العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 03-08-2019, 04:17 PM   #131
نجد2
Senior Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشعل وينك طمني عليك
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2019, 08:30 AM   #132
نجد2
Senior Member

صباح الخير مشعل وينك ي اخي طمني عليك.. كل شوي اطل ع المنتدى عل وعسى الاقيك كاتب شي لكن للاسف

ولا عليك امر طمني عليك او اذا في احد ممكن يطمنا ع مشعل لايقصر الله يسعده

ي رب نشوفك
قديم 05-08-2019, 02:54 PM   #133
نجد2
Senior Member

السلام عليكم
ومبارك عليكم الشهر

مشعل شلونك طمني عليك مالك بينه من كم شهر..
ولاعليك امر اذا ماتقدر تكتب حط لو صور او اي شي بس طمني عليك الله يرضى عليك
قديم 06-25-2019, 10:45 PM   #134
نجد2
Senior Member

مشعل وينك ..
قديم 07-12-2019, 11:00 PM   #135
نجد2
Senior Member

مشعل وينك شهالغيبه ي اخي طمني عليك تكفى ترى كل يوم أشوفك اذا جيت او لا

والله ما ادري شسوي ماعرف كيف اتطمن عليك مافيه الا هالمنتدى وماعاد جيته وينه الاثرم طمني على مشعل الله يسعدك تكفى ي اخي
قديم 07-25-2019, 05:29 PM   #136
سواها قلبي
Senior Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساج الله بالخيرات واشلونج بنت عمي عساج ابخير يارب غبت قصبا علي وكل اللي اذكره في طاولة ابغرفتي مثل اللي بالمستشفى كنت عالفراش وبسحبها ابي الكمبيوتر ايام الحادث وبقت تطيح الطاولة باللي فيها ونسيت اني متعور جان امد ايدي بمسكها طحت عالارض وياج الكمبيوتر على راسي ظهري طوله متر خلاه وراح على راسي ابو 10 سم هذي جريمة متعمد التبن وكنت ابروحي بالبيت وتعورت لاني قادر اقوم ولاني قادر اسعف نفسي ومن التعب طحت غشيان وصلت الاسعاف البيت اخذوا الكمبيوتر وخلوني يقولون هذا اخف منه

فقت الذاكره وقمت انسى وايد وماعرف احد وصل الخبر لخالي والكلام هذا انا سمتعه بعد شهور بعد ماردت ولله الحمد الذاكرة قعت بالمستشفى وبعدين سفروني اتعالج برا ومنو اللي كان معاي مرافق اليهودي ارحم منه منع عني كلشي وقطع اتصالاتي مع الناس من يوم طحت لليوم هذا كلبوهم الربع عبالهم اني مت وحتى بالديرة ما يدرون اني بالمستشفى وشارط عالمستشفي اي شي اطلبه ما يعطوني الا عن طريقه وطلبت الطلاق منه وتفتيش ذاتي اهو اللي يعطيني الدوا واهو اللي يشربني ويرضعني واهو اللي يغسلني صرت جني ياهل مرات اسوي نفسي مسكين ابي اتصل يقولي والله لو اشوفك تحتضر ماعطيتك تشهد بس هذا خال ويوم رجعت ولله الحمد الديرة عاد انا متفق معاه يحطلي ممرضة تساعدني بالبيت ومزيونة

حطلي ممرض اسمر اعوذ بالله منه مايسمع ولا يتحجى ولا يرحم افريقي اول ما بطلت اعيوني من النوم شفته عبالي انا بالبحر اشوف مد وجزر شنو حلمان اخذت الريموت وبطلت الليتات اثاري اهو بطل كمال اجسام ومعظل جسمه شي مرتفع وشي نازل سالت الخال منو هذا قالي هذي الممرضة المزيونة اللي طلبتها مافي داعي تنزل من فراشك اهو يشيلك ويردك وتراه اهو عصبي وتوه طالع من السجن طاق واحد واحكموا عليه عشر سنوات سجن

حالتي حالة صارت قمت انسى فلا تلوميني اذا خربطت بالسوالف وقطيت خيط وخيط تراني اب فترة نقاهة وشهر عسل مع هالمعظل ما يرحم عيونه حمر الكمبيوتر لما طاح علي رحمني وخلاني اسافر هذا كلما شالني اتشهد اقول الحين بقطني من الدريشة راعو شعوري ومشكورة حييييييييييييييل عالسؤال

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 07-25-2019 الساعة 05:32 PM
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2019, 09:08 PM   #137
نجد2
Senior Member

اهلين والله والحمدلله على سلامتك وخطاك السوء مشعل واخيرا شفناك وربي استانست حيل بشوفتك الله يعطيك الصحة والعافية دوم اما خالك الله يسامحه اللي خلاك تقطعنا لا هو اللي خلاك تطمنا ولا هو اللي طمنا عليك الله يسامحه والله..

مسموح دايم وكل ماقدرت طمنا عليك ولو تقدر دش المنتدى من جوالك اسهل لك من اللابتوب واذا فيه شي تواصل تستخدمه من الجوال خبرنا نتابعك ونتطمن عليك منه.. ومشكووووور حيل حيل لانك طمنتني عليك الله يسعدك وي رب تتعافى بسرعه وترد للمنتدى..
انتبه لروحك
قديم 07-28-2019, 04:11 PM   #138
سواها قلبي
Senior Member

اللهم جميعا يا رب وما قصرتي بنت عمي وبقولج شغله عبالج الحين انا عندي تلفون مال اوادم قايلج اليهودي ارحم منه عطاني تلفون نوكيا القديم حيييييييييييييييييل ماله يقولي دق على ربعك زين مو حافظ ارقامهم يقول مشكلتك وحطلي ارقام خواتي على ورقة خذيت النوكيا بتصل كسر خاطري ريال عود هههههههههههههه احس وانا اضغط عالارقام وخاصة رقم خمسة اني قاعد اعذبه وذكرني مرة من المرات رحت المقبرة بنصلي على واحد من الاهل الحين تقول وين اللي تقول قمت انسى واييييد يبا في شي انساه وشي اذكره على مزاجي ههههههههه دخلت المسيد ويوم طلعت بلبس الجوتي عاد توني شاريه وغالي واول مرة البسه ومن خوفي عليه خاشه اب مكان محد يشوفه ويوم لبست الجوتي ولا حمام سباحة واحد ماخذه ومتوظي فيه من هالعمال قهرني مشيت ورا الجنازة واصوات تطلع من هالجوتي ما ادري ابجي عالميت ولا ابجي عالجوتي

بنت عمي ابصراحة انا ماينفع معاي غير العنف لو مخليني على كيفي جان مشعلاني ابعالم ثاني عاد نطري متى اصير زين حرمني عشان اصير زين دلع ولعب ماكو احكامه عسكرية مايرحم مشكلته انه يحبني ومرة يعني بكسر خاطره انا نايم وقعت وشفته واهو مايدري قمت اخربط بالكلام جني حلمان ابي امي ابي ابوي ا انقطعت عن العالم محد يكلمني وابي وابي وابجي شوي واسمعه يقول اللي فيك يني وبطلعه قرأ علي وانا امكمل التمثيلية يمه يمه جان يطقني بخيزرانته فاجأني اطلع من هالجسد وانا من الخرعة وما توقعت الطقة طلعت قبل اليني اهرول تعال مو انت اهو

يبا انا للحين مستعمرني صبري خناخذ استقلالي وبعدين ان شاء الله اتشوفين سواها قلبي ماغيره انا زين قام يعطيني اللابتوب ويقولي انا اتوقع علاجك معاي يبيله 4 سنوات عاد ننطر
قديم 07-29-2019, 09:41 PM   #139
سواها قلبي
Senior Member

ها بنت عمي شخبارج عطينا موجز الانباء هالاشهر اللي غبتيها شصار ما صار وشنو اخر اشعارج من زمان عنها الحين تكتبلي كلمتين وتقص علي

على حطة ايدك ماكو شي الشعر من زماااااااااااان عنه
قديم 08-08-2019, 01:42 AM   #140
سواها قلبي
Senior Member

أخدت شهادة السواقة و ضغطت ع قلب زوجها وبعد نكد عطاها السيارة...🤦‍♂
وهي راجعة من الشغل 😳اتصل عليها زوجها😳
و قال لها الله يرحم والديك انتبهي على الطريق لأن بالراديو يقولوا في سيارة ماشية عكس السير !!!
اخاف تطلع بوجهك وتدعسك
قالت👱‍♀: موبس سيارة وحدة ، الله لا يوفقهم كل السيارات ماشية عكس السير😂😂😂 والله جننوني 🙆‍♀🙍‍♀

إنشاء موضوع جديد إضافة رد