قديم 12-06-2019, 03:01 AM   #240
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههههاي اجل مابشوف حتى طارف اظفرك ي ابوي هههههههه انا اذا وصلت 80يعتبر انجاز لي هالاختبار اسمه قياس تعجيزي مررره والسبعين ترى مررررا متفوقه اعتبر غيري سنين للحين مااجتازوه والاجتياز 50٪..

ان شاء الله تتفوقين وحاولي وحاولي ولا تياسين خلج مثلي انا كنت كله اخذ صفر بالاملاء بالابتدائي وكل ما يعطينا املاء اخذ صفر وما ياست ابد وحاولت وحاولت لما اخذت مرة من المرات 3 تحت الصفر دخلت موسوعة غينيس وقالي ناد ابوك وعلتك كلبوهم انا يئست منك انا عاوز اروح مصر ومن باجر الوالد الله يرحمه وعمامي ثمانية ولد عمي ابوي وولد خالته ونسيبنا عند الناظر انا مكلم كل واحد ابروحه وترجيته ان مدرسينا افلان يبيك باجر الساعة 8 الصبح الناظر نادى المدرس ودخلت انا معاه عالناظر والناظر مايدري شالسالفة ههههههههههههههه جيش قاعد عنده المدرس يسالني فين ابوك قلت هذا ابوي وهذولا عمي افلان وهذا عمي افلان ووووووو وهذا نسيبنا وهذا ولد خالة الوالد يقولي المدرس انا ألتك جيب ابوك قلت لا استاد انت قلت ناد ابوك وعلتك كاهم جدامك المدرس من داخله وده يزنطني عاد قالهم اني اضعيف بالاملاء ولازم تشدو عليه وراواهم اخر امتحان وقال انا عاوز مصلحته باجر ابيكبر وبصير وزير وميعرفش يكتب والناس بتضحك عليه عاد اهو حاط بالامتحان صور حيوانات كل زوجين مع بعض يبنا نكتب اسمائهم ومن بين الصور هذي

انا كتب ديج ودياية عصب علي هاد التلاميذ كلبوهم وواقف على راسي اي دئ قام وحط خط عالدياية والديج وقالي اكتب ديك ودجاجة قالها بالمصري يعني بقششني وانا على طول كتب ديك ودgاgه

خنكتبها لج بالانجليزي عشان تفهمينها dgaga الناظر يضحك والوالد وعمامي يضحكون على كلامي وانا اقول اهو بكحلها عماها انا كاتب دياية صح واهو يقولي لا اكتب ودgاgه اقولهم ابوي وامي امعلميني انها دياية وانت علمتني غلط والتفت عالوالد واقوله مو صح دياية قالي الله يرحمه روح للصف روح لا اتبرأ منك هههههههه

اقتباس:
وبعدين شكو وجهك عوره ترى ماعرفنا لك هههههههه اخاف تطلع تتحجب بعد وانا ماادري..
ههههههههههه لا بس حالق شواربي

اقتباس:
مممم لا انا مو مدرسه بس احاول الاقي تعيين بالتدريس وحاليا اشتغل بالقطاع الصحي بس دوامهم مرره مخربط وشفتات وقلق هالشي احس مااشوف اهلي ابد ولا اقدر اروح اي مكان لان الدوام 9 ساعات وكرررررف حيل ومااصدق ارجع انام وليا صحيت ارد للدوام وهكذا حياه بائسه

وربي الله يعينج عالدوام تسع ساعات شدعو وعاد ياشين هاشفتات الواحد يتخربط نظام نومه وما يقدر حتى يطلع ما عليه تحملي وهذا رزقج

اقتباس:
بس الحمدلله انا قلت بتمسك بهذي لغاية مايجي لي نصيب بالتعليم والتعليم يعتمد ع قياس ودرجته عان كذا كل سنه تقريبا اعيده بس سنتين مرت نفس الدرجه هالمره بنشوف..
عبالج التدريس زين هم بتعانين فيه اكثر من شغلج بالمستشفى كل يوم والثاني ام مشتكية عليج ليش اتصاريخ على بنتي واهي بالبيت سب ولعن وطق ابنتها ويمكن بعد الام تشرب زقاير امسوي نفسها ربة بيت بدور لج مقطع لام زايرة مدرسة بنتها بس ان شاء الله ما انسى

اقتباس:
هي بعد كويتيه وراعية ضحك ووناسه وقلبها ابييييض .. الله يسعدها ويسعدك دنيا واخره...
اللهم جميعا الله ذكرتني اب وحدة معانا بالمنتدى بنت الكويت يحليها من زمان عنها اذكر اخر مرة قالت لي عندها ثلاث صبيان واول ما ادخلت المنتدى ما انساها ابد حاطة صورة وحدة اتشابها مع لاعبين النادي العربي تقول خليت امي تشوف الصورة وزفتني عبالها انا من كثر ما تشابهني عاد البنت اللي باصورة شعرها اقصير وحلوه يحليها رجعتي ذكرياتي لي ورا عاد اهي تمدحج واتحبج وايد الحين تقول اشدراك انها تحبني انا ادش المنتدى واقر شنو تكبت يبه بنت عمي كانت اتراسلني عالخاص وكانت اتسولف معاي وكل اسرارها عندي ومن بين السوالف انها تقولي انج خوش بنت وتحبج وعددت لي جم واحد بالمنتدى وسبحان الله تزوجت والظاهر انها انشغلت مع زوجها وعيالها الله يسهل دربها ودربج وادري اني اليوم طولتها كل يوم اقري سطر هههههههههه
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس