك صعد لي فوق وسالني نفس السؤال الصعب اشلون عرفت باسورد الادمن قلت له شيّرتها ودشيت ماعجبه الكلام قام يهددني ابشغلة انا ابيها منه ضروووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررررري حلف ما يسوويها عاد انا اهنيه استلمت وقلت ابشرط ما اعلمك انت اعلمها اهي اخاف باجر انت بعد تدش واتعبث وتتهموني

كتب لها انتي لج كلمة سر ثنتين كل بين فترة يجبرج المنتدى اتغيرينها يوم اتحطين هذي والمرة الثانية الثانية وكله جذي وايام زمان قبل لا يخربه حضرة جانبه خيتل التهمه عليه ههههه لما كت ادش بالباسوور بعد مدة يقولي غلط فلما سالتج قلتي حط هذي عاد انا اهنيه عرفت وقلت خندش الادمن وضبطت معاي بس الله يخليج لا يدري حضرت جانبه واحلفج اب ربي العظيم ما تعطيه كلمة السر اخاف باجر يخرب المنتدى هههههههههه بعدين راويته الرسالة من ابعيد ودزيتها لها

وربي حاولت وحاولت اسووي اللي ابالي بس ما اضبطت خل الامور تمشي جم شهر وبدش احاول ههههههههههه
إنشاء موضوع جديد إضافة رد