العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى عالـــم الجـــريـمـــــــــة
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2024, 05:04 AM   #27
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,974
افتراضي

السبت 25-05-2024
14:42

وضع لها مخدرًا في العصير وخنقها ..الإعدام لسائق أنهى حياة عجوز في شبرا الخيمة

| كتب: عبد الحكم الجندي |

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم، السبت، بإحالة أوراق قضية سائق لفضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه لقيامه بإنهاء حياة ربة منزل بغرض سرقتها، وذلك بوضع لها مهدئ داخل عبوة عصير وتوجه لمسكنها وقدمه لها وعندما تناولته غابت عن الوعى فقام المتهم بخنقها وكتم انفاسها بدائرة قسم ثان شبرا الخيمه في محافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وأحال المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية المتهم ويدعى «محمد ا. م.» 22 سنة، سائق، إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر سبتمبر 2023 قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليها «زين ف. غ.».

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم عقد العزم على التخلص من المجنى عليه بأن أعد عقارًا مهدئًا ووضعه في عبوة عصير وتوجه لمسكن المجنى عليها وقدمه لها فشربته المجني عليها فافقدها الوعي ولم يردعه كبر سنها وضعف قوتها وصلة القرابة التي تجمعهما بل وإلى طغيانه وبطشه بأن طوق رأسها بقطعة من القماش خانقًا إياها كاتمًا لأنفاسها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم ارتكب تلك الجناية بقصد ارتكابه لجنحة سرقة إذ أنه في ذات الزمان والمكان سرق المبلغ المالي المبين بالأوراق والمملوك للمجني عليه من داخل مسكنها.

وأشارإلى أنه أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «قطعة من القماش» دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.



https://www.almasryalyoum.com/news/details/3177826








سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir