قديم 11-01-2017, 10:03 PM   #27
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه الله يسعد قلبك ي ( مشعلاني) تتذكر هالدلع ؟ هههههههه ..
الرساله هذي يمدي اللي دزها لك مات وتحلل وصار نفط شكلها مرره قديمه هههههههه..

وليش تقول انت بالمنتدى للموت بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله وانا ان شاء الله وياك دوم حتى لو ماتشوف لي مشاركات وقليل دخولي وربي ببالي دوم ..

طيب عشانك قلت ساليني بسالك شلون دنياك ماتغير شي بحياتك وظيفه زواج او طلاق للفلبينيات مثلا هههههههههههه..

وحلوه سالفة الطلعه انبسط فيها وغير جو واستانس وع هواك لو تبي تطبخ لهم اطبخ لو مالك خلق خلهم يقضونها خبز وجبن هههههههه اهم شي راحتك ترى

سولف سولف ماجيت الا عشششان سوالفك كم مشعل عندي وعند اهل المنتدى

انا مالي شغل انتي اللي بعروج راسج من هذرتي ههههههههههه انتي شايفة ماكو احد غيري بالمنتدى ومحد يحاجيني واسولف ابروحي ههههههههههه انتي اللي بطلعتي الباب لومي نفسج انا مالي شغل

بنرد على اسئلتج خوش سؤال اول شي سواها قلبي اهو اهو ما تغير ابحياتي شي ابد بس تصير بعض السوالف مره شينة وكريه وحلوه وزينه هذي الدينا بس شي واحد تغير واهو كثروا الربع تبارك الرحمن زادو وعالزيادة هذي مافيهم خير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

انا للحين مع الفلبينات ما طلقت ولا وحدة حتى الحامل ليومج هذا ما ولدت صارلها اربع سنوات والفيل اللي بحديقة الحيوانات بالعميرية ودلت وهذي للحين حامل لا وللي باط جبدي ليومج هذا تتنسى مادري حامل ابديناصور او بجمعهم لي مرة وحدة اذا صار عمري 70 سنة ولدتهم مرة وحدة

اقتباس:
الله يسعد قلبك ي ( مشعلاني) تتذكر هالدلع ؟
اتذكر يده للحين ينادوني فيه والربع حسب تعاملي معاهم يوم مشعل ومرة مشعلاني ومره امشيعل وخرب مزاجهم لهم مسميات سريه ينادوني فيها ماقدر اقولها اخاف يزعلون ههههههههههههههه

اخر المسميات ينادوين النصاب ومع الايام رقوني وربي وصرت كبير النصابين

خنشوف بالطلعة هذي شنو بصير من سوالف وربج يستر اذا ماكو غريب معانا بصير القعدة مسرحية والحمد لله وناسة

اما الطبخ بدش انا ومعاي المساعد مان طول 5-10 دقايق وتصير هوشة بالمطبخ واحد يعاند الثاني ههههههههههه تقولين شرايج ههههههههههه وآخرتها نطلع الشارع اندور الاعلانات ناس حاطة ارقامها وتطبخ وهذا حالتنا هههههههههههههه حتى اذكر مرة غيروا المساعد مالي بعد الهوشة ههههههههههه عطوني واحد هادي مايعصب نص ساعة واحاول فيه يالله عصب وحذفني بالجدر الكلب عور ايدي واخرتها اكلنا بيض مسلوق وطماط
يالله طولتها عليج

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس