العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى الترحــيب والأصدقاء

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 11-09-2017, 11:17 PM   #31
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اما هاللي تقول يبي يتعلم منكم رحمته انا ماعرفه شلون عاد انتم لازم ترحمونه وتعلمونه انكم بتودونه بداهيه لو تعلم منكم شي هههههههههههه

هههههه قلبج طيب وفيه رحمة وايد بس للحين وانا متالم جد يوم قلت سالفته لج طول هالفترة وانا ضايق خلقي اذكره
واحنا مجرمين صج ههههههههه بس طلعناه ريال هههههههه الحين صار خبيرررررررررر وقام يعتمد على نفسه بس اللي اذكره اهو لما كان اهناااااااااااك يكسر الخاطر اهو يتصل علينا واحنا حاقرينه تدرين شنو سووينا بقولج بس دقيقة بحط موسقى هذي اللي اذا دز لج واحد مقطع ديني حطوها ماندرين نخشع مع الخطبة ولا مع المسيقى هههههههههه

شوفي المجرم الاول اهو رفيجي اهو صاحب الفكره والمجرم الثاني اهو انا والمجني عليه حمار مايفهم يدري ان احنا انسووي فيه مقالب سمع احنا بنسافر قال بروح معاكم والسالفة قلتها لج فوق

قلنا بنقويه مثل القطو ههههههههه بنروح دولة واهو اب دوله ثانية احنا ناوين انروح الماليزيا اهو ثور وعلى نياته ابسرعة يصدق اتفقت انا ورفجي بنحجزله لاندونيسيا المجرم الاول قال اسبوع والمجرم الثاني قال لا اسبوع اذا رجع بيدفنا بالارض لا خله عشرين يوم اب يبرد والحرة تروح ما تعرفه انت هذا اذا زعل قعد اسبوع ما نشوفه شلون ما اشلون قلتله مالك شغل احنا بقوله وفعلا يئ وقلنا له ترا سفرتا عشرين يوم تبي تيي معانا قصنا لك التذكر قال يالله فوقه معاكم قاله المجرم الاول ترا فيه مشكلة احنا حاجزين قبلك والحين بنحجزلك ابطيارة ثانية ونطير قبلك ونستقبلك اهناك قال اوكي هذي اخر كلمه بالانقليزي قالها لنا هههههههه

احنا قلنا له ترى اذا صارت وحدة من الثنتين تاخذ تكسي وتروح للفندق الفلاني وكلشي معاه احنا حاجزين له وخالصين ومعطينه الفلوس حده حده وام حذرينه انه ما يخذ معاه فيزا او اي بطاقة بنك راح يبوقونك
ليش عشان ما يغير الموعد للرجعة الفلوس اللي معاه شوي احنا قلنا له هذي اتكفيك سنة هههههههههههههههههه رحنا ورجعنا قبله والدمعة على خدنا وطافت الايام ورجع ارض الوطن اهو نزل من الطيارة واحنا طرنا لدبي قعدنا اهنا عشر ايام خايفين منه الملعون شتتنا ما بقلبه رحمة ولا شفقه حسبي الله عليه من صبي

وبعد جم شهر يالله شفناه بس ضعفان شوي

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2017, 10:35 PM   #32
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة

هههههه قلبج طيب وفيه رحمة وايد بس للحين وانا متالم جد يوم قلت سالفته لج طول هالفترة وانا ضايق خلقي اذكره
واحنا مجرمين صج ههههههههه بس طلعناه ريال هههههههه الحين صار خبيرررررررررر وقام يعتمد على نفسه بس اللي اذكره اهو لما كان اهناااااااااااك يكسر الخاطر اهو يتصل علينا واحنا حاقرينه تدرين شنو سووينا بقولج بس دقيقة بحط موسقى هذي اللي اذا دز لج واحد مقطع ديني حطوها ماندرين نخشع مع الخطبة ولا مع المسيقى هههههههههه

شوفي المجرم الاول اهو رفيجي اهو صاحب الفكره والمجرم الثاني اهو انا والمجني عليه حمار مايفهم يدري ان احنا انسووي فيه مقالب سمع احنا بنسافر قال بروح معاكم والسالفة قلتها لج فوق

قلنا بنقويه مثل القطو ههههههههه بنروح دولة واهو اب دوله ثانية احنا ناوين انروح الماليزيا اهو ثور وعلى نياته ابسرعة يصدق اتفقت انا ورفجي بنحجزله لاندونيسيا المجرم الاول قال اسبوع والمجرم الثاني قال لا اسبوع اذا رجع بيدفنا بالارض لا خله عشرين يوم اب يبرد والحرة تروح ما تعرفه انت هذا اذا زعل قعد اسبوع ما نشوفه شلون ما اشلون قلتله مالك شغل احنا بقوله وفعلا يئ وقلنا له ترا سفرتا عشرين يوم تبي تيي معانا قصنا لك التذكر قال يالله فوقه معاكم قاله المجرم الاول ترا فيه مشكلة احنا حاجزين قبلك والحين بنحجزلك ابطيارة ثانية ونطير قبلك ونستقبلك اهناك قال اوكي هذي اخر كلمه بالانقليزي قالها لنا هههههههه

احنا قلنا له ترى اذا صارت وحدة من الثنتين تاخذ تكسي وتروح للفندق الفلاني وكلشي معاه احنا حاجزين له وخالصين ومعطينه الفلوس حده حده وام حذرينه انه ما يخذ معاه فيزا او اي بطاقة بنك راح يبوقونك
ليش عشان ما يغير الموعد للرجعة الفلوس اللي معاه شوي احنا قلنا له هذي اتكفيك سنة هههههههههههههههههه رحنا ورجعنا قبله والدمعة على خدنا وطافت الايام ورجع ارض الوطن اهو نزل من الطيارة واحنا طرنا لدبي قعدنا اهنا عشر ايام خايفين منه الملعون شتتنا ما بقلبه رحمة ولا شفقه حسبي الله عليه من صبي

وبعد جم شهر يالله شفناه بس ضعفان شوي

حرررررررام عليكم شهالقلوب المسكين واثق فيكم وهاذي تاليتهااااا افااااا ..

جعل ماني خويه لكم الوحده ابرك من ناس تسوي سواياكم

لو هو يعرف بهالامور عادي بس مسكين مايعرف شي رحمته والله

خلاص انا زعلت تضامناا وياه
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2017, 11:49 PM   #33
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
حرررررررام عليكم شهالقلوب المسكين واثق فيكم وهاذي تاليتهااااا افااااا ..

شنو حرام علينا حرام عليج انتي ظلمتينا واهو اللي امشتتنا نزل المطار واحنا سافرنا لدبي عشر ايام ما شفنا اهلنا خايفين منه هذا ظالم وقبله مافيه رحمة هذا ما رحم ربعه اشلون باجر بصير وزير

وبعدين بنت عمي هذا يزانا طلعناه ريال هذا لو داش عسكرية جان امسحو فيه الارض
الحين قام يعرف كلشي بالسفرة هذي تعلم الرجولة تعلم التقشف واشلون يعيش ابديرة غير ديرته واشلون يتعامل مع الناس اللي مو من ديرته اكتسب لغة الاشارة هههههههههههههه عاد اهو عربي زين يتكلم

حرام علينا اشلون هذا باجر بيتزوج وبقول لعياله اذا اكبرو

انتو عيال هالوقت ما منكم فايدة ما تعتمدون على انفسكم ما تشوفوني انا سافرت لاندونيسيا اب روحي ونا ما اعرف شي اعتمدت على نفسي الجلب يجذب عليهم واحنا اللي امسوين فيه الدقه وحاجزين له

شفتي عالاقل لقى شي يسولف لعياله واحفاده اذا تزوج عاد انتي من صجج ابنطر عياله يكبرون عشان يجذب عليهم لا يبا اذا بدا يتكلم ولده بعلمه ترانا احنا اللي حجزنا لبوك الاندونيسيا وجذي وجذي وجذي من صف اولى ابتدائي لي ثانية متوسط بحفظهم القصة اعرفه بسوي روح بطل جدام

اقتباس:
لو هو يعرف بهالامور عادي بس مسكين مايعرف شي رحمته والله
شوفي بنت عمي احنا حجزناله التذاكر روحة ورده والفندق والتكسي اللي استقبله يعني مابقى الا انزوجه هههههههههه يعني ما ظلمناه بعد اشيبي

تدرين اشلون صار الصلح باجر بقولج ان شاء الله الحين بروح اقرا جرايد

قديم 11-12-2017, 09:00 AM   #34
نجد2
Senior Member

ناوين تخربون عليه حتى لعياله الله يعينه عليكم ههههههههههههههههه

الصراحه ماقصرتم وفرتوا له كل شي شرايكم تسسوون فيني مقلب شهر شهرين ابد مابسوي لكم مشكله ولا بخليكم تروحون دبي من الخوف بسوي روحي زعلانه شوي وبرضى من روحي اعرف نفسي بس يلا انتم عزمووا وسووا المقلب فيني ههههههههههه

يلا انطرك تخلص الجرايد وتخبرني بقصة الصلح ولو اني احسكم سويتوا في مقلب ثاتي بوقت الصلح مالكم امان ههههههههه
قديم 11-12-2017, 09:32 PM   #35
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اوين تخربون عليه حتى لعياله الله يعينه عليكم ههههههههههههههههه

الصراحه ماقصرتم وفرتوا له كل شي شرايكم تسسوون فيني مقلب شهر شهرين ابد مابسوي لكم مشكله ولا بخليكم تروحون دبي من الخوف بسوي روحي زعلانه شوي وبرضى من روحي اعرف نفسي بس يلا انتم عزمووا وسووا المقلب فيني ههههههههههه

يلا انطرك تخلص الجرايد وتخبرني بقصة الصلح ولو اني احسكم سويتوا في مقلب ثاتي بوقت الصلح مالكم امان ههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه صج صج ضحكتيني وبقولج شي يمكنج ما اتعرفينه انا لي ربع امون عليهم حيل واندور اللي يعصب ابسرعة انحط عليه خلاص هذا كله نضحك عليه وهذا الشي متعارف بين الشباب واهم صفه انه مايزعل يعني يشد الغشمرة

انا ماني جاذب عليج مرات يحطون علي بس كله اضحك وانا من داخلي معصب ههههههههههههه مابي اصير اضحوكه عندهم عارف السياسة زين ما ابين لهم اني متضايق من هالموقف طوفه وجنه ماصار وفي بعض الربع ابسرعة يعصب ويروح للبيت يغيب يوم يومين واذا يئ رديناه لأهله مره ثانية هههههههههههههه زعلان

وسالفة الصلح تراها صعبة مو عبالج سهلة خطننا لها ونجحنا ولله الحمد وسالفة اندونيسيا محد يعرفها من الربع بس احنا الاثنين والمجني عليه هههههههههههههههههههههه خو ما نقدر نقول نخاف يصير له شي ونروح فيها واهو ماقال لحد لانه ابنفضح وبضحكون عليه فماكل تب وخانس ههههههههههه وكل ما يئ للربع سوالف عادية واهو عرف ان محد يدري هههههه وكل ما سالهم وينهم قالوله زعلانين عليك سمعو انك يايي الدواينة طلعو هههههههههههههههههه الريال صدق ومرة دش علينا الشاليه فجأة لانه قال ماني رايح معاكم عندي شغل الملعون جذاب دش علينا وسلم واحنا ما ردين عليه قمنا ابنطلع ولحقنا

مسكين وربي يقول شفيكم ماغلطت عليكم علموني شالسالفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماقلت لج مسكين وعلى نياته كل هالتمثيلية عشان ما يدفنا بالارض الحين بتشوفين اشلون انه مسكين وطيب

شفيكم قلنا له اتسووي نفسك ماتدري وغشيم كل اللي سويته وماتبينا نزعل شسوويت انا
خربت علينا السفره نطرناك اب مطار اندونيسيا ثلاث ايام واحنا ناطرينك بالمطار نتصل عليك مغلق اشغلتنا وخفنا نتصل على اهلك نشغلهم رحنا للفندق وكل يوم نروح للمطار اول سفرة تصير زفت

عارفة شنو سووا باس راسي وراس الخبل اللي معاي وقام يتاسف ويقول انا عبالي بالفندق واصلين قبلي وسالت عنكم الاستقبال مافهموني وكله قاعد باللوبي تحت جني رجل امن ادوركم واذا تعبت صعدت غرفتي

نقوله انت الوحيد من الربع اللي خرب علينا المزاج المرة الثانية خلاص مانبيك اتسافر معانا

وليومج هذا محد يدري عن السالفة بعد هذا ما منه امان خوفج يعرف الصج ويسووي فينا شي صج على نياته بس مينون بس زين صار ريال ويعتمد على نفسه

بنت عمي حلاته الواحد يسافر ابروحه عشان يتعلم مثل اللي يسافر لندن مع ربعه ويعتمد عليهم بالترجمة لو راح ابروح يصير بلبل وناسف عالاطالة
قديم 11-12-2017, 10:51 PM   #36
نجد2
Senior Member

ههههههههههههههههههه ي قلبي عليه والله مدري اضحك من تمثيلكم عليه ولا ابكي ع طيبته وبراءته بس يلا الحمدلله ماني من ربعكم هههههههههههه..

الله يسعدكم ي رب
قديم 11-12-2017, 11:44 PM   #37
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه ي قلبي عليه والله مدري اضحك من تمثيلكم عليه ولا ابكي ع طيبته وبراءته بس يلا الحمدلله ماني من ربعكم هههههههههههه..

