قديم 03-09-2020, 02:45 AM   #298
سواها قلبي
Senior Member

بسم الله عليك ونام وارتاح دايم لاتتعب روحك.. وتاكد انك تاكل زين

ماشي الحال بالدوام شويات فيه اشياء غير عن اللي متعوده عليه بس احاول اتاقلم.. المشكله باللي وياي متوظفات حقين مشاكل وحكي واخس هالشي توتر نفسي لانهم تقريبا كلنم كذا انا الوحيده اللي مااتكلم وهالشي مضايقهم احس اعتبروني عدوه لهم هههههههه.. بس ماعليه ان شاء الله تعدي سهالات الامور اتوقع كل بيئه عمل فيها هالمشاكل

يلا انتبه لروحك

زين والله يوفقج يارب وشغلج تمام خلج على طريقتج لا ادشين معاهم بالمشاكل وتعورين راسج ا

انا وين ما قطوني اشتغل ولا اتحلطم حتى لو كان شغلي اكثر من شغلهم ومظلوم بالدرجة او التقييم ما احتج ومرات تصير مشكلة والربع يبوني اروح معاهم للمسؤول ولا المدير ما اروح ليش لاني عارف بتصير فوضى هذا بيتكلم وهذا بيرفع صوته حتى لو كان عندي كلام ما اقدر اقوله ابسبة هالفوضى وانا من عادتي اذا صار شي اروح ابروحي اسولف واضحك معاه ان شفت نفسيته حلوه فتحت الموضوع واللي كاتبه ربي بصير وانا ولله الحمد امدلليني وربي اذكر مره وحدة احرجت مدير من المدراء اللي مرو علينا ومثل ما قلتي المشاكل ابكل مكان بالمدراس وبالدزام ووووو المهم عندي واللي انا امشي عليه اذا انظلمت اشتغل شغلي واخلص فيه واحلل راتبي ما اكون مثل الربع اذا زعل كشت فيهم يغيب ويأخر الشغل ولا يحترمهم هذا انا ماحبه وعشان جذي اهم مدلليني دورات ورحلات عمل واذا تاخرت مايحاسبوني واذا احتج علي واحد من الشباب رئيسي يدافع عني هذا جذي وجذي وجذي والحمدلله
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس