قديم 01-23-2021, 12:19 AM   #328
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
واذا ضبطت وياك بسوي انا بعد مفاجأة > مافي بالها شي بس تبي تقلدك هههههههههههههاي..
هههههههههههههه ليش لا يمكن كلشي جايز انا المفاجأة باذن الله بسويها بس للحين ما عطتني خنصبر عليها شوي لاني دشيت وطلعلي مسج ماكو صلاحية

ها اشلون الجو عندكم برد انا الحين عند اختي بسعد العبدالله بررررررررررررررررررد ماخليت شي ما لبسته حتى نسيبي لبسته عاد انا ماحب البرد اقعد مثل القطو من كثر ما اهو بردان يمر عليه فار بس يطالعه الله يكون ابعون هالناس اللي بالبر

امس بقيت ادش المنتدى بس خفت ادش تطير النومه وقلت خننام احسن وقعت الحمدلله قبل اذان الفير بشوي بس انا مستغرب من شي حلمت ابواحد من الربع متوفي الله يرحمه كان ابصفي بالابتدائي انا شفت ويه بالحلم وسلمت عليه وحبيت راسه وقلتله اشلونك افلان سميته باسم مو اسمه واهو بعدين حب راسي ويوم قعت من النوم ويه ما راح عمبالي وتذكرته وربي على طول قلت هذا حمد الله يرحمه نفس الويه سبحان ربي العظيم مافكرت فيه عشان يطلعلي مرات الواحد ينشغل ابشي ويطلعه بالحلم من كثر ما يفكر فيه سبحان ربي العظيم عاد حمد كان يتراهم مع واحد من 100 فليس هههههههه يفشل المبلغ وحمد كله ينقيني والعب معاه ونفوز واهو اللي يدفع وشقولي يقول اذا خسرنا تحط معاي هههههههههه اذا فاز كش فيننا الله يرحمه ويقفر له
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس