العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 11-16-2018, 11:22 PM   #121
نجد2
Senior Member

مشعل كيفك طمني عليك الله يسعدك
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2018, 09:34 PM   #122
نجد2
Senior Member

مشعل وينك

الاثرم الله يسعدك اذا تعرف شلون صحة مشعل بالله طمنا عليه تكفى
قديم 12-23-2018, 01:22 AM   #123
سواها قلبي
Senior Member

بسم الله ع روحك مشعل مدري شقول خوفتني عليك وربي امانه طمني عليك لما تقدر ولاتخاف ترى ربك كريم فتره وتعدي لاتفكر فيها كثير..

انا واثقه بربي انم بتكون تمام وبترد لنا بخير وصحه احسن من اول..

اللهم إني اسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ على ( مشعل) بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً و شافِه وعافِه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
مشعل كيفك طمني عليك الله يسعدك

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2018, 01:01 PM   #124
نجد2
Senior Member

ههههههههههه الله يسعدك ي رب وعساها سلامه دايمه ي رب.. اشتقنا لك وربي الحمدلله ع سلامتك سولف مشعل وتكلم فقدت حتى حروفك وكلماتك وربي شبعنا صور.. بس عجبتني جسوم طلقني هههههههههههه

طمني على صحتك ولاتقطعنا
قديم 12-24-2018, 12:30 AM   #125
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
ههههههههههه الله يسعدك ي رب وعساها سلامه دايمه ي رب.. اشتقنا لك وربي الحمدلله ع سلامتك سولف مشعل وتكلم فقدت حتى حروفك وكلماتك وربي شبعنا صور.. بس عجبتني جسوم طلقني هههههههههههه

طمني على صحتك ولاتقطعنا

آمين يارب جميعا وانا اكثر منج اشتقت للسوالف وللسحرة اللي اهنيه اخر مرة سولفت مع الساحر وبعدها ما ترقعت ومن قالج اني بنقطع عن المنتدى ابكيفي صدقيني قصبا عني وماودي اتذكر اللي طاف بس بعطيج موجز عشان مايضيق خلقي وياخذني الشيطان يمين ويسار طحت عليهم شالوني ودخلوني المستشفى والحين الحمدلله زين وماقدر اقعد اجابل المنتدى مثل قبل لازم اريح اشوي وان شاء الله باذكيم كلها جم يوم وترد عافيتي ومشكوره بنت عمي وماقصرتي عالسؤال وحبيت بس اطمنكم علي يعني كلشي انا مهم هههههههههههههههههههه
قديم 12-26-2018, 09:47 AM   #126
نجد2
Senior Member

بسم الله عليك من كل شر.. قدامك العافيه ولا تنسى اذكارك وسورة البقرة دايم خلها شغاله بحجرتك ولاتكلم حد من هالسحره ومدري شنو انتبه لروحك لاتسوي شي يأذيها ترى مو زين..

يلا لاتقطعنا بكيفك ولاغصب مالي خص احتريك دايم..

التعديل الأخير تم بواسطة نجد2 ; 12-26-2018 الساعة 10:36 AM
قديم 01-09-2019, 02:40 AM   #127
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
بسم الله عليك من كل شر.. قدامك العافيه ولا تنسى اذكارك وسورة البقرة دايم خلها شغاله بحجرتك ولاتكلم حد من هالسحره ومدري شنو انتبه لروحك لاتسوي شي يأذيها ترى مو زين..

يلا لاتقطعنا بكيفك ولاغصب مالي خص احتريك دايم..
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشلونج بنت عمي واشلون صحتج يارب تكونين ابخير وثاني شي انا صج صج مستحي منج وبقولج شسوي بختصار لاني ماودي اتذكر انا صارلي مدة اكتب هالرد انا منقلب بالسيارة ودخلوني العناية والحمدلله طلعت وبس ماودي اكمل وناصحيني بالراحة بس اوعدج ان شاء الله بدش واسولف قريبا لاني استانس بالمنتدى بس ادعيلي مو اتغلطين وتدعين علي هههههه تراني تعبت مالكتابه
قديم 01-09-2019, 06:17 AM   #128
نجد2
Senior Member

وعليكم السلام والرحمه
بسم الله عليك وخطاك السوء.. ودام السالفه كذا ارتاح بشكل كامل ولاتتعب روحك خلاص وان شاء الله الايام الجايه تكون افضل وترد للمنتدى زي قبل..

الله يحفظك من كل شر ويقومك بالسلامة
قديم 01-16-2019, 12:19 AM   #129
سواها قلبي
Senior Member

مشكورة بنت عمي وعساج عالقوة داش بس اسلم ان شاء الله تحتسب لي نقطه هههههههههههه وربي ودي بس شسوي لاني مقيد ولاني مفكوك هههههه انا طيب وبفضل من الله نشوفكم على خير يارب عادي احط صور تراها سهلة لي الطبيب قايلي لك 12 حرف تكتب وبس
قديم 01-20-2019, 02:36 PM   #130
نجد2
Senior Member

هههههههههه دوم ي رب بخير وعافيه.. اجل لا انت مقيد ولامفكوك ههههههههههه الله يسعدك ي رب.. ايوه تحسب لك 100نقطه افا عليك.. وخذ راحتك بالصور اهم شي ماتقطعنا وبنفس الوقت ماتتعب روحك
إنشاء موضوع جديد إضافة رد