قديم 11-13-2019, 01:26 AM   #218
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا زينه انت شلونك والحمدلله على السلامة مشعل مسموح بس طمني عليك امانه
الحمدلله انج زينه وهذا اهم شي والله يسلمج لا تخافين انا ابخير ونعمة من رب العباد بدش بالموضوع على طول

​الربع متواعدين بيروحون لجبد وهذي منطقة فيها جواخير وبعض الناس كاتب لافته استراحة افلان ههههههه مستحتي وان دشيتي عنده فاحت ريحة الغنم واذا مو عنده بتفوح من جيرانه ماكو فايدة حتى في واحد انعرفه مرينا على جاخوره وشفنا كاتب استراحة افلان رحنا لخطاط وقلنا له اكتب جاخور افلان وخذينا اللافته مالته وحطينا لافتتنا وبعد جم يوم شال اللافته وكتب استراحة افلان وهم غيرناها لجاخور افلان واهو مايدري منو اللي يغيرها وقعدنا على الحالة 8 شهور مل الريال شنو سووا حط اللافته استراحة افلان وربط الجلب ابعمود اللافته عاد جلبه اقشر احنا انراقبه من ابعيد كل يوم وبكل وقت ومرة من المرات فكه ابيعطيه اكله وبغسله ويوم طلع بربطه ولا مكتوب جاخور افلان هههههههههههههه بعدها اب جم يوم غير اللافته وربط الجلب وقام يغسله ويعطيه اكله تحتها ومرت الايام مرينا على جاخوره ومعانا جلبه نثيه انثول الجلب ماله لما شافها نزل واحد من الربع واخذ الجلب وربط ابمكانه حمار وغير اللافته وكتب عالحمار كنت جلب
ادري اني طلعت عن السالفة بس هذي مقدمة عشان اذا قلت لج عذري بقوله بدون شرح ههههه يالله عاد صبري هذي الحلقة الاولى
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس