قديم 01-18-2021, 02:06 AM   #322
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هلا والله سواها قلبي

كاني ابخير ونعمه غبنا بسنه وردينا بالسنه اللي بعدها هههههههههه

انت شلونك طمني عليك وعلى صحتك ان شاء الله كل شي تمام..

هلا بنت عمي اشلونج وشخبارج والقايب عذره وياه وابصراحة صار بالنا معاج الله يستر ليكون فيها شي لا قدر الله كل يوم نقول الحين بدش يالله الحمدلله عالسلامة وياهلااااااااااا ومرحباااااااااااااااااا

اقتباس:
وشنو هالمفاجاه اللي جبت العيد وماشفناها

هههههههه ضحكتيني كنت بسوي مفاجأة لكم صارت المفاجأة لي انا بقى يطير المنتدى هههههههههه زفوني زفة بدون زقاريط

اقتباس:
تذكرت حسافه دمعتي هلت.. الخ..
هههه تذكرتها ايام المنتدى القديم الله يذكره بالخير كانت ايام حلووووووووووووووه وايد وايد

اقتباس:
اي وكنت بسالك اذا فيه مشاركه او رد قديم وابي احذفه شلون؟ او خلاص مو ممكن؟

ممكن بس لو انج يايه قبل لا اعفسه لهم جان اعطيج صلاحيه لان كلمة السر كانت عندي بس الحين العلاقات متوتره يبيلها جم سنة يالله تهدأ بس ما عليج خليها على الله ثم علي بحاول ابشتى الطرق اعرف كلمة السر مرة ثانية وبقولج شغله انا لما عفست له المنتدى داش بالادمن بس اذكر مرة يوم طيرت المنتدى القديم خلوني ادمن رايح فيها يعني ادمن فقير لي جم صلاحية صبر صبر خنشوفها اي الحمدلله لقيتها عطوني سواهاقلبي ادمن مو سواها قلبي شوفي الفرق بين الاسمين بس بحاول اتذكر الباسورد دشيت مرتين يقولي قلط خايف احاول ثالثة تطلعني ام السعف والليف بس ما عليج بحاول وبسوي مفاجأة

اقتباس:
انت شلونك طمني عليك وعلى صحتك ان شاء الله كل شي تمام..
انا الحمدلله ابخير ونعمة من الله صج صارت ظورف بس الحمدلله وما اطلع كله قاعد بالبيت الربع يدقون تعال ما اطلع قعت من اول ما يت كورنا الى اول نوفمبر مادري اشلون طلعت دق علي واحد من الربع قالي تعال افلان عندي مادري اسحرتني ام عبدالقادر رحت وسلمت وخذوني بالاحضان وقعدت ثلاث ساعات ورجعت للبيت بعد يومين دق علي روح افحص ليش يبه حامل اقولك روح افحص شالسالفة يقولي قبل لا تيوني بيومين ياني واحد وقالي انا مريض زكام وحرارة ومعاي احتقان بس مو كورونا قعد معاي بالديوانية بينا مسافة مع السوالف يوم بقى يطلع انا نسيت انه مريض لصقت فيه قمت اسولف معاه ربع ساعة عن الباب وراح ودق علي امس يقولي روح افحص معاي كورونا وانا الحين قلت لكم وانتو ابكيفكم

انا فتحت مزار بالبيت ورفيجي فتح مزاد وباع كل اثاثهم واغراضهم انا شريت منه ثلاجة 6 قدم وكل يوم ادز له مسج عالواتس ها انت حي هههههه يقولي الحمدلله حي والمجرم حي يرزق اللي اهو راعي الديوانية عاد انا شقوله تراه يبينا احنا الاثين يا نعيش مع بعض او نموت مع بعض ولا ليش داق علينا 10 شهور ولا مرة قال تعالو شمعنى الحين

وبقولج شغلة انا فرحان وايد وايد منها بالاول ماكنت انام زين يعني اليوم انام ساعة وباجر ساعتين وثالث يوم اربع ساعات متقطعة مالي خلق تعبان حيل بعدين الحمدلله تعدلت النومه وعرفت ليش والشي اللي فرحني اني احلم اني بالمسيد مرة حلمت اني ابصلاة اليمعة ومرة ابمحاضرة بالمسيد ومرة قاعد اذن ومرة انا الامام وحلمت اني حاج لابس الاحرام وقعت مستانس وااااااااااايد ما عليه اذيتج بالسوالف يالله تحمليني تراني خوش ولد هههههههههههه مداح نفسه يبيله ................
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس