قديم 11-29-2019, 12:52 AM   #232
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
وسبجاااااو شخبارها، ماحسدت حد كثرها..
هههههههههههههههههههههههه اهي تسلم عليج وبعدين المفروض تشكرينها لولا اهي ما سمعتي صوتي وانا اغني عليها يا سبجاووو

والحمدلله انا ابخير ونعمة من الله سبحانه وتعالى تغلبت عالخوف وصرت اطلع الحين واهيم بالشوارع ابروحي واذا صارت طلعة شاليه او لجبد ما اخليهم يمروني ولا امر على واحد ابي اطلع ابروحي وجذي الساعة تسع وشوي كان برق وسمعت الرعد وطلعت اتمشى وطق مطر ولله الحمد ومريت البانزين والحمدلله والشكرلله خلاص رجع مشعل مثل ماكان امشي ولا جني فيني شي

وهالايام كله طايحين ابجبد وناسة سوالف واذا يت الساعة 11 نروح للمزاد نقعد بالخيمة وتصير مواقف ونضحك بس اشوي بنزلج مقظع انا امصوره وجزء من جسمي طالع عاد من حلات الجسم هههههه

استغفر الله بس نطنز اليوم لما بقيت اطلع يوم طق المطر مديت ايدي باخذ الغترة والعقال تذكرت موقف بالمزاد وماقدرت اسكت من الضحك ادري بطول بالسالفة بس تحمليني

لما ينزل جهاز او اي شي يقعد يغرينا ابمواصفاته وفي واحد شايب يضحكنا اذا خلص من الشرح قال

جم فتح الباب محد رفع ايده فيقعد يكرر جم فتح الباب جم فتح الباب وبعدين بقول يا ناس ساعدوني عاد انا شقول حق واحد من الربع اقوله تخيل واحد سكران وحاط غترته على جتفه والزقارة على جنب ويقوله ويسمعه يقول يا ناس ساعدوني ويقول ب 50 دينار الشايب بيستانس ويكرر 50 50 50 ويرد عليه السكران 80 هههههه طلعنا من الخيمة من كثر ما نضحك وفشلة اكثر الشباب يطالعون فهذا اللي تذكرته اليوم وقعت اضحك

الحين بدور المقطع وبنزله

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس