العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 08-13-2019, 01:21 AM   #151
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
هههههههههههه الصراحه كنت ناويه اكتب نفس الرد بس مايمدي خلاص انت حافظه بلتزم الصمت هالمره ههههههه

ههههههههههه انتي ذكية بس وين بتروحين مني صايدج صايدج والايام بينا وانا العصر كتبت رد اهنيه والشحن خلص وانصك الجهاز وطار الرد عاد اشطول ردي والله فكج منه وربي بتعبين من القراءة

بنت عمي يالله عطينا جم بيت شعر تراني اول المعجبين اب اشعارج وانا وربي ناوي اسووي لج مفاجأة بالمنتدى بس بحاول بحاول بحاول اسويها واذا انجحت راح تشوفينها وادري انها بتصير خوش مفاجأة بس يالله عطينا جم بيت عالحساب
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2019, 12:19 AM   #152
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة

ههههههههههه انتي ذكية بس وين بتروحين مني صايدج صايدج والايام بينا وانا العصر كتبت رد اهنيه والشحن خلص وانصك الجهاز وطار الرد عاد اشطول ردي والله فكج منه وربي بتعبين من القراءة

بنت عمي يالله عطينا جم بيت شعر تراني اول المعجبين اب اشعارج وانا وربي ناوي اسووي لج مفاجأة بالمنتدى بس بحاول بحاول بحاول اسويها واذا انجحت راح تشوفينها وادري انها بتصير خوش مفاجأة بس يالله عطينا جم بيت عالحساب

حسسسافه والله عاد انا احب الرساله لما تطول استانس وانا اقرأ بس يلا عساها خيره ان شاء الله.. بس جد ترا ردي هذا لما كنت اقوله صدق مو سالفه ذكاء او شي..

حماااااااس وربي للمفاجأه احينه شلون بصبر بتلاقيني كل يوم وكل ساعه اطل ع المنتدى ادور للمفاجأه ههههههههههه بس يلا اهم شي تصير ان شاء الله ع خير..

ممممم الابيات والله ماظنتي فيه معجب غيرك فيها ههههههههههه انا ارجع واقول لك من زمان وربي عنها، تقريبا ما اكتب الا لو انت طلبت وابشششر من عيوني م طلبت شي خلني شويات افكر بفكره واكتب كم بيت وارجع انزلها بالمنتدى..

تريونااااااا >خفي علينا ههههههههه
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2019, 01:09 AM   #153
نجد2
Senior Member

يلا هذا اللي طلع وياي ان شاء الله ان شاء الله تعجبك ولو انها مو مترابطه حيل بس سريع سريع مااحبك تنتظرها اخاف اطول عليك..
يلا بسم الله،

امست بصدري حاجتك مني لبيت .. واحتجت ارتب كل كلي لكلك..
القاف وحروفي ولحني و سميت .. وقربت خط الحبر والدفتر السلك..
لبى حضورك مسيت بي وفيك مسيت .. ي ملهمي بالشعر لك شعري أُهلك ..
من غير حلف حروف الاشعار خليت .. خبري بها وياااك وايام وصلك..
عين ونظر حالي معك، انت اوحيت؟! .. ي نور عين اللي رهن عمر لأجلك..
قديم 08-15-2019, 01:15 AM   #154
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
حسسسافه والله عاد انا احب الرساله لما تطول استانس وانا اقرأ بس يلا عساها خيره ان شاء الله.. بس جد ترا ردي هذا لما كنت اقوله صدق مو سالفه ذكاء او شي..

حماااااااس وربي للمفاجأه احينه شلون بصبر بتلاقيني كل يوم وكل ساعه اطل ع المنتدى ادور للمفاجأه ههههههههههه بس يلا اهم شي تصير ان شاء الله ع خير..

ممممم الابيات والله ماظنتي فيه معجب غيرك فيها ههههههههههه انا ارجع واقول لك من زمان وربي عنها، تقريبا ما اكتب الا لو انت طلبت وابشششر من عيوني م طلبت شي خلني شويات افكر بفكره واكتب كم بيت وارجع انزلها بالمنتدى..

تريونااااااا >خفي علينا ههههههههه

بسم الله وربي توني بطلع اعيوني قامت تنزل ماي مو ادموع من القراءة وسبحان الله نزلت تحت بشوف شغلة جان اشوف اسمج قلت شنو هذي نجد منزلة رد ولا يتراوالي بتاكد ومسحت ادموعي بكلينكس وطالعت المنتدى ما شفت شي حتى الكبميوتر ما اشوفه شسالفة اثاري اعويني لاصقة بالكلينكس هم زين ما قطيت الكلينكس بزيالة جان اردهم ابمكانهم

وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه

طلعي اللي عندج وانا بقرا والمفاجأة صبري اشوي وانا عارف انها بتعجبج وربي بس خنحاول ويبيلي بروفات يالله انزلها لج
قديم 08-15-2019, 06:59 AM   #155
نجد2
Senior Member

اقتباس:

بسم الله وربي توني بطلع اعيوني قامت تنزل ماي مو ادموع من القراءة وسبحان الله نزلت تحت بشوف شغلة جان اشوف اسمج قلت شنو هذي نجد منزلة رد ولا يتراوالي بتاكد ومسحت ادموعي بكلينكس وطالعت المنتدى ما شفت شي حتى الكبميوتر ما اشوفه شسالفة اثاري اعويني لاصقة بالكلينكس هم زين ما قطيت الكلينكس بزيالة جان اردهم ابمكانهم

استغفرالله هههههههههههههههههههههههاي بسم الله على عيونك..

وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه

والله هاللي يعنيني ومغنيني من جد انت قليلك واجد.. ومجرد اعجابك باللي اكتبه يكفيني وواجد علي بعد..

طلعي اللي عندج وانا بقرا
> بسم الله عليك وين الكلينكس ترى طلعت وكتبت قبل ترد بس شكل النظارات راحت وي الكلينكس هههههههه بسم الله عليك شكلك كنت بتنام خلاص وماانتبهت للرد الثاني تبعي..

والمفاجأة صبري اشوي وانا عارف انها بتعجبج وربي بس خنحاول ويبيلي بروفات يالله انزلها لج
> وربي الحماس عندي الففففف اول مره تخبرني بمفاجأه يلا ننتظر ونبيها باي شكل سوا انجحت او فشلت او او ابيها لاني محتاجه اي شي منك ما افوته.. يلا نتريااااك
قديم 08-15-2019, 10:45 AM   #156
نجد2
Senior Member

اقتباس:
> وربي الحماس عندي الففففف اول مره تخبرني بمفاجأه يلا ننتظر ونبيها باي شكل سوا انجحت او فشلت ا و او ابيها لاني محتاجه اي شي منك ما افوته.. يلا نتريااااك

ترى رديت بالكلام اللي فوق وصار مخربط مع كلامك ماعرفت شلون اعدله..
قديم 08-16-2019, 01:51 AM   #157
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
يلا هذا اللي طلع وياي ان شاء الله ان شاء الله تعجبك ولو انها مو مترابطه حيل بس سريع سريع مااحبك تنتظرها اخاف اطول عليك..
يلا بسم الله،

امست بصدري حاجتك مني لبيت .. واحتجت ارتب كل كلي لكلك..
القاف وحروفي ولحني و سميت .. وقربت خط الحبر والدفتر السلك..
لبى حضورك مسيت بي وفيك مسيت .. ي ملهمي بالشعر لك شعري أُهلك ..
من غير حلف حروف الاشعار خليت .. خبري بها وياااك وايام وصلك..
عين ونظر حالي معك، انت اوحيت؟! .. ي نور عين اللي رهن عمر لأجلك..

يا سلاااااااام ويعطيج الف الف الف عافية وانا اوحيت جان زين اعرف اقول شعر جان سطرت لج الابيات
بس اني دايم مزعجج بالمنتدى وكله اطلب منج شعر شسوي وبعدين اذا كان شعرج مو مرتب وزين عيل لو رتبيته شنو بيطلع انا ابصراحة احب الشعر واكره شي عندي بالمدرسة اذا قال المدرس هذي حفظ يبط جبدي شحفظ عشرين بيت بيتنا أجار وين احفظ واقعد اشيل هم هالقصيدة وطيلج سب بالشاعر وربي ما اذكر اني حفظت قصيدة كاملة اول بيت احفظه والباجي اهي تحفظني ههههههههههههه

للحين قاعد اذكر اسم قصيدة عشان اكتب لج اسمها وربي ماني مذكرها ويوم قدمت على شغل نادوني بسوون معاي مقابلة سالني واحد شنو عندك من خبرات قلتله احمد شوقي امير الشعراء يقولي خبراتك قلتله هذا اللي خذيته بالمدرسة قام يضحك لا ونحجت بالواسطة ههههههههههه حتى بالمقابلة مو ناجح وين ارووووح

دوامت علموني الشغل ما لقيت فيه تضاريس وجبال الهملايا ولا قصايد ولا تعبير ولا تاريخ الدولة العباسية ولا شي من اللي خذيناه بالمدرسة عيل شحقة امدرسنا وواجبات وطق انا اذا اولدت زوجتي ماني مدخله المدرسة الحين خل يطلع من بطنها هذي للحين ما ولدت الظاهر بتولده متعلم وخالص ويطلع متوظف

بس ماعليج بنت عمي وربي ابياتج حلوه وسهله وفيها نقزات هههههههههههه بس عاجبتني وداشة مزاجي عاد انتي وضميرج هذي الابيات مستعيلة وعلى قولتج مو مترابطه خنشوف الابيات اللي على راحتج ومترابطه نحن بالانتظار
قديم 08-16-2019, 01:52 AM   #158
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
ترى رديت بالكلام اللي فوق وصار مخربط مع كلامك ماعرفت شلون اعدله..

ههههههههههههههههه وربي ماشفتها ويوم قريت كلامج رجعت فوق عبالي بتضحكين معاي لو ساكته جان كلشوي وحان عليج يالله وين الشعر اسف كنت دايخ
قديم 08-16-2019, 10:03 AM   #159
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههههاي المفروض دامك تحب الشعر انك تحفظه من حبك له بس انت غير الناس تحب بس ماتحفظ.. مممممممم اما سالفه الوظيفه انا لومكان اللي سوى لك المقابله احطك مدير ع طول بس بقسم الارشيف عشان تحفظ قصايد ومعاملات وارقام تعذيب لك ههههههههاي،

مممممم ان شاء الله ابشر خلني امخمخ كم يوم واكتب شي عدل واراويك ماطلبت شي مشعلاني..

ايوه بخبرك شفت الرد تبعك اللي كاتب فيه انك بتسوي بروفات للنفاجأه ومدري شنو ترى انا رديت عليه بطريقه الاقتباس بس كلامي صار نصه بين كلامك و نصه صار زي التعليق للاقتباس وانا كتبت لك اني رديت ماكنت اقصد الابيات كنت اقصد كلامك اللي انا علقت عليه،،
المهم اذا فهمت شي الحين من شرحي انا اتحداك لاني انا بكبري احس تخربطت.. اذا مافهمت كلامي ولا لقيت ردي اللي خبرتك برجع اكتبها لك برد منفصل..

ايوه بقول لك شي بعد البارح صورت بالليل جزء من البحر وكتبت عليه اهداء لمشعلاني بس ماعرفت انزله واصلا التصوير من جنبه ماعرف اصور كلششش بس كانت بخاطري اعرفك تحب البحر حيل..
قديم 08-16-2019, 10:07 AM   #160
نجد2
Senior Member

اقتباس:
ههههههههههههههههه وربي ماشفتها ويوم قريت كلامج رجعت فوق عبالي بتضحكين معاي لو ساكته جان كلشوي وحان عليج يالله وين الشعر اسف كنت دايخ

اول شي لا تتأسف وثاني شي شف تعليقي اللي اقول فيه والله الحماس عندي الففففف > هذا اقرا الاقتباس اللي فيه انا كاتبه فيه بعد رد ع كلامك بس تخربط وي كلامك اذكر زمان كذا مره صارت هالحركه وانت ماكنت تنتبه لكلامي لانه داخل بكلامك..

ي رب تكون فهمتني
إنشاء موضوع جديد إضافة رد