الله يسعدكم ي رب
ويسعدج بنت عمي

لا لا ضحكي احنا سووينا هالشي لمصلحته ههههههههههههههه صج بنت عمي السالفة اضيق الخلق لما يسمعها الواحد بس عرفنا انخليه ريال ويعتمد على نفسه

وفي ناس وايد اذا طرش اولده الزغير مكان يقوله روح يسار وبعدين يمين وتلقى الشي الفلاني يسارك بعده اتحصله عطه هالاوراق يبرمجه هذا غلط اشلون بتعلم الولد انا اتذكر يوم ازغير اذا طرشني ابوي مكان مثل السوق يقولي ابي هالشي روح ييبه زين وين مكانه يقولي مادري دبر نفسك اهو يدري بس يبيني اتعلم ركب المواصلات ورحت السوق وسالت لما قالولي اهناك تلقاه وشريته ورجعت البيت

كلما يطرشني يقولي دبر نفسك وكلما اسال واحد والثاني وين مكانه يدليني خلاص الخجل راح مني قمت ادل الاماكن وصرت جريء فانا لما شفته يستحي قلت لازم اطلع قلبه خله يسافر ابروحه عشان يروح منه الخجل ويصير ريال
قديم 11-13-2017, 10:18 PM   #38
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة

ويسعدج بنت عمي

لا لا ضحكي احنا سووينا هالشي لمصلحته ههههههههههههههه صج بنت عمي السالفة اضيق الخلق لما يسمعها الواحد بس عرفنا انخليه ريال ويعتمد على نفسه

وفي ناس وايد اذا طرش اولده الزغير مكان يقوله روح يسار وبعدين يمين وتلقى الشي الفلاني يسارك بعده اتحصله عطه هالاوراق يبرمجه هذا غلط اشلون بتعلم الولد انا اتذكر يوم ازغير اذا طرشني ابوي مكان مثل السوق يقولي ابي هالشي روح ييبه زين وين مكانه يقولي مادري دبر نفسك اهو يدري بس يبيني اتعلم ركب المواصلات ورحت السوق وسالت لما قالولي اهناك تلقاه وشريته ورجعت البيت

كلما يطرشني يقولي دبر نفسك وكلما اسال واحد والثاني وين مكانه يدليني خلاص الخجل راح مني قمت ادل الاماكن وصرت جريء فانا لما شفته يستحي قلت لازم اطلع قلبه خله يسافر ابروحه عشان يروح منه الخجل ويصير ريال

مممممممم اقنعتني بس قسيتوا عليه شويات بس يلا يمكن القسسساوه مطلوبه بهالمواقف..

الله يديم هالصحبه اللي كلها مقالب واكشنات هههههههه
قديم 11-15-2017, 11:05 PM   #39
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
الله يديم هالصحبه اللي كلها مقالب واكشنات هههههههه
امين يا رب وانتي بعد صرتي وحدة من الربع ههههههههههههههه كل يوم انسولف معاج ونستيني كنت ابروحي بالمنتدى مثل الاسد الكل خايف يكلمني هههههههههههههههه باجر بتغيبين ادري اتعودينا وتخلينا

اقتباس:
يمكن القسسساوه مطلوبه بهالمواقف
صح اللي مثل هالريال هذا لازم تقسين عليه وما تحرمينه مثل التجنيد والعسكرية يطلع شجاع

بقولج سالفة سنة من السنوات يعني انا شايب ههههههههه دق علي ولد اختي خالي وينك قلتله بالقهوة الفلانية متى ابتطلع قلت توني داش تدرين ما شاء الله عليه جم عمره عشر سنوات

القهوة اكثرهم شياب مع السوالف اتلفت يمين ورجعت ويهي صوب الشايب اللي يسولف معاي بسم الله هذا جنه ولد اختي والا الخايس اهو سالته وين ابوك قالي انا ييت اب تكسي ما شاء الله عليه بيتهم اب سعد العبدالله صوب الجهرا يعني 30 كم المسافة عاد اهو دب ولابس اعقال شياب يقول ضايق خلقي وبوسع صدري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ضحكني طوله نص متر ودب وبوسع صدره هههههههههه واول كلمه قالها لي عطني افلوس للتكسي ههههه

هذا اللي سوواه غلط واهو من النوع اللي كان يستحي الحين لا صار جريء ليش علمناه انه يعتمد على نفسه دخلناه ابقاعدة الوالد ( دبر نفسك )

بنت عمي انا اليوم رايح فيها مو نايم من امس وربي باجر ان شاء الله بقولج سالفة سمعتها جذي من اسبوع عاد مادري ودج اقولها ولا لا السالفة غريبه والحين بروح اتسبح وبطلع اشتري لي عشا تبين لا تستحين ههههههههه
قديم 11-16-2017, 10:21 PM   #40
نجد2
Senior Member

لبى روحه ولد اختك نظامه نظام شيبان بس بالله انتبه له مو زين يطلع بروحه و يا التاكسسي كل هالمسافه انتبهوا له زين ..

ليش مو نايم زين ؟ لازم تنام وترتاح زين وابد هات السالفه ما ورانا شي خنسمعهاا يلا ننتظرك
إنشاء موضوع جديد إضافة رد