قديم 11-12-2017, 09:32 PM   #35
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
اوين تخربون عليه حتى لعياله الله يعينه عليكم ههههههههههههههههه

الصراحه ماقصرتم وفرتوا له كل شي شرايكم تسسوون فيني مقلب شهر شهرين ابد مابسوي لكم مشكله ولا بخليكم تروحون دبي من الخوف بسوي روحي زعلانه شوي وبرضى من روحي اعرف نفسي بس يلا انتم عزمووا وسووا المقلب فيني ههههههههههه

يلا انطرك تخلص الجرايد وتخبرني بقصة الصلح ولو اني احسكم سويتوا في مقلب ثاتي بوقت الصلح مالكم امان ههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه صج صج ضحكتيني وبقولج شي يمكنج ما اتعرفينه انا لي ربع امون عليهم حيل واندور اللي يعصب ابسرعة انحط عليه خلاص هذا كله نضحك عليه وهذا الشي متعارف بين الشباب واهم صفه انه مايزعل يعني يشد الغشمرة

انا ماني جاذب عليج مرات يحطون علي بس كله اضحك وانا من داخلي معصب ههههههههههههه مابي اصير اضحوكه عندهم عارف السياسة زين ما ابين لهم اني متضايق من هالموقف طوفه وجنه ماصار وفي بعض الربع ابسرعة يعصب ويروح للبيت يغيب يوم يومين واذا يئ رديناه لأهله مره ثانية هههههههههههههه زعلان

وسالفة الصلح تراها صعبة مو عبالج سهلة خطننا لها ونجحنا ولله الحمد وسالفة اندونيسيا محد يعرفها من الربع بس احنا الاثنين والمجني عليه هههههههههههههههههههههه خو ما نقدر نقول نخاف يصير له شي ونروح فيها واهو ماقال لحد لانه ابنفضح وبضحكون عليه فماكل تب وخانس ههههههههههه وكل ما يئ للربع سوالف عادية واهو عرف ان محد يدري هههههه وكل ما سالهم وينهم قالوله زعلانين عليك سمعو انك يايي الدواينة طلعو هههههههههههههههههه الريال صدق ومرة دش علينا الشاليه فجأة لانه قال ماني رايح معاكم عندي شغل الملعون جذاب دش علينا وسلم واحنا ما ردين عليه قمنا ابنطلع ولحقنا

مسكين وربي يقول شفيكم ماغلطت عليكم علموني شالسالفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماقلت لج مسكين وعلى نياته كل هالتمثيلية عشان ما يدفنا بالارض الحين بتشوفين اشلون انه مسكين وطيب

شفيكم قلنا له اتسووي نفسك ماتدري وغشيم كل اللي سويته وماتبينا نزعل شسوويت انا
خربت علينا السفره نطرناك اب مطار اندونيسيا ثلاث ايام واحنا ناطرينك بالمطار نتصل عليك مغلق اشغلتنا وخفنا نتصل على اهلك نشغلهم رحنا للفندق وكل يوم نروح للمطار اول سفرة تصير زفت

عارفة شنو سووا باس راسي وراس الخبل اللي معاي وقام يتاسف ويقول انا عبالي بالفندق واصلين قبلي وسالت عنكم الاستقبال مافهموني وكله قاعد باللوبي تحت جني رجل امن ادوركم واذا تعبت صعدت غرفتي

نقوله انت الوحيد من الربع اللي خرب علينا المزاج المرة الثانية خلاص مانبيك اتسافر معانا

وليومج هذا محد يدري عن السالفة بعد هذا ما منه امان خوفج يعرف الصج ويسووي فينا شي صج على نياته بس مينون بس زين صار ريال ويعتمد على نفسه

بنت عمي حلاته الواحد يسافر ابروحه عشان يتعلم مثل اللي يسافر لندن مع ربعه ويعتمد عليهم بالترجمة لو راح ابروح يصير بلبل وناسف عالاطالة
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس