العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

قديم 09-10-2019, 01:52 AM   #22
سواها قلبي
Senior Member

انا ابخير ولله الحمد وقاعد بالبيت ما اتحرك على رقابة مشددة تقولين ارهابي وهالافريقي ما يبيع برد بس ينفذ الاوامر من حضرة جنابه والحين انا ولله الحمد احسن من اول يمكن ان شاء الله بعد جم يوم بحبي وبعدها بمشي ان شاء الله القعدة بالبيت اضيق الخلق ودي اروح اشوف حريمي الاربعة واشوف اولدي ضناي حته مني مشتاق له وانا خايف انه خاس ابطن امه سالتي تكفين الحرمة الفلبينية نفس العرب تسع اشهر وتولد ولا تسع سنوات نفسي اسمع كلمة بابا ويرجع لبطن امه

انا مو متعود عالقعدة بالبيت فتشوفيني كله ضايق خلقي واحسن ابشي قاعد على صدري واحاول اشغل نفسي ابشي احبه عشان انسى والربع يقعدون عندي كل يوم وما يقصرون صج ميانين بس تحتسب لهم نقظة وانا مليت من البيت ابي اطلع بغير جو وبعدها تتعدل النفسية ان شاء الله

حتى شياب القهوة يزوروني ومايقصرون بس لازم اطلع ابي اغير جو بس حضرة جنابه حاط رقم سري لباب الصالة عشان ما اطلع يعرف اني راح احاول اطلع فهذي حالتي وان شاء الله تتعدل الامور واصير احسن واحسن وانتي شخبارج
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس