قديم 12-07-2019, 02:13 PM   #242
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اجل جبت القبيله كلها عشان ذي السالفة
اهو اللي قال انا شدراني ياهل ما افهم جب علتك جبتهم له انا اول مرة عبالي يبي علج بوسهم بس انا وربي ما جذب عليج كنت محبوب المدرسة بين المدرسين والطلاب والحمدلله محد يكرهني اي واللي اخلقج محد يكرهني وعشان اثبتلج بس واحد كنت دم اضروسه ماعرفه بس اشوفه بالشارع ولا عمره صار ابمدرستي وان شفته ترتاح له نفسي واهو هالقوطي حاقد علي وانا ما ادري وبعد جم سنة انتقلت لمدرسة واهوهم اننتقل لنفس المدرسة وصار ابصفي واذا طق الجرس وطلعنا من الصف الربع وربعه كلبوهم عندي يقعدون انا انكت حتى بالصف فصار يقعد معانا ونفسه ابخشمه وبعدها اشوي اشوي قام يتبسم جان اقط عليه الرقم ههههه وبعدين صرت من اعز الناس له كل اسراره عندي مايخش عني شي ابد عاد اذا سويته له خدمة يتشكر مني وانا اقوله جب حيوان كنت حاقد علي واهو يتبسم ويقول كنت احمار ما افهم واكثر واحد يضحكني اهو ومرات اطيح عالارض من الضحك ودي اقولج سالفة بس مستحي منج وربي احس ان كلامي ماصخ وماله داعي بس انتي الله يهديج ردودج اتذكرني ابسوالف مع الربع فاتردد اقولها

اقتباس:
بخصوص التدريس صادق مو اهون من شغلي الحالي بس هه ع الاقل يناسب جو الاهل وكذا وفيه اجازه شهرين تقريبا افضل من الصحه اجازتي بس 21 يوم ومو ع كيفي ع حسب مايضبط وياي بالجدول اخذها..
بنت عمي اهم شي وناستج وشوفة الاهل وراحة نفسج والله يكتب اللي فيه خير ان شاء الله

اقتباس:
ي لبيه ي بنت الكويت حبي لها والله وربي يسعدها ويوفقها وين ماكانت وانا بعد احبهاااااا حييييييل حييييييل حيييييل حبيبتي ربي يردها لنا وتو ادري انها تزوجت وعيلت ماشاءالله وراك ماخبرتني > وحده تدور مشاكل وياك ههههههه

ههههههههههههه حلوه تدور مشاكل
وانا هم احبها بعد يحليها شفتي هالبنت هذي ترا على نياتها واهي لما دشت المنتدى القديم كانت بالمتوسطة ازغيرة اشلون عرفت من يوم حطت صورة البنت اللي مع بعض لاعبين نادي العربي وقالت هذي اتشابهني واحلفت قلت خلاص هذي بنت ازغيرة باجر بتحط صورتها عشان تثبت انها توم معاها عاد انا قلت لها هذي حبيبتي واحبها من زمااااااان وماتت وزين انج اتشابهينها عشان اكمل قصة حبي ههههه لا تقاطعنا بالمنتدى الله يخليج تراني احبها وايد واموت فيها وسوالف عالمنتدى وضحك الله يذكرها بالخير اعتقد ان زوجها يا لبناني او ايراني المهم نهايته ....اني
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس