وفاة الممثل

منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار


إضافة رد
قديم 01-06-2016, 05:42 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


عن عمر يناهز الـ ٦٠ عاما اثر تعرضة لأزمة قلبية
الفنان المصري ممدوح عبدالعليم.. في ذمة الله






تب ياسر العيلة:
‎غيب الموت قبل لحظات النجم المصري ممدوح عبد العليم اثر تعرضة لازمة قلبية مفاجاة .بدأ الراحل مشواره الفنى وهو طفل في برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون – وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي على ثم المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل (الجنة العذراء) مع الفنانة كريمة مختار – وفى عام 1980 بدأ مشوار التمثيل وهو شاب في مسلسل (إصيلة) مع الفنانة كريمة مختار أيضا – ثم توالت اعماله التليفزيونية – وفى عام 1983 بدأ التمثيل بالسينما في فيلم (العذراء والشعر الأبيض).
‎متزوج من المذيعة شافكي المنيري – حصل على جائزة أفضل وجه جديد عن فيلم (قهوة المواردى) وعلى جائزة البطولة المطلقة في فيلم (الخادمة) من مهرجان الإسكندرية وعلى جائزة أخرى عن فيلم (العذراء والشعر الأبيض) – ورغم كثرة ادواره في السينما إلا أنه لم يحظ بنفس النجومية التي حصل عليها من التليفزيون.
‎ومن أشهر أعمالة التلفزيونية الحب واشياء اخرى ومسلسل ليالي الحلمية بداية من الجزء الثاني ومسلسل الضوء الشارد وليلة القبض علي فاطمة وغيرها من الاعمال وآخر أعمالة التلفزيونية مسلسل السيدة الأولي مع غادة عبد الرازق قبل عامين ومن أعمالة السينمائية افلام بطل من ورق وكتيبة الإعدام والحب في طابا وسمع هس وغيرها من الاعمال.
وحول اللحظات الأخيرة لوفاة النجم ممدوح عبد العليم، حيث كان يمارس رياضة الجري بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة، حتى فوجئ المحيطون به يسقط أرضا، فتم نقله إلى المستشفى ، ولكن الأطباء لم يتمكنوا من إسعافه، حيث أصابته أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.



http://alwatan.kuwait.tt/articledeta...rquarter=20161

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2016, 11:40 AM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


عاجل - وفاة الفنان المصري حمدي أحمد




الفنان حمدي أحمد



توفي،منذ قليل، الفنان المصري الكبير حمدي أحمد بعد تعرضه لأزمة صحية، وستقام صلاة الجنازة اليوم بمسجد الحصري فى مدينة 6 أكتوبر عقب صلاة الجمعة .
وتخرج الفنان الراحل من معهد الفنون المسرحية عام 1961، وفى نفس العام التحق بفرقة التليفزيون المسرحية، وفاز بجائزة أحسن وجه جديد عام 1966، وشغل منصب مدير المسرح الكوميدي عام 1985.
حصل حمدي أحمد، المولود 1933 فى المنشأة بمحافظة سوهاج، على الجائزة الأولى عام 1967 من جامعة الدول العربية عن دوره في القاهرة 30 ، كما حصل على جائزة عن فيلم أبناء الصمت.









غيب الموت الفنان حمدي أحمد في الساعات الأولى من صباح اليوم، وفق نقيب الممثلين المصري أشرف زكي.

وقد حدثت الوفاة نتيجة أزمة صحية تعرض لها الراحل، خاصة أنه كان يعاني صحياً خلال الفترة الأخيرة، ودخل إلى المستشفى أكثر من مرة خلال الشهور الماضية حتى وافته المنية.
وأعلن زكي عن كون الجنازة ستشيع بعد صلاة الجمعة من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير.

أكثر من 100 عمل قدمها الفنان الراحل، وذلك بعد تخرجه من معهد الفنون المسرحية عام 1961، ليلتحق بعدها بفرقة التلفزيون المسرحي، ويقدم أول عرض تحت قيادة المخرج نور الدمرداش.
ولم تخل مسيرة الراحل من المهام السياسية، وذلك بعد دخوله إلى مجلس الشعب المصري عام 1979 عن دائرة بولاق التابعة لمحافظة الجيزة، كما أنه شغل منصب مدير المسرح الكوميدي عام 1985.
ويعد مسلسل "في غمضة عين" قبل عامين هو آخر أعمال الراحل، كما أن آخر مشاركة له في السينما كانت من خلال فيلم "صرخة نملة" الذي شارك عمرو عبدالجليل بطولته. ولم يكن ظهوره في الفترة الأخيرة من خلال البرامج سوى للحديث عما تمر به مصر من أحداث سياسية.



http://www.alraimedia.com/ar/article...8/648150/nr/nc

رد مع اقتباس
قديم 02-28-2016, 08:13 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


2016/01/30

الموت يغيب «معجزة السينما المصرية» فيروز




















توفيت الفنانة المصرية «فيروز» التي لقُبت بالطفلة المعجزة، عن عمر يناهز الـ 73 بإحدى مستشفيات القاهرة، وكانت الراحلة قد تعرضت لأزمة صحية منذ عدة أيام.

وكان المنتج صفوت غطاس، قد أعلن الخبر عبر صفحته الخاصة على فيس بوك، وأكد الخبر الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

الراحلة من مواليد عام 1943، وقدمت 10 أفلام في الفترة من 1950 وحتى 1959 أشهرها دهب، وياسمين، وشكلت ثنائيا ناجحا مع أنور وجدي، وتزوجت من الفنان الراحل بدر الدين جمجوم وأنجبت منه طفلين.








http://alwatan.kuwait.tt/articledeta...rquarter=20161

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2016, 08:13 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


2016/03/18


الفنان الكويتي صالح الحريبي.. في ذمة الله




توفي الفنان الكويتي، صالح الحريبي، صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 70 عاماً،
ويعتبر الفنان الحريبي من الرواد وهو من حجر الأساس في تاريخ الفن الكويتي، ووصف بأنه واحد من أشهر الأصوات الغنائية التي برزت خلال ستينات القرن الماضي، واشتهر بأغانيه التراثية وبأغنية برق تلألأ التي كانت نقطة تحول كبيرة في تجربته.

حافظ الحريبي على الأعمال النادرة للتراث الكويتي، ولديه خامة صوت جميلة وقدرة على التلوين ومتمكن بسهولة ونعومة في انتقاله بين القرار والجواب مصحوبا بحس شجن وأداء تعبيري عال.

وقدم المقامات العربية والشرقية لكبار الفنانين العرب بينهم الموسيقار محمد عبد الوهاب وغنى الطرب العراقي واللبناني.

ظهر الحريبي في مسلسل درب الزلق في أغنية على بلد المحبوب وديني.






















http://alwatan.kuwait.tt/articledeta...rquarter=20161

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2016, 11:24 AM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


2016/04/06


الفنان القدير فؤاد الشطي.. في ذمة الله





فقدت الساحة الفنية الكويتية والخليجية الفنان القدير فؤاد الشطي رئيس مجلس ادارة فرقة المسرح العربي والذي انتقل إلى جوار ربه بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 65 عاما.

والفنان فؤاد الشطي مخرج مسرحي كويتي حاصل على دبلوم الدراسات المسرحية في الكويت عام 1969 وسافر إلى الولايات المتحدة ليدرس الإعلام في جامعة كولومبيا وتخرج في عام 1974 التحق بفرقة المسرح العربي عام 1963 واخرج لها الكثير من المسرحيات منها مسرحية سلطان للبيع تأليف توفيق الحكيم ومسرحية خروف نيام نيام من تأليف حمد عيسى الرجيب ومسرحية إحذروا من تأليف محفوظ عبد الرحمن والقضية خارج الملف من تأليف مصطفى الحلاج وقدم الكثير من البرامج والمسلسلات التلفزيونية في أواخر الستينات وعرضت مسرحياته في الكثير من الدول العربية.

واستطاع الراحل فؤاد الشطي أن يحتل مكانه متميزة ومتفردة في عالم الإبداع الفني في المسرح والتلفزيون ليس فقط في الكويت ولكن في أقطار الخليج العربي، ولعل أعماله في المسرح وفي الدراما التلفزيونية تؤكد نضجة وسيطرته على عصا الريادة بين أقطاب الإبداع الفني في العالم العربي.



لقاء مع الفنان فؤاد الشطي - برنامج العكاس










http://alwatan.kuwait.tt/articledeta...rquarter=20162

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2016, 07:56 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


2016/04/13


وفاة الفنان «سيد زيان».. عن عمر يناهز 73عاماً بعد صراع مع المرض







رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان المصري الكوميدى الكبير سيد زيان، بعد معاناة شديدة مع المرض استمرت عدة سنوات، حسبما أكد الفنان سامح الصريطي ، ولفت الصريطي إلى أن أسرة الراحل لم تحدد الجنازة أو العزاء حتى الآن.

سيد زيان يعد من أشهر ممثلي الكوميديا في مصر، بدأ العمل فى مجال الفن في الستينات، ومن أشهر مسرحياته (سيدتي الجميلة، العسكري الأخضر، واحد ليمون والثاني ليمون)، وفي السينما (أبناء الصمت، أريد حلا، عفوا أيها القانون، المتسول، ليلة ساخنة) وغيرهم.



http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=475838















قصة سيد زيان

إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين " القصص ، آية 56 .






(السيد زيان) أصيب بجلطة فى الدماغ منعته من الحركة وأقعدته على كرسى متحرك مشلولا لمدة 9 سنوات فحزن .. وحزن كل من كانوا حوله.. ولكن لم يكن أحدا يفطن للحكمة الإلهية العظمى من هذا الشلل.. فلقد أراد الله لهذا الرجل أن يبتعد عن الوسط الفني لمدة 9 سنوات يتفرغ فيها لحفظ القرآن الكريم ... وبالفعل فلقد حفظ القرآن كاملا عن ظهر قلب.. وما إن أتم هذا الحفظ حتى شفاه الله وعافاه حيث استطاع مؤخرا أن يقف على قدميه وأن يسير عليها .. ولقد ذُهل الأطباء عندما وجدوه كذلك .. وهو الآن وكما تذكر ابنته (إيمان سيد زيان) يقوم بتمرينات المشي التى نصحه بها الأطباء كى تستعيد قدماه قواهما الطبيعية والمفاجأة أنه سيعمل مقرىء للقرآن الكريم فى المساجد..!! سبحان الله فى قدره هذا الرجل بعد أن كان في المجال الفني يصلحه الله ليكون مقرئا للقرآن الكريم فى المساجد ..!! اللهم اهدنا واصلحنا و ثبتنا على ماتحب و ترضى.


http://iraqi-website.com/%D9%81%D9%8...%86%D8%A9.html

رد مع اقتباس
قديم 04-26-2016, 11:57 AM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


26 إبريل 2016 - 19 رجب 1437 12:28 PM



الصلاة على ابن جدلان بعد مغرب اليوم بمسجد إمام الدعوة في بيشة





تُقام بعد مغرب اليوم، صلاة الميت، على الشاعر سعد بن جدلان؛ بمسجد إمام الدعوة بحي الموسى بمحافظة بيشة.



وكان ابن جدلان قد تُوفي صباح اليوم الثلاثاء، إثر نوبة قلبية دهمته؛ نُقل على أثرها لمستشفى الملك عبدالله ببيشة، وهو يعاني هبوطاً حاداً في الدورة الدموية وتوقفاً بالقلب، ليعلن بعدها وفاة الشاعر الكبير مخلفاً وراءه إبداعاً عنوانه الشعر والحكمة.



https://sabq.org/%D8%A7%D9%84%D8%B5%...8A%D8%B4%D8%A9









بوفاة الشاعر العملاق سعد بن جدلان؛ طُويت صفحة شعر زاخرة بالحكمة والجزالة والعمق الإبداعي الذي يتجلى في قصائد ابن جدلان - رحمه الله.






ابن جدلان هو سعد بن شارع بن جدلان السعدي الأكلبي من أكبر شعراء الخليج، وله جماهيرية كبيرة، وُلد عام 1947 في بيشة، ثم انتقل إلى المنطقة الشرقية وعمل عسكرياً بالحرس الوطني، ثم عاد لمرتع طفولته بقرية الشقيقة في بيشة وهو من بيت شعري.



بدأ الشعر في فن "القلطة"، واشتهر بالبلاغة في الشعر والرد القوي مع إجادته شعر العرضة الجنوبية وشعر القلطة وشعر النظم، قارع في ميادين ما يُسمى شعر القلطة أو المراد، كِبار الشعراء الراحلين أو المعاصرين أمثال مطلق الثبيتي وفيصل الرياحي رحمهم الله جميعاً ومن المعاصرين فلاح القرقاح.



يمتاز ابن جدلان - رحمه الله - عن باقي الشعراء بإجادته شعر العرضة الجنوبية وشعر المحاورة والنظم، ولقبه الأمير خالد الفيصل، عندما كان أمير منطقة عسير بـ "شاعر الوصف".



ويتصف شعر ابن جدلان بالحكمة وكلاسيكية المفردة والصور البلاغية الرائعة والدقة في الوصف والجزالة في المعني، وأشاد الشيخ عائض القرني، بشعر ابن جدلان، وقال إنه يأخذ الطابع الديني في أغلب قصائده.



ومن أبرز قصائده "خارطة الطريق"؛ حيث قال الشاعر رشيد الزلامي؛ رحمه الله فيها: "لو أن الشعر يصل إلى حد ويقف لوقف عند خارطة الطريق"، ووصفت قصيدة هذه بأنها أعظم قصيدة في التاريخ وأفضل قصيدة سمعها في حياته، ومن قصائده أيضاً قصيدة "سر الصامتين".



في تجربته الشعرية التي امتدت إلى عقود كتب الكثير من القصائد التي تجد رواجاً بين محبي الشعر الشعبي "النبطي" وغير المحبين، فأبياته تخطف القلوب وتأسر الأنظار، وله أبيات شهيرةه متداوله حتى الآن، قال فيها:



"ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب

كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لا مدت وفا لا تحرا وش تجيب

كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

كلما شبيت نار المحبه مع حبيب

قام يسحب في مشاهيبها ويرشها

كل ما واجهت لك في الزمن وجه غريب

مثل ما قال المثل دام تمشي مشها

ذمة ماهيب تنقال للحق المصيب

جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها".



ونعت الساحة الشعرية والأدبية العملاق ابن جدلان، وكُتبت عشرات الأبيات حزناً لرحيل أبرز أركان الشعر في الجزيرة والسعودية تحديداً.



وصدرت له دواوين عدة، منها: ديوان "سمان الهرج"، وشدا بقصائده عديد من المنشدين المعروفين في الساحة الشعبية.

_______________________________

نوبة قلبية تُغيّب الشاعر "ابن جدلان"

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاعر سعد بن جدلان؛ إثر نوبة قلبية داهمته اليوم، نُقل على إثرها لمستشفى بيشة، وهو يعاني هبوطاً حاداً في الدورة الدموية وتوقفاً بالقلب، ونُقل لثلاجة الموتى، لتطوى صفحة شعبية مليئة بالشعر والحكم



ابن جدلان .. الموت يطوي صفحة شعر زاخرة بالحكمة والإبداع




https://sabq.org/%D9%86%D9%88%D8%A8%...84%D8%A7%D9%86












قصيدة قال فيها: "الفوز والله توبة تسبـق المـوت .. قبل الوداع وقبـل شد الرحايل"

هذا ما تناقله محبو ابن جدلان فور إعلان وفاته .. "النصح واجب قبل لا يفوتك الفـوت"






تناقل محبو الشاعر سعد بن جدلان - رحمه الله - إحدى قصائده التي كتبها التي كانت تختصر حياة المسلم وانشغال البعض بمترفات الدنيا وعدم التفكير في دار البرزخ بعد الموت ودفنه، وحثّ فيها على مراجعة النفس والتوبة.

وفور تناقل نبأ رحيله تناقل محبوه هذه القصيدة التي تعد من عيون الشعر الشعبي، وقال فيها:

"الفوز ما هو فوز كـورة وبالـوت

ولا شعـر ولا مـزايـن قبـايـل



الفوز والله توبة تسبـق المـوت

قبل الوداع وقبل شـد الرحايـل



الروح مثل المال والموت ساحوت

والموت ما يفرق بقاصـر وطايـل



هذي نصيحة جد والعلـم مثبـوت

ولا خيـر فـي قـولٍ بليـا دلايـل



تغانمو الأوقات والوقـت موقـوت

الوقت مثل الظـل والظـل مايـل



يالي تخطط لك مشاريـع وبيـوت

في طاعة المعبود كيف أنت قايل



نسيت بيت الآخرة وأنت مبهـوت

ما عاد تنفعـك الحيـل والتحايـل



مجاورٍ لك عالـمٍ لكـن سكـوت

في ساعة فيها تشوف الهوايل



النصح واجب قبل لا يفوتك الفـوت

النار يا مسكين تعمـل عمايـل



قلته وأنا مقصر لكن برفع الصوت

يالي تبون الفـوز والشـك زايـل



الفوز والله توبة تسبـق المـوت

قبل الوداع وقبـل شد الرحايل".




https://sabq.org/%D9%87%D8%B0%D8%A7-...80%D9%88%D8%AA

رد مع اقتباس
قديم 04-26-2016, 11:58 AM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


26 إبريل 2016 - 19 رجب 1437 01:58 PM

شعراء ينعون "ابن جدلان".. و"الهاجري": فقد الشعر ركناً من أركانه






نعت الساحة الشعرية والإنشادية الشاعر العلم سعد بن جدلان الذي توفي اليوم بعد نوبة قلبية مفاجئة، وسيصلى عليه مغرب اليوم في مسجد إمام الدعوة ببيشة.

وقال الشاعر المعروف سلطان بن وسام الهاجري: "فقدت الساحة الشعرية ركناً من الأركان لن يتكرر سعد بن جدلان.. أقدم عزائي لقبيلة أكلب وجمهور الشعر وأقدم العزاء للجميع.. سعد الله يرحمك".

أمّا الشاعر عبدالرحمن بن بديع فقد قال: "سعد بن جدلان.. أسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وعظم الله أجرنا وأحسن عزاءنا في شاعرنا ورمزنا ووزارة إعلامنا الأولى".

وأضاف: "رحل شاعر قلّ ما تجود الدنيا بمثله، الساحة الشعرية بحاجة سعد وأمثاله في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى، والعاقل يعرف ما أعنيه.. أحسن الله عزاء الجميع، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال المنشد محمد الأكلبي: "أقدم العزاء لمحبي الشاعر الكبير سعد بن جدلان ومحبي الشعر، فلقد افتقدنا رمزاً وطنياً أثرى الساحة لسنوات بالأدب والدُرر، وخدم الوطن عبر المحافل الرسمية والأمسيات".

من جانبه قال الإعلامي عايض فرج المشعلي: "لم نتمالك أنفسنا بعد علمنا برحيل العملاق بن جدلان -رحمه الله تعالى- فلقد عرفته دمث الخلق رفيع المقام صديقاً مقرباً، وقد التقيته كثيراً وتجاذبنا الحديث.. ووالله لم أصدّق خبر رحيله.. فرحمة الله عليه، وعظم الله أجر الوطن وأجر الجميع".

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 08:40 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


2016/05/02


الفنان المصري وائل نور.. في ذمة الله






يب الموت الفنان المصري وائل نور ظهر اليوم الاثنين، بعدما عثر عليه ميتاً في منزله بمحافظة الإسكندرية.

وأكد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أنه تلقى خبر الوفاة، حيث عثر السائق الخاص بالفنان وائل نور على الأخير مفارقا للحياة في منزله.
بعدما حاول أن يتصل به كثيرا ولكنه لم يرد على الهاتف، لذلك قام السائق باقتحام منزله ولكنه وجده مفارقا الحياة، وأكد زكي أن الأمر لم يتم التعرف عليه بعد إن كان سبب الوفاة طبيعي أم أنه أمر آخر.

وائل نور من مواليد عام 1961، واحتفل بعيد ميلاده الـ 55 قبل أسبوع، حيث كان يقوم بتصوير دوره في مسلسل "شقة فيصل" المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت عودة مكثفة له، وشارك في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي عرض قبل أشهر.

وقدم الراحل عددا كبيرا من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور، والتي كان أبرزها "البخيل وأنا" و"ذئاب الجبل" و "صابر يا عم صابر"، حيث امتلك في رصيده ما يقرب من 80 مسلسلا، وقاربت أعماله على 150 عملا تنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح.






الفنان وائل نور في ذمة الله وتعرف علي زوجاته وابنائه واخر صور له







http://alwatan.kuwait.tt/articledeta...rquarter=20162

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:57 AM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتـــدى الاخبــــــــــــــــــــــــــــار
افتراضي


صدى البلد | تأدية صلاة الجنازة على الفنان وائل نور بمسجد السيدة نفيسة



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir