قديم 01-16-2024, 12:38 AM   #1
سواها قلبي
Senior Member

افتراضي تبوّلت على السرير فأنهى حياتها.. اعترافات قاتل الطفلة مكة بمدينة السلام: «كنت عايز أع

الثلاثاء 09-01
-2024 23:31

تبوّلت على السرير فأنهى حياتها.. اعترافات قاتل الطفلة مكة بمدينة السلام: «كنت عايز أعلّمها الأدب»

| كتب: إيهاب عمران |

«أنا ضربتها علشان هي تبولت على السرير، كنت عاير أعلمها الأدب علشان متعملش كد تاني».. بهذه الكلمات بدأ رمضان مجدي، 35 عاما، عامل بمصنع، اعترافاته أمام النيابة العامة في واقعة قتل الطفلة «مكة»، 4 سنوات، بمدينة السلام على يد زوج عمتها.

تحقيقات قتل الطفلة «مكة» ضحية مدينة السلام

أمام النيابة العامة، وقف المتهم يدلي باعترافاته حول واقعة ارتكاب جريمة قتل طفلة على يد زوج عمتها بمدينة السلام.
وقال المتهم: المجني عليها كانت تعاني من تبول لا إرادي ويوم الواقعة تبولت على السرير، وقتها أخذت الشبشب وضربتها على ظهرها 4 أو 5 مرات، فسقطت على الأرض قلت جايز زقتها من غير ما آحد بالي، لقيتها بتنزف من وشها، جاءت عمتها وسألتها وحاولت وقف الدم، ولكن العصبية اللي كنت فيها خلتني أفضل أضرب فيها لحد لما فقدت الوعي وقطعت النفس.

وأضاف المتهم: أخذت مكة روحت بيها المستشفى وهناك سيبتها مع زوجتي (عمة الطفلة) وقولتلها أنا بره هشرب سيجارة في الشارع علشان مينفعش أدخل المستشفى بالسيجارة، ولقيت زوجتي بعد دقائق من دخولها المستشفي بتقولي البنت مات، وهربت علشان المباحث كانت بتدور عليا».

تابع المتهم: «فضلت أقول لزوجتي دي أول مرة أضربها وليه ماقولتيش للمستشفي إنها وقعت من البكونة وبعدها قررت إني أهرب علشان الحكومة هتقبض عليا».

وذكر: «دي كانت أول مرة اضربها ولكن الضرب ساب أثر كدمات بجسمها، وتم القبض عليا».

تحريات المباحث تكشف ملابسات الجريمة

ووردت تحريات إدارة البحث لجهات التحقيق حول الواقعة، وتوصلت إلى أن زوج عمه الطفلة «مكة» ضربها وألقاها على الأرض بسبب بتول الطفلة على السرير، وظلت الطفة تنزف ولكنه لم يتوقف عن ضربها حتي فارقت الحياة.

وتضمنت مذكرة التحريات التي أجراها المقدم حسين خيري رئيس مباحث قسم السلام أول، أن الطفلة «مكة» كانت تعاني من تبول لا إرادي فتبولت على السرير فضربها زوج عمتها وأمسك بها وألقاها أرضا، فاصطدم رأسها بالتسريحة ما تسبب في إصاباتها، فأخذت عمتها الطفلة إلى الحمام لإسعافها، فتوجه المتهم إليها وأخذ الطفلة من قبضة يديها وتعدى عليها بالضرب في أماكن متفرقة بالجسد حتى فارقت الحياة.

وكان قسم شرطة السلام، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بوفاة طفلة داخل إحدى المنازل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى «مكة»، 4 سنوات، وجود إصابات بالجثمان وآثار خنق، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ووبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج عمتها تعدى عليها بالضرب وتعذيبها حتى الموت. وبعد تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

https://www.almasryalyoum.com/news/details/3072811

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس