قديم 01-05-2020, 02:27 PM   #246
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اهليييييييين جورج ي مرحبا والله وين غيباتك ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..
ههههههههههههههه حلوه اهلين جوررررررررررررج طالعة مثل العسل من بؤج واهلين وسهلين فيج بنت عمي مساج الله بالخيرات

بنت عمي ما ادري شقولج اخاف تضحكين علي تو مساع قاعد اصلي الظهر وانا اسبح يئ اسمج جدامي نجد كملت التسبيح وييت البيت تغديت وقلت امبييييييييييه ليكون ردت علي وانا منتبهت ويوم دشيت المنتدى لقيت كلامج وضاق خلقي

وربي العظيم شفت اسمج تحت واقول بيني وبين نفسي هذي وينها يمكن اجازة وراحت عند اهلها الغايب حجته معاه بعدين راح اسمج من تحت اختفى وانا قاعد اطالعه ولا خطر على بالي انج راده علي اي وربي العظيم الا تو مساع انتبهت مخي مو معاي قمت اضيع وانسى مرات مخي يوقف

وان شاء الله توفقتي بالمقابلة يا رب واللي كاتبه الله بصير وان شاء الله خير

اقتباس:
واذا لا سهالات امر الله من سعه ان شاء الله..

اقتباس:
طمني عليك ان شاء الله صحتك تمام..

انا ولله الحمد ابخير وعافيه من الله

اقتباس:
وكويس اني صدتك ع اخر السنه شكلك تبي ختامها مسك..
وانا اقول اشفيني جتفي يعورني اثاريج اموصوبتني ابسهم سام ههههههه

اقتباس:
ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..

قصدي سوالفنا قبل لا اقيب كانت فيها ضحك وغشمرة ووناسه ويوم قبت صارلي شي ومو وقته اخرب هالجو لا وبعد يوم ما انتبهت لردج اعفست السالفة فوق تحت والله يستر وانا خايف لا باجر اسولف مع الساحره فضيلة الشيخة ام عبدالقادر ولا مع ام عبدالجبار العجمي عبالي اسولف معاج يعني معقوله اشوف اسمج وماارد عليج اكيد فيني شي يمكن اسحروني هالسحره وربي انا مستحي منج

باجل السالفة بعدين خنشوف اول نتيجتي بعد ما اعترفت لج اني ما انتبهت لج وبعدين يصير خير احنا ليش نستعيل
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس