قديم 10-05-2018, 08:50 PM   #114
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
لله يرحم ولده ويغفر له ويجمعه فيه بجنات النعيم..
الله يعينه ي رب ويعينك بس انت ذكره انه راح للي ارحم فيه منا وانه هذا امر الله ولا اعتراض عليه. وقل له الحزن مايفيد بشي خل يدعي له ويتصدق له ويترحم عليه اما الحزن والضيق بيكون مدخل للشيطان الله يكافيكم شره..
اللهم امين يا رب ويزاج الله خير بنت عمي وما قصرتي ولا تخافين بنت عمي خالي الاثرم لا اله الا الله عليه مؤمن بقضاء الله ولله الحمد واهو اللي قاعد يصبر الاهل واهل الميتين ولا جنه مات اولده بعد مو جذي في واحد من ربعه كان امسافر ولا قاله انه اولده مات مايبي يخرب عليه السفره وربي يوم درا رفيج عمره بجى وجنه اولده اهو اللي ميت ااهو حاط السبيكر وانا اسمعه الخال قاعد يذكره بالله وذاك يبجي جنه اولده اللي ميت من كثر ما يبجي واهو يتكلم انا خنقتني العبرة والخال يكلمه واهو يضحك مايبيه يتاثر وايد يعني انا مافيني شي والشي صار وهذا حكم الله

اقتباس:
مشعل وينك طمني عليك
انا الحين الحمدلله اليوم صرت زين من جذي دشيت المنتدى بسلم عليج امبيه نسيت وربي
السلام عليكم نجد اشلونج وشخبارج وينج ماتبنين

اقتباس:
وانت شفيك مشعل؟ شي يعورك ولا تقصد هالسالفه؟
انا قلتلج وماودي اعيد لاني ودي انسى وودي اسولف واضحك جني مشعلاني اللي كان اول

بس شسوي خنقولج في شي يطلعلي ابلعومي ومتاذي منه مرات جنه قلم ومرات يكون اكبر مثل هالصورة

شوفي هالعصا مثلها بالضبط

وربي جذي وخاصة وانا نايم ماعرف انام على ظهري لازم عاليمين او يسار من اتحرك تتحرك معاي حتى الصلاة ما اقدر اسجد وارفع من السجود اتاذى منها مالي خلق اي شي خلاص حتى الجرايد كرهتها اهو مو كره بس مالي خلق اقرا حتى المنتدى مالي خلق ابطله تعبان مااطلع حتى الربع يسفروني يبون ينسوني عبالهم موسوس ماخلو شي ماسووه اذا طلعت معاهم اهم اللي يخدموني وانا ضايق خلقي نفسيا احسن اني مالي فايده الالام اب مكان العملية وهذا كلبوه صار من الشيل وانا مادري

كلبوهم يخدموني وكل كلمة والثانية لا تتحرك شكيت اني حامل انتي ماتعرفين الريال اذا صار ولا شي ماقدر مرات اعاند نفسي واشيل ومرات انسى نفسي واشيل واطيح ومرات اقضب نفسي ولا اشيل شي احاول احارب نفسي عشان اتغلب عليها حتى البنات اكسر خاطرهم بالسوق خلك لا تتحرك احنا ابناخذ رقمك

اول امس اخذني واحد عالبحر اهو اللي شال كلشي وانا جني حرمته وراه ولما خلصنا حلف اني ماشيل شي كسر خاطري ينافخ يالله وصل السيارة

ان شاء الله اذا صرت زين بدش وبسولف وبحاول اقرا جرايد وانزل بالمنتدى يمكن ان شاء الله انسى واذا شفتيني قطعت يعني صرت مو زين عاد تحمليني يعني كلش ميته فيني ههههه لا اتغمشر معاج وربي عالاقل انتي الوحيدة بنت ورقيقة وصابره والربع يخرعون وخشنين
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس