بھديك بيتين شعر وانت تستاھل

منتدى الترحــيب والأصدقاء


إضافة رد
قديم 08-16-2019, 10:39 PM رقم المشاركة : 161
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتدى الترحــيب والأصدقاء
افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 [ مشاهدة المشاركة ]
اول شي لا تتأسف وثاني شي شف تعليقي اللي اقول فيه والله الحماس عندي الففففف > هذا اقرا الاقتباس اللي فيه انا كاتبه فيه بعد رد ع كلامك بس تخربط وي كلامك اذكر زمان كذا مره صارت هالحركه وانت ماكنت تنتبه لكلامي لانه داخل بكلامك..


ي رب تكون فهمتني




ههههههههههههه مما عليج فهمتج وان شاء الله بحاول بس صبري علي اشوي

وبعدين الشعر اللي يعطونا بالمدرسة مو حلو ويهدد اللي ما يحفظه بالخيزرانة يخلي الواحد يحاتي الطق والمشكلة مو بس اهو اللي يهدد كل مدرس جني داش حرب والطيارات فوق راسج وقصف عشنا ابرعب واذا وصلنا البيت بدت الوالدة والوالد بالتهديد ما ادري وين بروح جني متهكرب احس كلبوهم يكرهوني كله تهديد واذا طحت مريض ورحت للطبيب يقول ها اديك ابرة اذا ما سمعت كلام ابوك حتى الطبيب يهددني اشلون بحفظ وبنجح ومرة حطلي الوالد الله يرحمه مدرس خصوصي قعت معاه بالصالة واول كلمة قالها لي طبعا هذي الوحيدة اللي حفظتها ركز معايا ولا اعلم ابوك يضربك هذا بدال ما يعطيني سيرته الذاتية قام يهدد بسم الله شفيهم ولا بعد بقولج سالفة وربي يوم كنت ابرابعة او ثالثة ابتدائي اي وربي رحت للحلاق بحسن شعري قلتله ابي جذي وجذي قالي ابوك ما يرضى ترا بعلمه وين وحقوق اليهال وين اروح
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2019, 05:40 PM رقم المشاركة : 162
معلومات العضو
نجد2
Member
إحصائية العضو






  التقييم

نجد2 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتدى الترحــيب والأصدقاء
افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي [ مشاهدة المشاركة ]
ههههههههههههه مما عليج فهمتج وان شاء الله بحاول بس صبري علي اشوي

وبعدين الشعر اللي يعطونا بالمدرسة مو حلو ويهدد اللي ما يحفظه بالخيزرانة يخلي الواحد يحاتي الطق والمشكلة مو بس اهو اللي يهدد كل مدرس جني داش حرب والطيارات فوق راسج وقصف عشنا ابرعب واذا وصلنا البيت بدت الوالدة والوالد بالتهديد ما ادري وين بروح جني متهكرب احس كلبوهم يكرهوني كله تهديد واذا طحت مريض ورحت للطبيب يقول ها اديك ابرة اذا ما سمعت كلام ابوك حتى الطبيب يهددني اشلون بحفظ وبنجح ومرة حطلي الوالد الله يرحمه مدرس خصوصي قعت معاه بالصالة واول كلمة قالها لي طبعا هذي الوحيدة اللي حفظتها ركز معايا ولا اعلم ابوك يضربك هذا بدال ما يعطيني سيرته الذاتية قام يهدد بسم الله شفيهم ولا بعد بقولج سالفة وربي يوم كنت ابرابعة او ثالثة ابتدائي اي وربي رحت للحلاق بحسن شعري قلتله ابي جذي وجذي قالي ابوك ما يرضى ترا بعلمه وين وحقوق اليهال وين اروح



ههههههههههههههههاي وين حقوق اليهال هاه انت تبي شعر ع كيفك الظاهر ماينفع لك الا بيبي شارك دودودودودودو هههههههههههههههاي.. الله يسعدك

انزين شنو فهمت والله احسك دايخ للحين ترى رديت بعد بكلاام ثاني وشكلك ماتشوف الا اخر رد ماتشوف كل الردود تبعي..


بس يلا بصبر شسوي صرت كاني هبله كل ساعتين اطل ع المنتدى واحدث الصفحه اشوف يمكن اشوفك معلق او حاط المفاجأة > ماتنعطى وجه بالمفاجأت محد معودها على مفاجأت ههههههههههههههه

احسك بتتحسف ع هالسالفه
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2019, 08:59 PM رقم المشاركة : 163
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتدى الترحــيب والأصدقاء
افتراضي


ههههههههههههههههههههه

شوفي بنت عمي خنتفق انا ابصراحة دايم اخوره اذا صارت الردود وايد وما اثبت الا آخر رد وانتي كله تقتبسين وانا شسوي اشوف الاقتباس وعبالي كلامي واطوفه واروح لاخر شي يعني ما اثبت الاسم منو اعيوني عالكلام واذكر ايام قبل لما اشوف تحت اسمج واعرف انج رديتي علي ادش وانتي مقتبسة كلامي وقاعدة اتردين علي وانا وربي عبالي كلامي وادور ردج واطلع واسووي رفرش عالصفحة هم اشوف كلامي بس وبعد عدة محاولات رجعت اطالع الاسماء وشفت اسمج وعرفت انج مقتبسة

خنتفق الحين ماكو اقتباس ردي علي وانا اعرف شنو قصدج وماكو ردود اكثر من واحد مثل الحين انا قاعد ارد عليج اهنه

انا اللي فهمته انج تبيني احاول وانا قاعد احاول واذا كنت مو فاهم زين يالله انقلي كلامج وحطيه بردج اليديد وحاولي تشرحينه لي بدون تهديد صارت عندي عقدة هههه

والمفاجأة هي صج مفاجأة بس مو اللي ابالج تراني اقرا الفنجان هههههه بس صج اذا اضبطت بتصير مفاجأة بس صبري علي شوي هههههههههههههه ولا انتي فكي نفسج وفاجأني يعني تغدي فيني قبل لا اتعشى فيج ههه

وعلى فكرة عندي واحد من ربعي مصري امس كلمته وقالي انا بالقاهرة وبيصول هاليومين الكويت ان شاء الله عاد اهو خبرة بقوله اشلون بس كلشي يبيله صبر اصبري





رد مع اقتباس
قديم 08-18-2019, 09:32 AM رقم المشاركة : 164
معلومات العضو
نجد2
Member
إحصائية العضو






  التقييم

نجد2 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتدى الترحــيب والأصدقاء
افتراضي


مساء الخير مشعلاني..

اول شي اسفه اسفه احس خربطتك بسوالفي والردود وانت خلقه تعبان ومالك خلق.. وثانيا مافي شي لاتتعب روحك كل السالفه اني علقت ع كلامك مره واختبص مع الاقتباس وكنت متاكده انك مابتقراه وبتفكره اقتباس فقلت لك اقراه وطولت السالفه انا وهي قصيره، لو اني نسخت ردي لوحده كان افضل واسهل.. وهاللي بسويه الحين..


اهم الكلام اللي كتبته انت وانا رديت عليه كان هذا..


" وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه
>>والله هاللي يعنيني ومغنيني من جد انت قليلك واجد.. ومجرد اعجابك باللي اكتبه يكفيني وواجد علي بعد.."

>>

وهذا رد ثاني بس مااتوقع شفته..


"" ههههههههههههههههاي المفروض دامك تحب الشعر انك تحفظه من حبك له بس انت غير الناس تحب بس ماتحفظ.. مممممممم اما سالفه الوظيفه انا لومكان اللي سوى لك المقابله احطك مدير ع طول بس بقسم الارشيف عشان تحفظ قصايد ومعاملات وارقام تعذيب لك ههههههههاي،

مممممم ان شاء الله ابشر خلني امخمخ كم يوم واكتب شي عدل واراويك ماطلبت شي مشعلاني..
ايوه بقول لك شي بعد البارح صورت بالليل جزء من البحر وكتبت عليه اهداء لمشعلاني بس ماعرفت انزله واصلا التصوير من جنبه ماعرف اصور كلششش بس كانت بخاطري اعرفك تحب البحر حيل..""


وبسسسسسسس خلاص ماعاد بقتبس عشان مااخربطك وعشان اضمن تقرا كلامي دايم وما عاد بكتب اكثر من رد بحاول اكتب رد واحد بسسسس..



وبعدين انا ما اهددك ولا عاش من يهددك وانت اكثر واحد تفهمني ترى.. وسالفه المفاجأة خذ راحتك ولو عندي مفاجأه بحطها بس ماعندي شي يسوى راس مالي قصيد ع قدي والصوره اللي صورتها ولو عرفت شلون انزلها لك بنزلها ان شاء الله..
وبعدين شسالفة المصري؟؟؟ بديت اشك بالمفاجأه ي قارئ الفنجان هههههههههاي..


ومره ثانيه اسسسسسسسسسفه ع الخربطه اتعبتك وياي..

رد مع اقتباس
قديم 08-18-2019, 01:02 PM رقم المشاركة : 165
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتدى الترحــيب والأصدقاء
افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 [ مشاهدة المشاركة ]
مساء الخير مشعلاني..

اول شي اسفه اسفه احس خربطتك بسوالفي والردود وانت خلقه تعبان ومالك خلق.. وثانيا مافي شي لاتتعب روحك كل السالفه اني علقت ع كلامك مره واختبص مع الاقتباس وكنت متاكده انك مابتقراه وبتفكره اقتباس فقلت لك اقراه وطولت السالفه انا وهي قصيره، لو اني نسخت ردي لوحده كان افضل واسهل.. وهاللي بسويه الحين..


اهم الكلام اللي كتبته انت وانا رديت عليه كان هذا..


" وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه
>>والله هاللي يعنيني ومغنيني من جد انت قليلك واجد.. ومجرد اعجابك باللي اكتبه يكفيني وواجد علي بعد.."

>>

وهذا رد ثاني بس مااتوقع شفته..


"" ههههههههههههههههاي المفروض دامك تحب الشعر انك تحفظه من حبك له بس انت غير الناس تحب بس ماتحفظ.. مممممممم اما سالفه الوظيفه انا لومكان اللي سوى لك المقابله احطك مدير ع طول بس بقسم الارشيف عشان تحفظ قصايد ومعاملات وارقام تعذيب لك ههههههههاي،

مممممم ان شاء الله ابشر خلني امخمخ كم يوم واكتب شي عدل واراويك ماطلبت شي مشعلاني..
ايوه بقول لك شي بعد البارح صورت بالليل جزء من البحر وكتبت عليه اهداء لمشعلاني بس ماعرفت انزله واصلا التصوير من جنبه ماعرف اصور كلششش بس كانت بخاطري اعرفك تحب البحر حيل..""


وبسسسسسسس خلاص ماعاد بقتبس عشان مااخربطك وعشان اضمن تقرا كلامي دايم وما عاد بكتب اكثر من رد بحاول اكتب رد واحد بسسسس..



وبعدين انا ما اهددك ولا عاش من يهددك وانت اكثر واحد تفهمني ترى.. وسالفه المفاجأة خذ راحتك ولو عندي مفاجأه بحطها بس ماعندي شي يسوى راس مالي قصيد ع قدي والصوره اللي صورتها ولو عرفت شلون انزلها لك بنزلها ان شاء الله..
وبعدين شسالفة المصري؟؟؟ بديت اشك بالمفاجأه ي قارئ الفنجان هههههههههاي..


ومره ثانيه اسسسسسسسسسفه ع الخربطه اتعبتك وياي..





شوفي بنت عمي جذي عادي اقتبست وبعلق تحته ابمسافة وبعدين على شنو تتاسفين انا شدعوا الحين اديب ولا سفير انا امذيج ابسوالفي وكلها خرابيط عادي بنت عمي وانا اصلا ابي اسولف

وسالفة المصري هذا رفيجي واعزه وربع ربعي مصريين احبهم خفيفين دم اخلاق وادب وطيبيين بس ما احب اقعد معاهم احب انفرد ابواحد اذا قعت معاهم نصبوا علي ويصيدوني بالسوالف مثل الغزال قاعدة مع اسود هذا ورفيجي هذا خبير وانا من اتصير عندي مشكلة اهو يحلها باذن الله انا ناطره عشان يحلي مشكلة هالمفاجأة اذا حلها بتشوفينها اهنيه تحت ردج

وبعدين في شغلة ابيج اتعرفينها بس بعطيج مثال عشان تفهمين قصدي لنفرض ان وحدة غنية قدمت لج هدية قصر بمناسبة تخرجك وانتي فقيرة وعلى قد حالج وانتي الحين ودج تعطينها هدية بمناسبة تخرجها شتعطينها استشوار فشلة وهذا انا لما اقرا بعض ردودج علي اصير جني الفقيرة فشلة ارد منحرج فاسوي نفسي على قولة المثل اعمل نفسك ميت الحين عندي اضيوف بدشون علي غرفة النوم ما يستحون ولا ينتخون الواحد ما يقدر ياخذ راحته حتى ابغرفته بعدين بكمل السوالف
رد مع اقتباس
قديم 08-18-2019, 07:56 PM رقم المشاركة : 166
معلومات العضو
نجد2
Member
إحصائية العضو






  التقييم

نجد2 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتدى الترحــيب والأصدقاء
افتراضي


ههههههههههههههاي اعمل نفسك ميت وي كل الناس بس مو وياي الله يسعدك..

القليله من هوى بالي كثيره.. والكثير من الذي غيره هباب..

تذكرت هالبيت مدري لمنو بس قديم..

ان شاء الله م يطولون عندك هالضيوف عشان ماتتعب من مقابلتهم..

رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 09:24 PM رقم المشاركة : 167
معلومات العضو
سواها قلبي
Senior Member
إحصائية العضو






  التقييم

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سواها قلبي المنتدى : منتدى الترحــيب والأصدقاء
افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 [ مشاهدة المشاركة ]
ههههههههههههههاي اعمل نفسك ميت وي كل الناس بس مو وياي الله يسعدك..

القليله من هوى بالي كثيره.. والكثير من الذي غيره هباب..

تذكرت هالبيت مدري لمنو بس قديم..

ان شاء الله م يطولون عندك هالضيوف عشان ماتتعب من مقابلتهم..



ههه رديتيني عالمثل اعمل نفسك ميت ما يصير صارلي يومين ميت اشلون يعني اجددها واعيد لج سالفة الغنية والاستشوار ما تقدر تهديها كاسرة خاطري هالفقيرة كله ساكته وامطبقة المثل هههه

ابشرج الضيوف اطلعوا عاد منو مرزوقوه القوطي وزوجته دق علي وقالي بنييك انا والمدام قلتله ما اقدر انزل قالي عيل بنخليها يوم ثاني واشوي ولا اهو داش البيت ويناديني تفاجأة فيهم داشين علي الغرفة ومعاه جنطة اكبر من صماخه يقولي بنام عندك البيت فاضي ومحد عندك ودق على عديله وانسباه وعزمهم ودز لهم اللوكيشن وقالهم تعالوا وهاتوعيالكم البيت فيه حمام سباحة وراعي البيت محتاج وأجرت منه الدور الارضي واحنا ناطرينكم كلها دقايق وصار البيت فل هههههههههه احرجني الحيوان وسكت


نرجع للتصوير انا اتسخدم هذا الرابط لتنزيل الصور جربي

https://up.top4top.net/

وكلامج صح انا احب البحر ومحد خلاني ادمن عليه غير الخال والحين ولد اختي نقلت له العدوة ههههههههه يالله حاولي كاهو الرابط فوق خنشوف تنجحين ولا لا

وبخصوص الشعر والحفظ مدرسين اللغة العربية قشران وانا ما احب الحفظ بس القرآن لا استانس اذا قال حفظ سبحان الله سهل ويضيق خلقي اذا قال هالسورة مو حفظ ويوم وصلت رابعة بقيت اروح علمي بس خفت ما انجح والغش صعب فيه كله معادلات والمعادلة طويلة لو اتغلطين بس بحرف او رقم خلاص المساالة كلبوها غلط والادبي سهل الغش وكاني نجحت ولله الحمد والحين متحسف ليش اني غاش ههههههههههههههه


القليله من هوى بالي كثيره.. والكثير من الذي غيره هباب..
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir