قديم 11-03-2017, 01:59 AM   #29
سواها قلبي
Senior Member

لا يبه حامل في شي ابطنها يتحرك من اربع سنوات وحتى من شهر شفتها تزحف على بطنها بالصالة جنها سلحفات بس مادري اشفيه مو راضي يطلع / يبت له فرقة سامري اربع شهور قلت يمكن يطلع 23 نفر / من الساعة تسع الصبح للساعة 11 / ساعتين انا حاشني الطلق حتى كلمت راعي الفرقة يا معود هي اللي حامل مو انا ههههههههه

اقتباس:
تبي شوري طلقهم وخلك عزابي وانبسط بهالدنيا ابرك لك ولا خذ لك وحده بدال عالاربع يمكن تضبط وياك
ما اقدر اطلقهم يالله افهموني كل اللي احبه يسوونه لي بعد شحقة اغيرهم وابتلش

اقتباس:
لو منك رديت قدره على راسه امحق مسسساعد يعور خويه
لو راد عليه الجدر جان طبخني خليها عوار ولا طباخ ههههههههههههه وهذا اهدا واحد فينا

واحنا بنت عمي مو مثلكم يالحريم تخافون هذي تزعل من هالغشمرة ولا ذيج لا يبه احنا كلشي انسوي وللي يزعل يدور له ربع غيرنا كلبونا على قلب واحد هذا الزين فينا

مقالب واحد ورا الثاني وكله ضحك يعني اللي ابيقعد معانا لازم يبطل مخه ولا بياكلها ومن جم شهر حجزنا وبنسافر احنا اثنين واهو ثالثنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه كسر خاطري اول مرة يسافر ويقولنا ترى ما افهم شي ابد ودي اتعلم مثلكم واعتمد على نفسي باجر بتزوج ولازم اعرف ههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله ههههههههههههه ماودي اكمل السالفة حزينه ههههههههههههههههه خلاص انسي السالفة وادعي له
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس