قديم 08-22-2018, 12:25 AM   #3
نجد2
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي مشاهدة المشاركة

اللهم جميعا ومادري شقولج بس تفاجئت وربي عاد مادري الهمزة على كرسي ولا عالعصا عيد محد يدري ابصراحة فاك حلجي كالعاداة برروح اقرا شنو كاتبه وبرد عليج ولا اشوف هالمعايدة حرام عليج بنت عمي وربي ما اتغمشر مادري شقولج جان صبرتي لما ارد عليج اهناك وبعدين كتبي عالاقل جان كتبتي عيدك امبارك عشان اقدر ارد عليج هذي حافظها اقولج ايامج سعيدة الحين شقولج انا ابياتج الثلاثة اللي اهناك ماقدرت ارد عليج انسطلت لا بعد امخيرتني اذا القكره حلوه اعتمدها انتي في شي سويتيه مو حلو ابصراحه اول مرة اشوف نفسي منحرج الحين تقول كل هالكتابة ومنحرج زين مايصير انتي غششيني اب جم بيت تردين علي نفسج وانا انقلها لج وسووي نفسج ماتدرين بنت عمي بقولج شغله الحين انا شقولج منحرج ماني قادر اقول شي

.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه اول مره تشوف نفسك منحرج ماسويت شي شدعوه كلها معايده محسسني مسويه شي كايد الله يسعدك..

ابد مايحتاج اكتب وارد ع نفسي انت لي شي تكتبه اعتبره رد انا يكفي انك تتعنى وتعطيني من وقتك وتكتب لي ربي يسعدك

بقولج هالنكته بضيع السالفة وهذي عيدتي لج يارب مو سامعتها يقولج في طرار ربح خمسين الف سالوه شو بدك تساوي قال بدي اعمر جامع واقعد اشحد فيه لحالي على رواقه الحين اجاملني

.. استغفرالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ي حليله يبي يمخمخ الحبيب وهو يطر هههههههههه..

تجنن النكته واول مره اسمعها، حبيتها والله..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس