قديم 08-16-2018, 12:13 AM   #100
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
سلامتك والله وماتشوف شر ي بعدي..
انا بحثت عن الم الراس اللي بالحدود اللي قلتها زي صورة الشايب اللي لابس طاقيه ولقيت اسمه ( صداع الضغط العصبي) المهم قرأت عنه ومسبباته اغلبها الام بالرقبه او بالظهر وبحالتك يمكن من الالم اللي ماخلاك تقدر تشيل شي..

مشعلاني بطل تشيل شي ثقيل حتى لو متعود ترى ع مر السنين تتراكم الالم ويمكن تو بدا اثره فيك فحاول تبطل ولا تتضايق عادي، بس بالله شف لك طبيب عشان يشوف شنو افضل شي لك سوا ادويه او تدليك اذا يحتاج الامر تدليك بس لاتهمل روحك امانه.

بالنسبه للشعر زمان والله خبري فيه وياك بس ابشر بالخير باقرب وقت ان شاء الله..
يزاج الله خير وماقصرتي انا اول مرة اعرف هذا النوع صداع الضغط العصبي و بالنسبة للشيل خلاص انا الحين ماقدر اشيل بس احيانا انسى نفسي بس الحمدلله احسن من اول ونسيت لا اقولج هههههههههههه مرتين مثل البرق ياني من جهة القلب الم خلال اسبوع واحد وراح الحمدلله وانا ولله الحمد قلت اكيد من قلة النوم والتعب

الطبيب انسي اروح له اروح اذا حاشني التهاب باللبلعوم شي متعود عليه جذي بس انا اعرف نفسي واكثر شي بنت عمي اسوويه اهو اني افكر خاصة اذا ياني شي غريب مثل مرة يوم اكلت دوا السكر وكانت صلاحيته منتهية صارله سنة وشهر يوم كامل ماني طبيعي كله افكر اكلي اهو اهو حتى الشراب وبالاخير قلت خنشوف تاريخ الكرتون لاني توني فاتحه ولقيته منتهي وسالت الطبيب قالي ما يأثر قلت له دكتور مو كل جسم يتحمله مرات تعطي مليون واحد دوا وواحد منهم حاشته حساسية و شي ثاني

بنت عمي انا ماحب اروح للطبيب ابسرعة اذا كانت طبيبة مو مشكلة نروح لها حتى لو مو مريض

انزين بستشريج تو من شوي واحد من ربعي واهو من زمان يحن علي اخليه يصوم ثلاث ايام ولا اسافر معاه على حسابه لانه حلف ما ادفع ولا فلس وانا مالي خلق بروح لجورجيا

يالله ناطر الشعر وعلى راتج لو بعد شهر عادي ننطر ماورانا شي
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس