قديم 08-15-2018, 12:30 AM   #98
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
غيبتي لها سبب اللي هو اتدرب بمجال صحي عل وعسى نتوظف بس ان شاء الله يخلص قريب وارتاح لاني من جد تعبت منه دعواتك ربي ييسرها ع خير .. مرات خاطري اسولف اونلاين وياك ونضحك بس عشم ابليس بالجنه..
زمان عنك والله احس يبي لنا قعده وجدال وسوالف وحب شمسي وشاي بنعناع وي سلام ههههههههه..

هههههههههههههههههه عاد انا نقطة ضعفي اكل الناس لي بالسوالف اعرف اسوي زيهم بس استحي مرات واتضرر بس لاني اترفع عنهم ولا الخطا لو بغيت اثبته عليهم لابسهم من راسهم لساسهم..

بعد الواحد وين يلقى شاعرة اتسولف معاه انا اصلا متسانس وربي معاج بالمنتدى برا المنتدى كله اهواش
الله يوفقج بنت عمي وان شاء الله يصير لج نصيب بالوظيفة وماكو شي مافيه تعب واهم شي انج تعلمتي شي يديد

عيل بيي عندكم بعالج والحب الشمسي والجاي بالنعناع وجميع المؤكلات على حسابي هههههههههههههه

اقتباس:
ههههههههههههههه ليته يستريح بس ويوفر هديته اجل جوتي احمر وين عايش هذا هههههههههه..
لا اهو كلكجي يبي يسمع زوجته عشان يوفرله جم فلس وما تطلبه اهو جعص ما يندي

اقتباس:
ي ساتر هذي المفروض تقطها هي وبزرها وياها عنبوا مخلل مو بزر له كم سنه ببطنها ههههههههههههههههه..

ههههههههههههههههههههههه عاد الحين خلصت الاربع سنوات وداشة بالخامسة العادة تسع اشهر وتولد الحرمة ومرات اذا وراها سفرة اولدته قبل موعده بثلاث اشهر عشان بس اتسافر ههههه وانا يوم ياتني الالام وقمت اوسوس عبالي انا اللي بولد مو اهي حتى مرة يوم زاد الالم قلت خلاص هذا اهو المخاض بطلعت حلجي وحطيت قلم رصاص عشان يطلع الجنين ابراحته
انا بروح اكلم السحرة بشوف يمكن عندهم حل لي

اقتباس:
بالعكس سووالفك هذي هي اللي تونسني وربي.. تعلقت فيني هاه واضح ههههههههههههه الله يسعد روحك ي مشعلاني احنا متعلقين وخالصين بس عيا عليك الزمن..
لقد احمر ويهي وصار مثل الجمر هههههههههههههه

اقتباس:
6موزات الله يهديك وجبن؟؟؟ " كويس معدتك ماخبطت وباقي شغاله ي مشعلاني ههههههههههههههههه..
هههههه انا بحب الجبن لانه سهل بسرعة اكله ههههههههههههه والموز لا انا اكلت بس وحدة واذا قعدت الصيح واشتهيتها اكل الثانية والباجي اعطيهم حارس العمارة واروح للدوام

اقتباس:
بسم الله عليك وجعله بعمري، لا عاد تشيل أشياء ثقيله حتى لو مافيك عمليه اصلا ..

انتظر التكمله وطمني عليك وربي خفت
لا بعيد الشر عنج وانا من يوم ازغير اشيل واحط متعود ومن جذي ضايق خلقي لما اركب السيارة واشتري شي ماقدر انزله ومرات انسى نفسي واشيل يالله عسى الله يشافيني ويشافي كل مريض

انا هذا اللي امأذيني بس اهو اللي خلاني اتغير كله قاعد بالبيت ومرات تحوشني ضيقة قوية فاطلع افر بالشوارع ابروحي وارجع للبيت اصير اشوي احسن ومرة بنت عمي كنت قاعد بالشقة ابروحي ياني الم بالراس مو صداع لا راسي ابينفجر شفتي هالشايب اللي لابس قحفة على راسه اهي حدود الالم بس هالمكان

اقول الحين بينفجر راس وبدمر الاثاث وقعدت يوم كامل جذي وبعدها راح شوي شوي ورجعلي ثاني مرة بعد فترة وبعدها ياني مرة ثالثة ورحت على طول بيت اختي في ممرضة عند امي وقلتلها تعالي شوفي ضغطي وربي بدون شعور امسكت ايدي وقعدت يمي عالفراش الرقم صاعد فوق 146/90 زين ماصادتني الكامرا ههههههههههه مسرع

نزلت تحت وبعد نص ساعة يت مرة ثانية وقاسته والحمدلله صار 120/80 واختي تقولي روح للطبيب وانا اقلها لا لاني عارفه السبب قلت النوم ولما نظمت النوم راح كلشي

والحين الحمدلله طيب بس ماقدر اشيل شي والربع اذوني يبون ياخذوني معاهم لتركيا ومارحت معاهم

وانتي شخبارج واشلون الشعر معاج ماكو شي عالحساب هههههههههههه
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس