العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 05-11-2018, 07:18 AM   #91
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة
شاعرتنا الصابرة علي مشعلاني بقولج شغلة يمكن اتضيق خلقج ولا اب تفرحين منها او بجذبيني

وانا اعتقد الخيار الاخير اهو الصح لا تقولين غششتج ولا شي

اول شي الموقف اللي صار لواحد بالمسيد مع الياهل انا صارلي موقف مع خالي الاثرم بعدين بقوله لج موقف محزن بس بقوله بعدين خلينا بالمهم

بنت عمي ما اتلاحظيني ما اكتب اهنيه مثل قبل اطول اشوي الحين تقولين اي املاحظة هالشي انزين اذا انتي املاحظة ليش تساليني وتحرجيني هههههههههههه

وربي بنت عمي اللي بقوله لج صج مو غشمرة قعدت مع مرزوقوه الخبل اتعرفينه اللي زوجته عاشقته والحيوان اذا دقت عليه مايشيل التلفون ينطرها ادق عليها ويقول شفتو اشلون عاشقتني هههههههههههه

خلي هالمعلومة ابالج ماكو احد من الربع يعرف هالمنتدى اطمني هههههههههههههههههه قواطي اذا اعرفوا افضحوني اعرفهم بدشون بتلقفون وبحطون اصوري وكلشي انا من جذي مو ام علمهم

قعدت ذيج الليلة اشتكي للخبل هذا وقلتله انا من ادش هالقسم منتدى الترحــيب والأصدقاء في شي يطلعني مو مرة ولا مرتين صارلي مدة حتى الحين في شي يطلعني زين وين اروح قولي ههههههههه

قالي روح لشيخ قلتله قريت على نفسي قال لا ود المنتدى يقرا عليه ههههههههههههههه هذولا مستشارني وانا سامع بنت عمي مرات الواحد اتحوشه عين بس الشيخ يقوله العين مو فيك بزوجته او بخوك هاته خنقرا عليه فعاد انتي روح لشيخ يقرا عليه يمكن اتروح العين مني هههههههههههههههه
خو ماكو الا انا وانتي اللي انسلوف هههههههههه

الحمدلله اني امحافظ عالاذكار واتحوشني العين ومن فضل الله بس خفيفة اخر مرة من شهر جذي وانا ادري انه من رفيجي الكلب بس انا وياه قاعدين بعدها حسيت ابغمته وضايق خلقي وقطني على سيارتي وفريت عالبحر وانا اقرا علي نفسي الرقية والحمدلله راحت ورديت طبيعي

لا وداق علي بعد صلاة الفير يسالني ها بشر اشلونك قلتله من عينك يا قوطي محد معانا المرة الثانية اذكر ربك يقولي عيل ماضبطت ههههههههه تبينه يزعل مايزعل شقولي يقول خلك جاهز الظهر بتوضىء بحظنك بعدين تسبح فيه هههههههههههههههه

خنحلفلج مرة ثانية وربي في شي يمنعني الحين تقول كل هاللي كاتبه وفي شي يمنعك ههههههه شسوي بنت عمي قاعد اقاوم بس انتي تعلمتي الصبر ابسببي ههههههههههههه
اهلين مشعل شلونك ان شاء الله بخير
اسفه ع الانقطاع
بخصوص فيه شي يمنعك ترى مااستوعبت كثير.. يعني شدخل مرزوق بالموضوع خاسدك مثلا لما انت قلت تحب هالقسم؟ ي معود قل له احب الاخبار والجوال عشان يصكك عين فيها وترتاح منها شويات بس المنتدى لاتجيب سيرته قدامه هذا عينه والقبر ههههههههه

الله يكفيك شره وبعدين خبره مو زين يدري انه عينه تصيب اي شي وهو مايذكر الله

مممممممم وبس اشتقت لكم والله
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2018, 07:20 AM   #92
نجد2
Senior Member

اقتباس:
‏السلام عليكم ورحمة الله

يوم الخميس القادم سيكون آخر يوم لي معاكم وبعدها سأسافر إلى أمريكا لمدة لا تقل عن ٤ سنوات للدراسة
أعلم أنها مفاجأة بالنسبة لكم
ولكن دعواتكم لي بالتوفيق وهذه الرسالة وصلتني ولا أدري من هو صاحبها

بسم الله علي..
وربي خفت قلت 4سنوات يعني المنتدى اكيد بينتهي من بعدك
4سنوات مانشوف مشعلاني،؟ قويه وربي
كويس انها مزحه الحمدلله
قديم 05-12-2018, 03:06 PM   #93
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هلين مشعل شلونك ان شاء الله بخير
اسفه ع الانقطاع
بخصوص فيه شي يمنعك ترى مااستوعبت كثير.. يعني شدخل مرزوق بالموضوع خاسدك مثلا لما انت قلت تحب هالقسم؟ ي معود قل له احب الاخبار والجوال عشان يصكك عين فيها وترتاح منها شويات بس المنتدى لاتجيب سيرته قدامه هذا عينه والقبر ههههههههه

الله يكفيك شره وبعدين خبره مو زين يدري انه عينه تصيب اي شي وهو مايذكر الله

مممممممم وبس اشتقت لكم والله
هلا بنت عمي انا الحمدلله زين زين ولا تتاسفين عالانقطاع انت حرمة وعندج مسؤلياتج وانا فاضي لا شغل ولا مشغلة هههههههههه ماعليج بنت عمي انتي طلي كل شهرين مرة عادي حتى لو حطيتي نقطة عالاقل الواحد ينتقدج شهرين غايبة واخرتها نقطة ميصير وليش مكلفة نفسج

ومرزقوه مو عينه حارة صارلي اسنين معاه بس هالقوطي عطانياها شسوي وانا عرفت السبب اهو قوطي مايعرف شي لا بتويتر ولا ابغيره واذا توهق ياني فسويتله بعض الشغلات اللي اهو متوهق فيها والظاهر بعدها عطاني عين وصكت فيني الدينا والحمدلله الله فطني وقريت على نفسي

ميخالف بنت عمي استحمليني انا اب صراحة استانس لما اسولف معاج فباجي كلامج راح ارد عليه بعدين خلينا الحين مع هالقوطي

امس قاعدين بالقهوة سوويت له تسجيل بتويتر هذا رابع مرة اسوويله المهم عشان اروايج انه صج قوطي ومايفهم

اذا اهو توهقت بتويتر انا اهنه شقوله تعال اعلمك ادري وربي انه ماراح يستوعب شي بس ودي اضحك اول اول شي يسوويه

يتمسكن يسوي نفسه مسكين ههههههههههههههههههههههه وربي بنت عمي ويقولي ما افهم شي ماعرف انا احمار وغبي هذي الجملة حافظها اهو صم كلما توهق سمعاها لي ههههههههههههه انا اهنيه استغل ضعفه وحاجته

واقعد اشرح واطولها عليه ابيه مايفهم ههههههههه واهو يطالعني وانا اعرفه من عيونه انه موفاهم شي جنه على اعيونه غشاوة وربي بنت عمي اشوفها بعيونه خلاص صكت الدنيا فيه ينطر بس اقوله هاك خلاص سجلتك يالله يرتاح ههههههههههه

ودي اكمل بس بقولج اخر سالفة عنه من جم شهر حدث الواتساب ولعن بوخامس تلوفنه خلاص مو راضي يفتح معاه الزبدة رحنا لمحل اهو يعرفه قعدنا ثلاث ساعات واهو يساله اتعرف الباسورد حق الايكلود يقول لا انزين الايميل قال ماعرفه قاله خلاص مستحيل اسوويه لك لازم احساب يديد

آخر شي قاله عندك تلفون ثاني مستعمله قبل هذا قال اي قاله هاته والفني دش عليه والحمدلله لقى ايميله موجود ومفتوح دش عليه وراسل الشركة وحط ايميلي انا معاه ويانا الكود

انا انكسر ظهري ورحت اتمشى ومن باجر طحت مريض دشي برد ورجعت له وسمعت الفني يقوله عطني باسورد عمرك ماتنساه قام واكتبه على ورقه وعطاه الفني انا قريته

قلت للفني تكفى ممكن طلب بطل الكمبوتر الثاني ودشيت على ايميله القديم وكتبت الباسورد اللي مكتوب عالورقة وفتح ايميله القوطي يقول ناسيه ههههههههههههههه عذب الفني اشغله وعذبني معاه الحين كلشي عندي محتفظ فيه عشان ماياذني باجر

ماعليه طولتها
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2018, 08:40 PM   #94
سواها قلبي
Senior Member

مساء الخيرات بنت عمي اشلونج وشخبارج مادري خلاص هديتي المنتدى ولا لا انا غبت وقصبا علي انقطعت وكلشي تغير ابحياتي انقلبت فوق تحت ان شاء يارب ماطلعتي من المنتدى عاد اصير ابروحي اهنيه اخاف
يالله عاد انا متعود عالوحده الله وياج بس لا اتخليني ابروحي
قديم 08-11-2018, 04:49 AM   #95
نجد2
Senior Member

اقتباس:
مساء الخيرات بنت عمي اشلونج وشخبارج مادري خلاص هديتي المنتدى ولا لا انا غبت وقصبا علي انقطعت وكلشي تغير ابحياتي انقلبت فوق تحت ان شاء يارب ماطلعتي من المنتدى عاد اصير ابروحي اهنيه اخاف
يالله عاد انا متعود عالوحده الله وياج بس لا اتخليني ابروحي
حي الله اللي ليا غاب يسرع الرده >دقه
اهلييييين مشعلاني والحمدلله ع السلامه
ماتركت المنتدى ومستحيل اتركه لانه مافيه اي شي ثاني ممكن اشوفك فيه الا هالمنتدى بس كالعاده اشوفك من بعيد بس.. لاحظت الغيبه وكنت انتظرك تجي عشان اسالك شسبب غيبتك.
بس الحين من كلامك خفت حسيت صاير شي كايد، طمني عليك وشنو صار اذا ممكن تقول لي.

ولا تخاف ما راح اتركك بروحك بس انتبه تخلينا انت..

انتظر ردك مشعلاني
قديم 08-11-2018, 10:00 PM   #96
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
حي الله اللي ليا غاب يسرع الرده >دقه
اهلييييين مشعلاني والحمدلله ع السلامه
ماتركت المنتدى ومستحيل اتركه لانه مافيه اي شي ثاني ممكن اشوفك فيه الا هالمنتدى بس كالعاده اشوفك من بعيد بس.. لاحظت الغيبه وكنت انتظرك تجي عشان اسالك شسبب غيبتك.
بس الحين من كلامك خفت حسيت صاير شي كايد، طمني عليك وشنو صار اذا ممكن تقول لي.

ولا تخاف ما راح اتركك بروحك بس انتبه تخلينا انت..

انتظر ردك مشعلاني

الحمدلله انج موجودة وهلا بنت عمي حي الله ابشارعتنا وينج صارلج من ارمضان ما شفناج عسى ما شر وربي صار بالي معاج ماعليج العاده مطولين خنقلبها على راساج جنج انتي اللي غايبه ههههههههههههه خو الواحد اشلون يطلع من المشكلة جذي ياكلج بلسانه هههه

بعد الواحد وين يلقى شاعرة اتسولف معاه انا اصلا متسانس وربي معاج بالمنتدى برا المنتدى كله اهواش واصراخ مع هالقواطي الربع كله امناجر خنقولج هالسالفة خو انتي متعوده علي ان دايم اطلع من السالفة جني ياهل اتحاجينه هالصوب يطلع الصوب الثاني ههههههه واحد من ربعي امسافر دق علي امس وسؤاله مثل ويه مشيعل بشتريلك هدية جوتي جم تلبس قلتله نفس مقاس راسك بالضبط وده يسبني بس مو قادر زوجته يمه توه متزوجها الحيوان رايح شهر عسل وبيعطيني جوتي هديته مثل ويه

دق علي الظهر اليوم يازينه يونس يقولي دورت كل السوق مقاسي مالقيت اهو رقمه اعتقد 37 قلت له روح قسم الاطفال بتحصل مقاسك اهناك عاد ذوقه مثل ويه ابيشتريلي جوتي لونه احمر قلتله شنو بنام انا فيه خلاص مابيه ولا ابي هداياك وصكيت التلفون اب ويه دز لي مسج سبني فيها ههههههههههه

بنت عمي سالفة اشفيني خليني الحين مستانس ابشوفتج بعدين بقولج شنو صار ماودي اتذكره والحين ببشرج بنت عمي اب شي وادري انج اب تفرحين لفرحي وسعادتي عاد انتي تدرين اني متوزج اربع فلبينيات وحدة منهم حامل من اربع سنوات وليومج هذا ما ولدت ابشرج اليوم وديتها للطبيب واطلعت حامل مرة ثانية بس مادري هذي بتجمعهم ابطينها واذا طلعت تقاعد بتولدهم مره وحدة عشان ما تحس اب ألم الولاة مادري انا خوفي اني متزوج كنغر باجر بوديها لحديقة الحيوانات وبوقف يم كنغر ذكر اذا شفته تحرك بحذفها عنده هههههههههه

بنت عمي ادري اني مزعج اب هالخرابيط اللي اقولها بس اخذيني على قد نيتي بس تكفين لا اتهديني جني تعلقت فيج ههههههههههههههههه

خنقولج شوي من سؤالج انا لما يئ ارمضان قطعت المنتدى ورحت المسيد مثل اول صلاة وعبادة وصرت جم مرة امام بالتراويح اساعد الامام وبعد ارمضان اب جم يوم حسيت اب الام ابطني وكل اشوي تزيد وصار عندي وسواس بس افكر ليش هاللام انا شنو ماكل ماقمت اقرا جرايد ولا شي كل طبعي غيرته 24 ساعة بالمسيد مو خوف من الموت لا وربي انا ادري اني بموت بس صرت ماحب الا المسيد والالام هم تييني بالمسيد ماقدر اشيل شيء

مره بنت عمي مريت الجمعية بالليل يوعان وبروح اشوف شقة واحد من ربعي امسافر مع اهله قلت بنام فيها وشريت 6 موزات كانو سبع وقطيت وحدة يكمنها دعت علي ههههههههههه واقلاص جبن وخبز وطلعت ويوم وصلت الشقة ياني الم عند المعدة ابمكان العملية

انا من كثر ما افكر عرفت المشكلة انا امسوي عملية المراره ونسيتها وكنت اشيل هذي

وادز الثلاجة وغيرها بعدين ماقمت اقدر اشيل شي حتى مولود توه والدينه وربي حتى السوالف ماقدر اسولف واذا عصبت عالربع من ارفع صوتي اسكت على طول خلاص واذا بسولف لازم خمس كلمات وبس قمت امشي على المثل اللي يقول ناسي نصه هههههههههه السكوت من ذهب كله ضايق خلقي حتى الواتسب قاطعه من قبل ارمضان بسبوع لليوم ما دشيته بس حق الاتصال استعلمه ومالي خلق ارد على الاتصالات بعد

العملية مو شق بطن تطورت مثلج عارفة جني طولتها بعدين بكملج السالفة بعدين

قديم 08-12-2018, 04:30 PM   #97
نجد2
Senior Member

الحمدلله انج موجودة وهلا بنت عمي حي الله ابشارعتنا وينج صارلج من ارمضان ما شفناج عسى ما شر وربي صار بالي معاج ماعليج العاده مطولين خنقلبها على راساج جنج انتي اللي غايبه ههههههههههههه خو الواحد اشلون يطلع من المشكلة جذي ياكلج بلسانه هههه

غيبتي لها سبب اللي هو اتدرب بمجال صحي عل وعسى نتوظف بس ان شاء الله يخلص قريب وارتاح لاني من جد تعبت منه دعواتك ربي ييسرها ع خير .. مرات خاطري اسولف اونلاين وياك ونضحك بس عشم ابليس بالجنه..
زمان عنك والله احس يبي لنا قعده وجدال وسوالف وحب شمسي وشاي بنعناع وي سلام ههههههههه..

هههههههههههههههههه عاد انا نقطة ضعفي اكل الناس لي بالسوالف اعرف اسوي زيهم بس استحي مرات واتضرر بس لاني اترفع عنهم ولا الخطا لو بغيت اثبته عليهم لابسهم من راسهم لساسهم..

بعد الواحد وين يلقى شاعرة اتسولف معاه انا اصلا متسانس وربي معاج بالمنتدى برا المنتدى كله اهواش

والله نفس الشعور..

واصراخ مع هالقواطي الربع كله امناجر خنقولج هالسالفة خو انتي متعوده علي ان دايم اطلع من السالفة جني ياهل اتحاجينه هالصوب يطلع الصوب الثاني ههههههه واحد من ربعي امسافر دق علي امس وسؤاله مثل ويه مشيعل بشتريلك هدية جوتي جم تلبس قلتله نفس مقاس راسك بالضبط وده يسبني بس مو قادر زوجته يمه توه متزوجها الحيوان رايح شهر عسل وبيعطيني جوتي هديته مثل ويه

دق علي الظهر اليوم يازينه يونس يقولي دورت كل السوق مقاسي مالقيت اهو رقمه اعتقد 37 قلت له روح قسم الاطفال بتحصل مقاسك اهناك عاد ذوقه مثل ويه ابيشتريلي جوتي لونه احمر قلتله شنو بنام انا فيه خلاص مابيه ولا ابي هداياك وصكيت التلفون اب ويه دز لي مسج سبني فيها ههههههههههه

ههههههههههههههه ليته يستريح بس ويوفر هديته اجل جوتي احمر وين عايش هذا هههههههههه..

بنت عمي سالفة اشفيني خليني الحين مستانس ابشوفتج بعدين بقولج شنو صار ماودي اتذكره والحين ببشرج بنت عمي اب شي وادري انج اب تفرحين لفرحي وسعادتي عاد انتي تدرين اني متوزج اربع فلبينيات وحدة منهم حامل من اربع سنوات وليومج هذا ما ولدت ابشرج اليوم وديتها للطبيب واطلعت حامل مرة ثانية بس مادري هذي بتجمعهم ابطينها واذا طلعت تقاعد بتولدهم مره وحدة عشان ما تحس اب ألم الولاة مادري انا خوفي اني متزوج كنغر باجر بوديها لحديقة الحيوانات وبوقف يم كنغر ذكر اذا شفته تحرك بحذفها عنده هههههههههه

ي ساتر هذي المفروض تقطها هي وبزرها وياها عنبوا مخلل مو بزر له كم سنه ببطنها ههههههههههههههههه..

بنت عمي ادري اني مزعج اب هالخرابيط اللي اقولها بس اخذيني على قد نيتي بس تكفين لا اتهديني جني تعلقت فيج ههههههههههههههههه

بالعكس سووالفك هذي هي اللي تونسني وربي.. تعلقت فيني هاه واضح ههههههههههههه الله يسعد روحك ي مشعلاني احنا متعلقين وخالصين بس عيا عليك الزمن..

خنقولج شوي من سؤالج انا لما يئ ارمضان قطعت المنتدى ورحت المسيد مثل اول صلاة وعبادة وصرت جم مرة امام بالتراويح اساعد الامام وبعد ارمضان اب جم يوم حسيت اب الام ابطني وكل اشوي تزيد وصار عندي وسواس بس افكر ليش هاللام انا شنو ماكل ماقمت اقرا جرايد ولا شي كل طبعي غيرته 24 ساعة بالمسيد مو خوف من الموت لا وربي انا ادري اني بموت بس صرت ماحب الا المسيد والالام هم تييني بالمسيد ماقدر اشيل شيء

مره بنت عمي مريت الجمعية بالليل يوعان وبروح اشوف شقة واحد من ربعي امسافر مع اهله قلت بنام فيها وشريت 6 موزات كانو سبع وقطيت وحدة يكمنها دعت علي ههههههههههه واقلاص جبن وخبز وطلعت ويوم وصلت الشقة ياني الم عند المعدة ابمكان العملية

6موزات الله يهديك وجبن؟؟؟ " كويس معدتك ماخبطت وباقي شغاله ي مشعلاني ههههههههههههههههه..

انا من كثر ما افكر عرفت المشكلة انا امسوي عملية المراره ونسيتها وكنت اشيل هذي

وادز الثلاجة وغيرها بعدين ماقمت اقدر اشيل شي حتى مولود توه والدينه وربي حتى السوالف ماقدر اسولف واذا عصبت عالربع من ارفع صوتي اسكت على طول خلاص واذا بسولف لازم خمس كلمات وبس قمت امشي على المثل اللي يقول ناسي نصه هههههههههه السكوت من ذهب كله ضايق خلقي حتى الواتسب قاطعه من قبل ارمضان بسبوع لليوم ما دشيته بس حق الاتصال استعلمه ومالي خلق ارد على الاتصالات بعد

العملية مو شق بطن تطورت مثلج عارفة جني طولتها بعدين بكملج السالفة بعدين

بسم الله عليك وجعله بعمري، لا عاد تشيل أشياء ثقيله حتى لو مافيك عمليه اصلا ..

انتظر التكمله وطمني عليك وربي خفت

[/SIZE][/QUOTE]
قديم 08-15-2018, 12:30 AM   #98
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
غيبتي لها سبب اللي هو اتدرب بمجال صحي عل وعسى نتوظف بس ان شاء الله يخلص قريب وارتاح لاني من جد تعبت منه دعواتك ربي ييسرها ع خير .. مرات خاطري اسولف اونلاين وياك ونضحك بس عشم ابليس بالجنه..
زمان عنك والله احس يبي لنا قعده وجدال وسوالف وحب شمسي وشاي بنعناع وي سلام ههههههههه..

هههههههههههههههههه عاد انا نقطة ضعفي اكل الناس لي بالسوالف اعرف اسوي زيهم بس استحي مرات واتضرر بس لاني اترفع عنهم ولا الخطا لو بغيت اثبته عليهم لابسهم من راسهم لساسهم..

بعد الواحد وين يلقى شاعرة اتسولف معاه انا اصلا متسانس وربي معاج بالمنتدى برا المنتدى كله اهواش
الله يوفقج بنت عمي وان شاء الله يصير لج نصيب بالوظيفة وماكو شي مافيه تعب واهم شي انج تعلمتي شي يديد

عيل بيي عندكم بعالج والحب الشمسي والجاي بالنعناع وجميع المؤكلات على حسابي هههههههههههههه

اقتباس:
ههههههههههههههه ليته يستريح بس ويوفر هديته اجل جوتي احمر وين عايش هذا هههههههههه..
لا اهو كلكجي يبي يسمع زوجته عشان يوفرله جم فلس وما تطلبه اهو جعص ما يندي

اقتباس:
ي ساتر هذي المفروض تقطها هي وبزرها وياها عنبوا مخلل مو بزر له كم سنه ببطنها ههههههههههههههههه..

ههههههههههههههههههههههه عاد الحين خلصت الاربع سنوات وداشة بالخامسة العادة تسع اشهر وتولد الحرمة ومرات اذا وراها سفرة اولدته قبل موعده بثلاث اشهر عشان بس اتسافر ههههه وانا يوم ياتني الالام وقمت اوسوس عبالي انا اللي بولد مو اهي حتى مرة يوم زاد الالم قلت خلاص هذا اهو المخاض بطلعت حلجي وحطيت قلم رصاص عشان يطلع الجنين ابراحته
انا بروح اكلم السحرة بشوف يمكن عندهم حل لي

اقتباس:
بالعكس سووالفك هذي هي اللي تونسني وربي.. تعلقت فيني هاه واضح ههههههههههههه الله يسعد روحك ي مشعلاني احنا متعلقين وخالصين بس عيا عليك الزمن..
لقد احمر ويهي وصار مثل الجمر هههههههههههههه

اقتباس:
6موزات الله يهديك وجبن؟؟؟ " كويس معدتك ماخبطت وباقي شغاله ي مشعلاني ههههههههههههههههه..
هههههه انا بحب الجبن لانه سهل بسرعة اكله ههههههههههههه والموز لا انا اكلت بس وحدة واذا قعدت الصيح واشتهيتها اكل الثانية والباجي اعطيهم حارس العمارة واروح للدوام

اقتباس:
بسم الله عليك وجعله بعمري، لا عاد تشيل أشياء ثقيله حتى لو مافيك عمليه اصلا ..

انتظر التكمله وطمني عليك وربي خفت
لا بعيد الشر عنج وانا من يوم ازغير اشيل واحط متعود ومن جذي ضايق خلقي لما اركب السيارة واشتري شي ماقدر انزله ومرات انسى نفسي واشيل يالله عسى الله يشافيني ويشافي كل مريض

انا هذا اللي امأذيني بس اهو اللي خلاني اتغير كله قاعد بالبيت ومرات تحوشني ضيقة قوية فاطلع افر بالشوارع ابروحي وارجع للبيت اصير اشوي احسن ومرة بنت عمي كنت قاعد بالشقة ابروحي ياني الم بالراس مو صداع لا راسي ابينفجر شفتي هالشايب اللي لابس قحفة على راسه اهي حدود الالم بس هالمكان

اقول الحين بينفجر راس وبدمر الاثاث وقعدت يوم كامل جذي وبعدها راح شوي شوي ورجعلي ثاني مرة بعد فترة وبعدها ياني مرة ثالثة ورحت على طول بيت اختي في ممرضة عند امي وقلتلها تعالي شوفي ضغطي وربي بدون شعور امسكت ايدي وقعدت يمي عالفراش الرقم صاعد فوق 146/90 زين ماصادتني الكامرا ههههههههههه مسرع

نزلت تحت وبعد نص ساعة يت مرة ثانية وقاسته والحمدلله صار 120/80 واختي تقولي روح للطبيب وانا اقلها لا لاني عارفه السبب قلت النوم ولما نظمت النوم راح كلشي

والحين الحمدلله طيب بس ماقدر اشيل شي والربع اذوني يبون ياخذوني معاهم لتركيا ومارحت معاهم

وانتي شخبارج واشلون الشعر معاج ماكو شي عالحساب هههههههههههه
قديم 08-15-2018, 03:46 AM   #99
نجد2
Senior Member

سلامتك والله وماتشوف شر ي بعدي..
انا بحثت عن الم الراس اللي بالحدود اللي قلتها زي صورة الشايب اللي لابس طاقيه ولقيت اسمه ( صداع الضغط العصبي) المهم قرأت عنه ومسبباته اغلبها الام بالرقبه او بالظهر وبحالتك يمكن من الالم اللي ماخلاك تقدر تشيل شي..

مشعلاني بطل تشيل شي ثقيل حتى لو متعود ترى ع مر السنين تتراكم الالم ويمكن تو بدا اثره فيك فحاول تبطل ولا تتضايق عادي، بس بالله شف لك طبيب عشان يشوف شنو افضل شي لك سوا ادويه او تدليك اذا يحتاج الامر تدليك بس لاتهمل روحك امانه.

بالنسبه للشعر زمان والله خبري فيه وياك بس ابشر بالخير باقرب وقت ان شاء الله..
قديم 08-16-2018, 12:13 AM   #100
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
سلامتك والله وماتشوف شر ي بعدي..
انا بحثت عن الم الراس اللي بالحدود اللي قلتها زي صورة الشايب اللي لابس طاقيه ولقيت اسمه ( صداع الضغط العصبي) المهم قرأت عنه ومسبباته اغلبها الام بالرقبه او بالظهر وبحالتك يمكن من الالم اللي ماخلاك تقدر تشيل شي..

مشعلاني بطل تشيل شي ثقيل حتى لو متعود ترى ع مر السنين تتراكم الالم ويمكن تو بدا اثره فيك فحاول تبطل ولا تتضايق عادي، بس بالله شف لك طبيب عشان يشوف شنو افضل شي لك سوا ادويه او تدليك اذا يحتاج الامر تدليك بس لاتهمل روحك امانه.

بالنسبه للشعر زمان والله خبري فيه وياك بس ابشر بالخير باقرب وقت ان شاء الله..
يزاج الله خير وماقصرتي انا اول مرة اعرف هذا النوع صداع الضغط العصبي و بالنسبة للشيل خلاص انا الحين ماقدر اشيل بس احيانا انسى نفسي بس الحمدلله احسن من اول ونسيت لا اقولج هههههههههههه مرتين مثل البرق ياني من جهة القلب الم خلال اسبوع واحد وراح الحمدلله وانا ولله الحمد قلت اكيد من قلة النوم والتعب

الطبيب انسي اروح له اروح اذا حاشني التهاب باللبلعوم شي متعود عليه جذي بس انا اعرف نفسي واكثر شي بنت عمي اسوويه اهو اني افكر خاصة اذا ياني شي غريب مثل مرة يوم اكلت دوا السكر وكانت صلاحيته منتهية صارله سنة وشهر يوم كامل ماني طبيعي كله افكر اكلي اهو اهو حتى الشراب وبالاخير قلت خنشوف تاريخ الكرتون لاني توني فاتحه ولقيته منتهي وسالت الطبيب قالي ما يأثر قلت له دكتور مو كل جسم يتحمله مرات تعطي مليون واحد دوا وواحد منهم حاشته حساسية و شي ثاني

بنت عمي انا ماحب اروح للطبيب ابسرعة اذا كانت طبيبة مو مشكلة نروح لها حتى لو مو مريض

انزين بستشريج تو من شوي واحد من ربعي واهو من زمان يحن علي اخليه يصوم ثلاث ايام ولا اسافر معاه على حسابه لانه حلف ما ادفع ولا فلس وانا مالي خلق بروح لجورجيا

يالله ناطر الشعر وعلى راتج لو بعد شهر عادي ننطر ماورانا شي
إنشاء موضوع جديد إضافة رد