العودة   منتدى زين فور يو > ღ◑ منتديات زين فور يو الإدارية ◐ღ > منتدى المواضيع المتكرره

إنشاء موضوع جديد إضافة رد

قديم 09-27-2019, 09:27 PM   #1
admin
Administrator

افتراضي راشد_العفاسي - قلبي الصغير

#مشاري_راشد_العفاسي - قلبي الصغير - Mishari Alafasy Qalby Alshagher

#مشاري_راشد_العفاسي - أنا العبد - Mishari Alafasy Ana Al Abdo

#مشاري_راشد_العفاسي - مع الله - Mishari Alafasy Maa Allah

#مشاري_راشد_العفاسي - قف بالخضوع - Mishari Alafasy Kef Belkhodo

#مشاري_راشد_العفاسي - طلع البدر - Mishari Alafasy Talaa Al Badro

admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2019, 07:14 PM   #2
نجد2
Senior Member

ياااااه ذكريات قديمه هالاناشيد رديتني 10سنين ورى..

مشعل انت admin صح؟

ليش تغير شكل المنتدى اللي قبل احلى واريح للعين هذا غامق حيل
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2019, 11:25 PM   #3
سواها قلبي
Senior Member

هلا بنت عمي مو انا وربي انا من زمان مكلمهم على جم مشكلة بالمنتدى ومليت من مراسلتهم وطعلت المشكلة من الستايل ولازم يغيرونه انا الحين بقولج شنو المشكلة

انا لما انزل خبر يديد والخبر فيه اكثر من فيديو الستايل القديم تطلع عندي مشكلة والمشكلة هي اني لازم انزل فيديو واحد فالصفحة يعني اذا نزلت اكثر من واحد ما يطلع الا واحد فاضطر انزل واحد واطلع واسووي رد على نفسي وانزل الثاني واطلع وانزل الثالث واطلع وانزل الرابع

وهذا مثال على كلامي دشي وشوفي المشكلة

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=2346

فقام الآدمن ينزل فيديوات ويقولي برسالة شوفهم صار اوكي ويوم شفته لقيت نفس المشكلة وهذا مثال

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=2515

فقتل بدزلك روابط وحطها مابي مباريات فدزيت له مشاري العفاسي علشان اشوف هل تطلع نفس المشكلة فالحمدلله صار زين

وانا آسف انه رجعج عشر سنوات عاد انتي شوفي اذا كان في شي غلط اب هالعشر سنوات صححيه هههههههه

وثاني مشكلة محتج على نوع الخط وحجمه لما انزل موضوع لازم اختار نوع الخط والحجم ذبحني فقلت له وقام ينزل موضوع وقالي شوفه

ابصراحة الخط مو عاجبني انا بكبره الحين وشوفيه
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-30-2019, 04:11 PM   #4
نجد2
Senior Member

ههههههههههههه الله يسعدك
الخط اشوفه واضح بس اذا باقي تبي تكلمهم كلمهم وبعدين ليش مايعطونك الصلاحيه تسوي كل شي بدون ماترجع لهم اريح لك..

ممممم ايوه واخبارك بعد احس زمان عنك
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2019, 03:26 AM   #5
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
ههههههههههههه الله يسعدك
الخط اشوفه واضح بس اذا باقي تبي تكلمهم كلمهم وبعدين ليش مايعطونك الصلاحيه تسوي كل شي بدون ماترجع لهم اريح لك..

ممممم ايوه واخبارك بعد احس زمان عنك
ويسعدح يا رب

ايام المنتدى القديم اللي راح خلوي مدير وعفست لهم المنتدى مرتين ههههههه دشيت على لوحة التحكم يعني خبير وحاولت اسووي شي وعفسته لهم اول مرة سامحني وحذرني وبعدين طيروني حتى مشرف ما عطوني

ولما خلوني مدير قمت اتفنن يوم ادش مدير لون اسمي احمر وثاني يوم صرت مشرف اللون ازرق ومرة خليت نفسي مشرف عام لون اسمي اخضر وبعيدين اصير عضو وادش مدير واحذر نفسي بالطرد وارجع عضو واترجى نفسي خلاص بصير ادمي يا سلام ايام وراحت يا حسافة المنتدى القديم في مواضيع لي حلو وايد ومتحسف انها راحت

وانا هالايام ضايق خلقي من شغلة وقبلها صطني واحد ابعين وربي ما قمت اشوف يعني اشوف واحد يمشي بس ويهه مو واضح واحس ابدوخة كلشوي ينزل اشوف على بعد 40 متر واحد بعدها بشوي يختفي ويه على بعد 30 وعشرين متر بس اشوف واحد واقف منو مادري اشوي ضاق خلقي اقط النظارة وامش اعيوني ماكو فايدة قعت فترة وانا على الحالة وضايق خلقي وساكت بعدين كلام واحد من ربعي قايلي من زمان ان افلان يقول عنك هذا طول وقته امجابل هالكمبيوتر ويوم زارني فالبيت شافني مجابل الكمبيوتر وقالي نفس الكلمة قمت اقرا على نفسي واقرا واقرا وشوي شوي رجعلي النظر قمت اشوف احسن من الاول ويئ حظرت جنابه وقرا علي وبعد ساعة واشوي رد انظري ولله الحمد وضيقة الخلق راحت ولله الحمد والشي اللي ام ضيق خلقي حيل واللي كرهني ابحياتي رفيجي الله يهديه انسجن ابقضية وكان عندي مشروع من زمان اشتغل فيه مشترك مع جم واحد من الربع وانا اللي اشرف عليه واوزع الارباح بينا ولما صار الحادث خليته اهو المسؤول ولما سمعت قضيته انها سرقة طلبت السجلات وكشوفات البنك وقعت اراجعهم من يوم سلمته الشغل واكتشفت انه لاعب بالحسابات وماخذ افلوس مبلغ عود عاد انا كنت اعزه ومساعده وايد وقفت وياه اب مشاكله وحليتها له حتى ديونه سددتها له واخرتها يسووي فيني جذي ومنو اهو اعز واحد على قلبي فكرت شسوي محتار عشت هاليومين ابعذاب نفسي ما مر علي ابحياتي ابد ومو الفلوس اللي امضيقه خلقي لا وربي ولا همتي طز فيها لكن اللي ذبحني انه رفيجي وتذكرت ابوي لما سامح رفيجه وانا سامحته ودفعت للربع نصيبهم من افلوسي الخاصة وقلت للربع هذي ارباحكم حاجزها افلان لنا وقالي وزعها عالربع عشان ما افضحه جدامهم ومهما كان هذا رفيجي مستحيل اهده ابغلطة ولازم اوقف معاه وما اخليه وان شاء الله يتعدل
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد