العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 10-27-2017, 11:17 PM   #21
سواها قلبي
Senior Member

وربي بنت عمي صارت فيني عقدة خايف اسولف تختفين مرة ثانية انا عندي راي خنصبر جم يوم وبعدين ارد عليج يمكن يبطل السحر ماتدرين يمكن في احد امسويلي سحر بالمنتدى

خنجرب الحين

عسى ما شر هالغيبة

خنشوف تدرين
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2017, 12:02 AM   #22
نجد2
Senior Member

نحن هنااااا
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2017, 11:30 PM   #23
سواها قلبي
Senior Member

اي والله ردت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
نحن هنااااا

الحمدلله في احد يحاجيني وناااااسه وربي عاد اتصدقين بنت عمي ماتدرين اشكثر مستانس ابشوفتج ومشتاق وايد لشعرج ولسوالفج مو ناقصنا الا بنت الكويت هالمصرقعة يالله تكمل الفرحة الحين ناقصة

بالنسبة للرسايل انا مااختفت عندي وفي شي املعق عندي من زمان كاهو

مو عارف اشلون اطير هالرسالة وانا كلمت مديرة الموقع وايد وكلمتها عن الفيديوات انها احيانا ما تطلع تشوفين مقظع اليوتوب واذا بتشوفينه ما يطلع شي في مشكلة بعد اخاف مسحورة هالمديرة هذي وماترد علي يامسحوره ام ماتت الله يستر دازلها مليون رسالة على بريدها

اتصدقين قمت احب الاقتباس ههههههههه

اقتباس:
اما القصه انت وولد خالتك واضح انه استغل السالفه والفرصه وبرد قلبه فيك

اي استغلها فرصة وانتي مستانسة اكثر منه ادري انتقم لج مني انتي لو شايفة النظارة لما طارت من ويهي وحاشت الباب مشرفنا يقول اتفضل عباله واحد طاق الباب بدش علينا

اقتباس:
بس ماعليه يجي له يوم وتردها له ان شاءالله
انا اصلا امطفره من جذي اهو اللي انتقم واخذ حقه بيده انا ابصراحة بحطلي محامي ضده طلع عن النص مو جذي الاتفاقية

زين عاد عطينا اخبارج ليش هالغيبة كلها عسى ما شر

قديم 10-28-2017, 11:44 PM   #24
نجد2
Senior Member

هههههههههههه الله يجعلك دوم مستانس ..
الحين مافهمت تبي المديره الحيه الميته هذي ترد لك خاصية الرسايل او تلغيها؟ ترى ماعرفنا لك ������

بنت الكويت لباها وربي واحشتني حيل انا بعد الله يجيبها ..

الغيبه اسبابهاا اسباب عند الله خبرها ..

اهم شي شفناك و المنتدى باقي زي ماعرفناااه صامد ماشاء الله وصموده من قوة صاحبه الله يسعده ..

ممممم مدري شقول بعد من زمااان عن الحكي ..
قديم 10-31-2017, 12:31 AM   #25
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههههههه الله يجعلك دوم مستانس ..
الحين مافهمت تبي المديره الحيه الميته هذي ترد لك خاصية الرسايل او تلغيها؟ ترى ماعرفنا لك ������

بنت الكويت لباها وربي واحشتني حيل انا بعد الله يجيبها ..

الغيبه اسبابهاا اسباب عند الله خبرها ..

اهم شي شفناك و المنتدى باقي زي ماعرفناااه صامد ماشاء الله وصموده من قوة صاحبه الله يسعده ..

ممممم مدري شقول بعد من زمااان عن الحكي ..
وان شاء الله الله يجعلج دوم متسانسة

شوفي بنت عمي الميتة هذي مديرة المنتدى وانا ارسلت لها باميل الهوت ميل وما ترد تتغلى علي عبالها بخطبها ههههههههههههههههههه في مشاكل بالمنتدى ابيتها تحلها او تعطيني انا احلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يدرون اني بعفس المنتدى هههههههه

وثانيا انتي شفتي صورة الرسايل الخاصة اللي حطيتها لج فوق فيها رسالة صداقة وماني قاعد لا اوافق عليها ولاني قاعد احذفها قلت لها المشكلة وهم ما ردت عليه

وما عليج بنت عمي انا موجود بالمنتدى للموت وين اروح وخلج معاي وسولفي وساليني اي سؤال واجاوبج عادي حتى لو بتسوين معاي لقاء هم عادي

وبخصوص غيابج الغايب عذره معاه وبما انج طيبة الحمدلله وانا جاهز للتحقيق ههههههههههه

انا ما تغيرت سواها قلبي نفسه اهو اهو شاليه القهوة الشعبية مع الشياب اقرا بالصحف وامناجر مع الربع والخميس هذا بنروح ان شاء الله منطقة جبد ابنقعد فيها ثلاث ايام وانا اللي بطبخ لهم
اذكر مرة واحد من الربع طبخ بس كثر ماي وايد حتى اللحم ذايب حيل اكلت شوي وبعدها ما جست اللحم خلاص كرهته

الحين عاد دوري الظاهر بسوي لهم جاي وحليب وافك نفسي ههههههههههههه

يالله كثرنا اليوم محد قالج سولفي معاي هههههههههههههه
قديم 11-01-2017, 12:14 AM   #26
نجد2
Senior Member

هههههههههههههه الله يسعد قلبك ي ( مشعلاني) تتذكر هالدلع ؟ هههههههه ..
الرساله هذي يمدي اللي دزها لك مات وتحلل وصار نفط شكلها مرره قديمه هههههههه..

وليش تقول انت بالمنتدى للموت بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله وانا ان شاء الله وياك دوم حتى لو ماتشوف لي مشاركات وقليل دخولي وربي ببالي دوم ..

طيب عشانك قلت ساليني بسالك شلون دنياك ماتغير شي بحياتك وظيفه زواج او طلاق للفلبينيات مثلا هههههههههههه..

وحلوه سالفة الطلعه انبسط فيها وغير جو واستانس وع هواك لو تبي تطبخ لهم اطبخ لو مالك خلق خلهم يقضونها خبز وجبن هههههههه اهم شي راحتك ترى

سولف سولف ماجيت الا عشششان سوالفك كم مشعل عندي وعند اهل المنتدى
قديم 11-01-2017, 10:03 PM   #27
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههههههههه الله يسعد قلبك ي ( مشعلاني) تتذكر هالدلع ؟ هههههههه ..
الرساله هذي يمدي اللي دزها لك مات وتحلل وصار نفط شكلها مرره قديمه هههههههه..

وليش تقول انت بالمنتدى للموت بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله وانا ان شاء الله وياك دوم حتى لو ماتشوف لي مشاركات وقليل دخولي وربي ببالي دوم ..

طيب عشانك قلت ساليني بسالك شلون دنياك ماتغير شي بحياتك وظيفه زواج او طلاق للفلبينيات مثلا هههههههههههه..

وحلوه سالفة الطلعه انبسط فيها وغير جو واستانس وع هواك لو تبي تطبخ لهم اطبخ لو مالك خلق خلهم يقضونها خبز وجبن هههههههه اهم شي راحتك ترى

سولف سولف ماجيت الا عشششان سوالفك كم مشعل عندي وعند اهل المنتدى

انا مالي شغل انتي اللي بعروج راسج من هذرتي ههههههههههه انتي شايفة ماكو احد غيري بالمنتدى ومحد يحاجيني واسولف ابروحي ههههههههههه انتي اللي بطلعتي الباب لومي نفسج انا مالي شغل

بنرد على اسئلتج خوش سؤال اول شي سواها قلبي اهو اهو ما تغير ابحياتي شي ابد بس تصير بعض السوالف مره شينة وكريه وحلوه وزينه هذي الدينا بس شي واحد تغير واهو كثروا الربع تبارك الرحمن زادو وعالزيادة هذي مافيهم خير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

انا للحين مع الفلبينات ما طلقت ولا وحدة حتى الحامل ليومج هذا ما ولدت صارلها اربع سنوات والفيل اللي بحديقة الحيوانات بالعميرية ودلت وهذي للحين حامل لا وللي باط جبدي ليومج هذا تتنسى مادري حامل ابديناصور او بجمعهم لي مرة وحدة اذا صار عمري 70 سنة ولدتهم مرة وحدة

اقتباس:
الله يسعد قلبك ي ( مشعلاني) تتذكر هالدلع ؟
اتذكر يده للحين ينادوني فيه والربع حسب تعاملي معاهم يوم مشعل ومرة مشعلاني ومره امشيعل وخرب مزاجهم لهم مسميات سريه ينادوني فيها ماقدر اقولها اخاف يزعلون ههههههههههههههه

اخر المسميات ينادوين النصاب ومع الايام رقوني وربي وصرت كبير النصابين

خنشوف بالطلعة هذي شنو بصير من سوالف وربج يستر اذا ماكو غريب معانا بصير القعدة مسرحية والحمد لله وناسة

اما الطبخ بدش انا ومعاي المساعد مان طول 5-10 دقايق وتصير هوشة بالمطبخ واحد يعاند الثاني ههههههههههه تقولين شرايج ههههههههههه وآخرتها نطلع الشارع اندور الاعلانات ناس حاطة ارقامها وتطبخ وهذا حالتنا هههههههههههههه حتى اذكر مرة غيروا المساعد مالي بعد الهوشة ههههههههههه عطوني واحد هادي مايعصب نص ساعة واحاول فيه يالله عصب وحذفني بالجدر الكلب عور ايدي واخرتها اكلنا بيض مسلوق وطماط
يالله طولتها عليج

قديم 11-02-2017, 11:22 PM   #28
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههههههههههههههاي حشى شهالحمل ي رجل تلاقيها اصلا مو حامل بس تسوي روحها تتنسى عشان تجيب لها اي شي تبيه وانت حليلك خبر خير ولاداري هههههه

تبي شوري طلقهم وخلك عزابي وانبسط بهالدنيا ابرك لك ولا خذ لك وحده بدال عالاربع يمكن تضبط وياك

مممممم زين والله استانس اجل وانبسط وسلامة يدك من العوار لو منك رديت قدره على راسه امحق مسسساعد يعور خويه

وبالمبارك ي رب ع كثرة الربع استانست لك بس يوم شفت ع كثرتهم مافيه خير قلت الله يعينك هههههههههههه

الله يسعدك ي رب ويسعدهم وسسسسولف انا دايم هنا وانتظر سوالفك
قديم 11-03-2017, 01:59 AM   #29
سواها قلبي
Senior Member

لا يبه حامل في شي ابطنها يتحرك من اربع سنوات وحتى من شهر شفتها تزحف على بطنها بالصالة جنها سلحفات بس مادري اشفيه مو راضي يطلع / يبت له فرقة سامري اربع شهور قلت يمكن يطلع 23 نفر / من الساعة تسع الصبح للساعة 11 / ساعتين انا حاشني الطلق حتى كلمت راعي الفرقة يا معود هي اللي حامل مو انا ههههههههه

اقتباس:
تبي شوري طلقهم وخلك عزابي وانبسط بهالدنيا ابرك لك ولا خذ لك وحده بدال عالاربع يمكن تضبط وياك
ما اقدر اطلقهم يالله افهموني كل اللي احبه يسوونه لي بعد شحقة اغيرهم وابتلش

اقتباس:
لو منك رديت قدره على راسه امحق مسسساعد يعور خويه
لو راد عليه الجدر جان طبخني خليها عوار ولا طباخ ههههههههههههه وهذا اهدا واحد فينا

واحنا بنت عمي مو مثلكم يالحريم تخافون هذي تزعل من هالغشمرة ولا ذيج لا يبه احنا كلشي انسوي وللي يزعل يدور له ربع غيرنا كلبونا على قلب واحد هذا الزين فينا

مقالب واحد ورا الثاني وكله ضحك يعني اللي ابيقعد معانا لازم يبطل مخه ولا بياكلها ومن جم شهر حجزنا وبنسافر احنا اثنين واهو ثالثنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه كسر خاطري اول مرة يسافر ويقولنا ترى ما افهم شي ابد ودي اتعلم مثلكم واعتمد على نفسي باجر بتزوج ولازم اعرف ههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله ههههههههههههه ماودي اكمل السالفة حزينه ههههههههههههههههه خلاص انسي السالفة وادعي له
قديم 11-09-2017, 01:55 AM   #30
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة
لا يبه حامل في شي ابطنها يتحرك من اربع سنوات وحتى من شهر شفتها تزحف على بطنها بالصالة جنها سلحفات بس مادري اشفيه مو راضي يطلع / يبت له فرقة سامري اربع شهور قلت يمكن يطلع 23 نفر / من الساعة تسع الصبح للساعة 11 / ساعتين انا حاشني الطلق حتى كلمت راعي الفرقة يا معود هي اللي حامل مو انا ههههههههه

ما اقدر اطلقهم يالله افهموني كل اللي احبه يسوونه لي بعد شحقة اغيرهم وابتلش

لو راد عليه الجدر جان طبخني خليها عوار ولا طباخ ههههههههههههه وهذا اهدا واحد فينا

واحنا بنت عمي مو مثلكم يالحريم تخافون هذي تزعل من هالغشمرة ولا ذيج لا يبه احنا كلشي انسوي وللي يزعل يدور له ربع غيرنا كلبونا على قلب واحد هذا الزين فينا

مقالب واحد ورا الثاني وكله ضحك يعني اللي ابيقعد معانا لازم يبطل مخه ولا بياكلها ومن جم شهر حجزنا وبنسافر احنا اثنين واهو ثالثنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه كسر خاطري اول مرة يسافر ويقولنا ترى ما افهم شي ابد ودي اتعلم مثلكم واعتمد على نفسي باجر بتزوج ولازم اعرف ههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله ههههههههههههه ماودي اكمل السالفة حزينه ههههههههههههههههه خلاص انسي السالفة وادعي له

ههههههههههههههههاي الله يهني سعيد بسعيده اجل دامها جايزه هي والباقيات لك الله يتمم لك فرحتك بهالمعمر اللي ببطنها هههههههه..

احلى شي الصداقه اللي يخلي لك ربعك ويعطيك خيرهم ويكفيك شرهم ..

اما هاللي تقول يبي يتعلم منكم رحمته انا ماعرفه شلون عاد انتم لازم ترحمونه وتعلمونه انكم بتودونه بداهيه لو تعلم منكم شي هههههههههههه
إنشاء موضوع جديد إضافة رد