قديم 07-28-2019, 04:11 PM   #138
سواها قلبي
Senior Member

اللهم جميعا يا رب وما قصرتي بنت عمي وبقولج شغله عبالج الحين انا عندي تلفون مال اوادم قايلج اليهودي ارحم منه عطاني تلفون نوكيا القديم حيييييييييييييييييل ماله يقولي دق على ربعك زين مو حافظ ارقامهم يقول مشكلتك وحطلي ارقام خواتي على ورقة خذيت النوكيا بتصل كسر خاطري ريال عود هههههههههههههه احس وانا اضغط عالارقام وخاصة رقم خمسة اني قاعد اعذبه وذكرني مرة من المرات رحت المقبرة بنصلي على واحد من الاهل الحين تقول وين اللي تقول قمت انسى واييييد يبا في شي انساه وشي اذكره على مزاجي ههههههههه دخلت المسيد ويوم طلعت بلبس الجوتي عاد توني شاريه وغالي واول مرة البسه ومن خوفي عليه خاشه اب مكان محد يشوفه ويوم لبست الجوتي ولا حمام سباحة واحد ماخذه ومتوظي فيه من هالعمال قهرني مشيت ورا الجنازة واصوات تطلع من هالجوتي ما ادري ابجي عالميت ولا ابجي عالجوتي

بنت عمي ابصراحة انا ماينفع معاي غير العنف لو مخليني على كيفي جان مشعلاني ابعالم ثاني عاد نطري متى اصير زين حرمني عشان اصير زين دلع ولعب ماكو احكامه عسكرية مايرحم مشكلته انه يحبني ومرة يعني بكسر خاطره انا نايم وقعت وشفته واهو مايدري قمت اخربط بالكلام جني حلمان ابي امي ابي ابوي ا انقطعت عن العالم محد يكلمني وابي وابي وابجي شوي واسمعه يقول اللي فيك يني وبطلعه قرأ علي وانا امكمل التمثيلية يمه يمه جان يطقني بخيزرانته فاجأني اطلع من هالجسد وانا من الخرعة وما توقعت الطقة طلعت قبل اليني اهرول تعال مو انت اهو

يبا انا للحين مستعمرني صبري خناخذ استقلالي وبعدين ان شاء الله اتشوفين سواها قلبي ماغيره انا زين قام يعطيني اللابتوب ويقولي انا اتوقع علاجك معاي يبيله 4 سنوات عاد ننطر
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس