قديم 05-12-2018, 03:06 PM   #93
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هلين مشعل شلونك ان شاء الله بخير
اسفه ع الانقطاع
بخصوص فيه شي يمنعك ترى مااستوعبت كثير.. يعني شدخل مرزوق بالموضوع خاسدك مثلا لما انت قلت تحب هالقسم؟ ي معود قل له احب الاخبار والجوال عشان يصكك عين فيها وترتاح منها شويات بس المنتدى لاتجيب سيرته قدامه هذا عينه والقبر ههههههههه

الله يكفيك شره وبعدين خبره مو زين يدري انه عينه تصيب اي شي وهو مايذكر الله

مممممممم وبس اشتقت لكم والله
هلا بنت عمي انا الحمدلله زين زين ولا تتاسفين عالانقطاع انت حرمة وعندج مسؤلياتج وانا فاضي لا شغل ولا مشغلة هههههههههه ماعليج بنت عمي انتي طلي كل شهرين مرة عادي حتى لو حطيتي نقطة عالاقل الواحد ينتقدج شهرين غايبة واخرتها نقطة ميصير وليش مكلفة نفسج

ومرزقوه مو عينه حارة صارلي اسنين معاه بس هالقوطي عطانياها شسوي وانا عرفت السبب اهو قوطي مايعرف شي لا بتويتر ولا ابغيره واذا توهق ياني فسويتله بعض الشغلات اللي اهو متوهق فيها والظاهر بعدها عطاني عين وصكت فيني الدينا والحمدلله الله فطني وقريت على نفسي

ميخالف بنت عمي استحمليني انا اب صراحة استانس لما اسولف معاج فباجي كلامج راح ارد عليه بعدين خلينا الحين مع هالقوطي

امس قاعدين بالقهوة سوويت له تسجيل بتويتر هذا رابع مرة اسوويله المهم عشان اروايج انه صج قوطي ومايفهم

اذا اهو توهقت بتويتر انا اهنه شقوله تعال اعلمك ادري وربي انه ماراح يستوعب شي بس ودي اضحك اول اول شي يسوويه

يتمسكن يسوي نفسه مسكين ههههههههههههههههههههههه وربي بنت عمي ويقولي ما افهم شي ماعرف انا احمار وغبي هذي الجملة حافظها اهو صم كلما توهق سمعاها لي ههههههههههههه انا اهنيه استغل ضعفه وحاجته

واقعد اشرح واطولها عليه ابيه مايفهم ههههههههه واهو يطالعني وانا اعرفه من عيونه انه موفاهم شي جنه على اعيونه غشاوة وربي بنت عمي اشوفها بعيونه خلاص صكت الدنيا فيه ينطر بس اقوله هاك خلاص سجلتك يالله يرتاح ههههههههههه

ودي اكمل بس بقولج اخر سالفة عنه من جم شهر حدث الواتساب ولعن بوخامس تلوفنه خلاص مو راضي يفتح معاه الزبدة رحنا لمحل اهو يعرفه قعدنا ثلاث ساعات واهو يساله اتعرف الباسورد حق الايكلود يقول لا انزين الايميل قال ماعرفه قاله خلاص مستحيل اسوويه لك لازم احساب يديد

آخر شي قاله عندك تلفون ثاني مستعمله قبل هذا قال اي قاله هاته والفني دش عليه والحمدلله لقى ايميله موجود ومفتوح دش عليه وراسل الشركة وحط ايميلي انا معاه ويانا الكود

انا انكسر ظهري ورحت اتمشى ومن باجر طحت مريض دشي برد ورجعت له وسمعت الفني يقوله عطني باسورد عمرك ماتنساه قام واكتبه على ورقه وعطاه الفني انا قريته

قلت للفني تكفى ممكن طلب بطل الكمبوتر الثاني ودشيت على ايميله القديم وكتبت الباسورد اللي مكتوب عالورقة وفتح ايميله القوطي يقول ناسيه ههههههههههههههه عذب الفني اشغله وعذبني معاه الحين كلشي عندي محتفظ فيه عشان ماياذني باجر

ماعليه طولتها
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس