قديم 12-05-2019, 04:17 PM   #239
نجد2
Senior Member

هههههههههاي اجل مابشوف حتى طارف اظفرك ي ابوي هههههههه انا اذا وصلت 80يعتبر انجاز لي هالاختبار اسمه قياس تعجيزي مررره والسبعين ترى مررررا متفوقه اعتبر غيري سنين للحين مااجتازوه والاجتياز 50٪..

وبعدين شكو وجهك عوره ترى ماعرفنا لك هههههههه اخاف تطلع تتحجب بعد وانا ماادري..

مممم لا انا مو مدرسه بس احاول الاقي تعيين بالتدريس وحاليا اشتغل بالقطاع الصحي بس دوامهم مرره مخربط وشفتات وقلق هالشي احس مااشوف اهلي ابد ولا اقدر اروح اي مكان لان الدوام 9 ساعات وكرررررف حيل ومااصدق ارجع انام وليا صحيت ارد للدوام وهكذا حياه بائسه

بس الحمدلله انا قلت بتمسك بهذي لغاية مايجي لي نصيب بالتعليم والتعليم يعتمد ع قياس ودرجته عان كذا كل سنه تقريبا اعيده بس سنتين مرت نفس الدرجه هالمره بنشوف..

ممممم انت تقريبا كل ربعي ترى ربعي اغلبهم زملا عمل يعني ماالاقي اللي كيفي وجوري والاغلب مرره تفكيرهم سطحي وانا مااحب اللي كذا تلاقي كل سوالفها وهمها شنطه ولا جزمه الله لايبلانا مرات احس مخي جنب مخهم مخ عجوز بس مدري عجزت اتقبل اجلس مع ناس كذا.. .. يعني مالي ربع اضحك من قلب وياهم ويتفقدوني واتفقدهم.. فيه انت ووحده قطعت عني فجاه وحاولت اتواصل بكل اللي اعرفه عنها وماقدرت طبعا سبحان الله هي بعد كويتيه وراعية ضحك ووناسه وقلبها ابييييض .. الله يسعدها ويسعدك دنيا واخره...

يعني انت ربعي كلهم..

المهم انتبه لروحك مشعلاني

التعديل الأخير تم بواسطة نجد2 ; 12-05-2019 الساعة 04:21 PM
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس