العودة   منتدى زين فور يو > ღ◑ منتديات زين فور يو الأدبية ◐ღ > منتدى الشــعــر والخواطر

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 08-03-2016, 03:17 PM   #21
بنت الكويت
Junior Member

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ما تيوز سواها قلبي عن الغشمرة

كل عام وانتي بخير حبيبتي نجد وكل عام وانت بخير سواها قلبي واعضاء المنتدى من زمااااااااااان عنكم

التمس العذر لاخوك يمكن انشغلت اصبر وتفسيرك للبيت غلط

اقتباس:
و ع طاري الشعر فيه بيت شعر قريته من يومين جميل ومن جماله تحس بالم في معناه ..

* صليت لله استخاره ولا زلت .. اخاف من فرقاك لا صار خيره * .. ما اعرف اذابتفهم البيت او لا .. بس معناه خالطه خوف من الفراق ..
توهقت ما افهم بالشعر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعال رقعها سواها

حبيبتي نجد ارسلت لج رسالة خاصة مابي سواها يدري شنو طلبي
بنت الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2016, 04:34 PM   #22
نجد2
Senior Member

هههههههههههههههههههههههههههههههاي ي ابوي شهالتفسير ي سواها قلبي انا لحالي خربطت نسيت شمعنى البيت وتفسيره هههههههههههههههه..
شكلي يبي لي فكس ع صدري وكم سفره لدبي وافريقيا عشان اتذكر التفسير حقه هههههههههههههه.. الله يسعدك ي سواها قلبي ومعنى البيت اذا ماخاب فهمي للشعر انه شخص استخار الله بالبعد عن حبيبه وخايف من داخله ليكون البعد عن حبيبه خيره ويكتبها ربي .. هذا والله اعلم والمعنى الحقيقي اكيد ببطن الشاعر مو عندنا هههههههه..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2016, 04:36 PM   #23
نجد2
Senior Member

ماشاء الله الله يخليكم لبعض ويحفظكم ..

الصراحه سالفة المقلب اليمه عساني ما اكون بموقف اللي اكل المقلب هههههههههههههههه.. بس عاد خبرنا الحين شنو المقلب اللي سواه فيك خلني اضحك شويات ههههههههههههههه
قديم 08-03-2016, 04:38 PM   #24
نجد2
Senior Member

وانتي بخير وسعاده وي هلا والله نور الشات بك ي بنت الكويت ..
هالبيت كلنا توهقنا به انا اقول الانسحاب طيب ونخلي الشعر لاهله احنا بس متذوقين للشعر ابرك لنا ههههههههههههههههههههههه..

ابشري شفته ورديت عليك ي بعدي وماراح اخبر سواها قلبي ههههههههه
قديم 08-04-2016, 02:37 AM   #25
سواها قلبي
Senior Member

هلا والله هلا وانتي ابخير بنت عمي اشلونج وشخبارج واشلون ريلج واعيالج وبعدين تعالي تعالي بدينا بالاخطاء الاملائية

اقتباس:
التمس العذر لاخوك يمكن انشغلت اصبر وتفسيرك للبيت غلط
شنو التمس العذر لاخوك وينه ههههههههههههههههههههههههه داشة علينا الشاليه انتي يبا هذي شاعرة يعني انثى مو ذكر هههههههههههههههههه التمس العذر لختك

اقتباس:
ومعنى البيت اذا ماخاب فهمي للشعر انه شخص استخار الله بالبعد عن حبيبه وخايف من داخله ليكون البعد عن حبيبه خيره ويكتبها ربي .. هذا والله اعلم والمعنى الحقيقي اكيد ببطن الشاعر مو عندنا هههههههه..

يقولج عط الخباز خبزه هذا الشرح مو بعض الناس اتلمس العذر لاخوك لا وتقولي سواها ما اتعرف اتفسر ههههههههههههههههه

ترى المثل اللي قلتيه واهو المعنى ابطن الشاعر هذا صج مرات يقول بيت او اكثر واحنا مانفهم شنو يقصد جنه لغز بس عاد في اذكياء يفهمون شنو يقصد

وربي وناسة الاقتباس ويني عنه من زمان

اقتباس:
ماشاء الله الله يخليكم لبعض ويحفظكم ..
امين يا رب شفتي بنت الكويت دعت لنا انا وياج ان الله يخلينا لبعض جنها حاس قبلها في علاقة حب بينا ههههههههههههههههههههههههه

في شغلتين بقولهم لكم اول شي يا شاعرة الفلبين بنت الكويت ما تصبر مو اليوم باجر بزل السانها وتقول شنو رسالتها لج

والشغلة الثانية نادوني باسمي بكبره لكم عشان محد يقول نسيته

مشعل وينادوني مشعلاني ومرزوقوه الخبل يناديني مشعولتي

وتصبري بنت عمي سالفة المقلب يبيلها قعدة وانا الحين بجازة وبرا البلاد دوامي الاسبوع اليايي زغرطوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2016, 11:05 PM   #26
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههههاي الله يسعدكم ي رب ..
والنعم فيك ي مشعل وابشر بناديك باسمك ..

ماشاء الله اجازه ممتعه ي رب ولاتنسانا من الهدايا ههههههههه .. ولما ترجع بالسلامه ان شاء الله تخبرنا بسالفه المقلب ..
قديم 08-05-2016, 11:22 PM   #27
بنت الكويت
Junior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة
هلا والله هلا وانتي ابخير بنت عمي اشلونج وشخبارج واشلون ريلج واعيالج وبعدين تعالي تعالي بدينا بالاخطاء الاملائية

شنو التمس العذر لاخوك وينه ههههههههههههههههههههههههه داشة علينا الشاليه انتي يبا هذي شاعرة يعني انثى مو ذكر هههههههههههههههههه التمس العذر لختك

يقولج عط الخباز خبزه هذا الشرح مو بعض الناس اتلمس العذر لاخوك لا وتقولي سواها ما اتعرف اتفسر ههههههههههههههههه

ترى المثل اللي قلتيه واهو المعنى ابطن الشاعر هذا صج مرات يقول بيت او اكثر واحنا مانفهم شنو يقصد جنه لغز بس عاد في اذكياء يفهمون شنو يقصد

وربي وناسة الاقتباس ويني عنه من زمان

امين يا رب شفتي بنت الكويت دعت لنا انا وياج ان الله يخلينا لبعض جنها حاس قبلها في علاقة حب بينا ههههههههههههههههههههههههه

في شغلتين بقولهم لكم اول شي يا شاعرة الفلبين بنت الكويت ما تصبر مو اليوم باجر بزل السانها وتقول شنو رسالتها لج

والشغلة الثانية نادوني باسمي بكبره لكم عشان محد يقول نسيته

مشعل وينادوني مشعلاني ومرزوقوه الخبل يناديني مشعولتي

وتصبري بنت عمي سالفة المقلب يبيلها قعدة وانا الحين بجازة وبرا البلاد دوامي الاسبوع اليايي زغرطوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووششششششششششششششش ششششششششششششششششششش

مشعولتي الدعاء لك ولخالك اقر زين بس شاطر تعيب علي هههههههههه
بنت الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2016, 10:15 PM   #28
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ي حرام خربتي عليه كان يحلم الدعاء يكون لك وله ههههههههههههههههههههههههههاي

الله يسعد قلوبكم انتم سسسسسسسسسسسسسسعاده
قديم 08-13-2016, 02:24 PM   #29
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ي حرام خربتي عليه كان يحلم الدعاء يكون لك وله ههههههههههههههههههههههههههاي

الله يسعد قلوبكم انتم سسسسسسسسسسسسسسعاده
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عليج منها انا احبها واهي تحبج وتموت فيج بس مو راضية اتصدقني اني احبها ويوم تعرفت عليها اب هالمنتدى قصت علي ابكلام حلو وكنت فاضي وقمت وحبيتها عبالي بنت جخ قلت خلاص تحقق حلمي دايم تقولي انا بنت هامور ووووووووووو وانا صدقتها بدت الاحلام تييني حلم ورا حلم وكل حلم بدون اعلانات وبعد جم شهر تزوجت واحد فقير هامورها تقليد هههههههههه

بنات عمي انا من ييت من السفر نمت ساعة بس ورحت للدوام ومن باجر مانمت ابد يعني 24 ساعة بس ساعة نمت ولليوم كل نومي امقطع الظهار وراثي ابعايلتنا كلبوهم جذي ومرات ادش المنتدى بس يضيق صدري ومالي خلق اكتب شي واطلع ومالي خلق اسووي اي شي حتى شيطاني ماله خلق يسوسلي بخصمون من راتبه هههههههههههه مادري شسوي كلشي احبه اروحله واخليه يولي

الحمدلله بس المسيد اهو الوحيد اللي ماخليته لا ابسفري ولا بالديرة وانا الحين اكتب وودي اطفي جهازي قاعد اتغصب الكتابه مادري اشفيني مالي خلق اي شي

قديم 08-23-2016, 08:53 AM   #30
سواها قلبي
Senior Member

صبحكم الله بالخير بنات عمي ماكو غيركم اسلم عليهم اشلونكم ابشركم ولو انكم مو يمي بس الحمدلله صرت زين قمت اقرا على نفسي وكل مادش علي احد قرا اطلعت عين عاد من وين مادري قالي الشيخ اللي قرا علي اخذ من اثره قلت ماكو غيركم وحده منكم صاكتني ابعين قالي لازم تاخذ من اثرهم قلت اشلون اهما بالمنتدى وحدة شاعره والثانية دايخة قال خلها تعطيك جم بيت شعر غزلي وجم بيت عتاب وجم بيت على ذوقها وراح اتروح العين منك وقلت والدايخة قالي ييبيها اقرا عليها قلتله لا انا بقرا عليها ههههههههه
إنشاء موضوع جديد إضافة رد