قديم 08-15-2019, 01:15 AM   #154
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
حسسسافه والله عاد انا احب الرساله لما تطول استانس وانا اقرأ بس يلا عساها خيره ان شاء الله.. بس جد ترا ردي هذا لما كنت اقوله صدق مو سالفه ذكاء او شي..

حماااااااس وربي للمفاجأه احينه شلون بصبر بتلاقيني كل يوم وكل ساعه اطل ع المنتدى ادور للمفاجأه ههههههههههه بس يلا اهم شي تصير ان شاء الله ع خير..

ممممم الابيات والله ماظنتي فيه معجب غيرك فيها ههههههههههه انا ارجع واقول لك من زمان وربي عنها، تقريبا ما اكتب الا لو انت طلبت وابشششر من عيوني م طلبت شي خلني شويات افكر بفكره واكتب كم بيت وارجع انزلها بالمنتدى..

تريونااااااا >خفي علينا ههههههههه

بسم الله وربي توني بطلع اعيوني قامت تنزل ماي مو ادموع من القراءة وسبحان الله نزلت تحت بشوف شغلة جان اشوف اسمج قلت شنو هذي نجد منزلة رد ولا يتراوالي بتاكد ومسحت ادموعي بكلينكس وطالعت المنتدى ما شفت شي حتى الكبميوتر ما اشوفه شسالفة اثاري اعويني لاصقة بالكلينكس هم زين ما قطيت الكلينكس بزيالة جان اردهم ابمكانهم

وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه

طلعي اللي عندج وانا بقرا والمفاجأة صبري اشوي وانا عارف انها بتعجبج وربي بس خنحاول ويبيلي بروفات يالله انزلها لج
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس